يؤمن Cleareye.ai الاستثمار الاستراتيجي من J.P. Morgan

نيويورك —

أعلنت Cleareye.ai, Inc.، التي تقدم حلول ClearTrade® الرائدة في مجال تمويل التجارة الرقمية، للأتمتة الرقمية للامتثال والعمليات التجارية، اليوم أنها حصلت على استثمار استراتيجي من J.P. Morgan. منصة ClearTrade®، التي تم إنشاؤها لإحداث ثورة في تمويل التجارة، هي المزود الرائد للتفسير الذكي للبيانات والوثائق في التجارة لتحديد علامات التحذير من TBML والعقوبات، وأتمتة عمليات الفحص اليدوي الخبيرة كثيفة العمالة، والمدعومة بأحدث محرك رقمنة المستندات مع القدرة على استخراج البيانات غير المهيكلة والتحقق منها وتصنيفها بدقة.

Cleareye.ai secures strategic investment from J.P. Morgan

صرح James Fraser، الرئيس العالمي للتجارة ورأس المال العامل في J.P. Morgan: “لقد كانت عمليات التجارة الوقائية المستقبلية في طليعة استراتيجية J.P. Morgan الرقمية في التجارة ورأس المال العامل. تحتاج الصناعة المكثفة يدويًا والمحملة بالورق وتفتقر إلى التقييس، والمثقلة بقاعدة تكاليف متزايدة، إلى ابتكار حقيقي من أجل التحول. يسعدنا الاستثمار في Cleareye.ai لأنها تقدم هذا الابتكار من خلال حلول مجدية لنا ولعملائنا من المؤسسات المالية العالمية”.

صرحت Mariya George، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Cleareye: “يسعدنا زيادة عملنا مع J.P. Morgan، والاستفادة من استثماراتهم لإعادة الاستثمار في ابتكاراتنا التكنولوجية، وتقديم حلول الخبراء المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى طليعة الاستراتيجيات الرقمية للبنوك. نواصل تعزيز التزامنا تجاه الصناعة من خلال طرح حلول عالمية تعزز الكفاءة التشغيلية لعملائنا”.

بالإضافة إلى الاستثمار، تعمل Cleareye.ai مع التجارة ورأس المال العامل التابعة لـ J.P. Morgan لتعزيز عروضها باستمرار، والحفاظ على معيار ذهبي في الابتكار الرقمي يمكن لجميع بنوك التمويل التجاري الاستفادة منه.