فورست اسينشيالز، علامة الايروفيدا الفاخرة التابعة لمجموعة أباريل، تفتتح أول متجر لها في الكويت في مول 360

  • حضر حفل الافتتاح لمتجر فورست اسينشيالز الثاني في دول مجلس التعاون الخليجي كل من سعادة الدكتور أدراش سويكا، السفير الهندي في الكويت، إلى جانب حضور عدة ضيوف من الشخصيات المرموقة.
  • استراتيجية التوسع لعلامة الايروفيدا الفاخرة من خلال افتتاح 25 متجر في الخمس سنوات القادمة عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وتحتفل فورست اسينشيالز، علامة الايروفيدا الفاخرة ضمن نخبة العلامات التجارية في مجموعة أباريل، بافتتاح متجرها الجديد في المركز التجاري المرموق مول 360 في الكويت. حيث حضر هذا المناسبة مجموعة من كبار الشخصيات وعلى رأسهم سعادة الدكتور أدارش سويكا، سفير جمهورية الهند، والعديد من الشخصيات المهمة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة.

حيث قام سعادة الدكتور أدارش سويكا بقص الشريط خلال حفل الافتتاح. وحضرت أخصائية الأيروفيدا الدكتورة شويتا نيتكا الحفل حيث قامت بتقديم استشارات ونصائح للعناية بالبشرة بشكل شخصي للضيوف الحاضرين من كبار الشخصيات.

و بمساحة تبلغ 958 قدم، يهدف المتجر ليصبح وجهة لكل محبي العناية بالبشرة. حيث سيقدم المتجر تجربة تسوق آسرة في عالم الأيروفيدا الساحر وسيعرض تشكيلة واسعة من منتجات فورست اسينشيالز كمستلزمات العناية بالبشرة، والشعر والعناية بالجسم إلى جانب مجموعة مخصصة متميزة من أطقم الهدايا.

وعلق نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” إن افتتاح متجرنا الثاني في دول مجلس التعاون الخليجي في الكويت في مول 360 يشكل علامة فارقة في سعينا لمنح عملائنا أفضل فرصة لتجربة أرقى منتجات الايروفيدا للعناية بالبشرة. يشكل هذا المتجر رمز لتحالفنا مع فورست اسينشيالز والتزامنا بالتعاون مع المصارد النزيهة وتحقيق الاستدامة والجودة العالية. ونسعى مع افتتاح كل متجر بترسيخ مكانتنا في منطقة دول التعاون الخليجي وعلى تحسين تجربة التسوق لدى عملائنا.”

وقال سارماث بيدي، المدير التنفيذي لفورست اسينشيالز “نفتخر بافتتاح متجرنا الراقي في مول 360، أفخم المراكز التجارية في المنطقة، في الكويت وذلك لمجاراة الطلب المتزايد على منتجات العناية بالبشرة في الشرق الأوسط. ونستمر في فورست اسينشيالز على الدوام لإحياء الحقبة الأصلية من الايروفيدا باسترجاع وصفات وطرق قديمة لصنع أفضل المنتجات ذات الفائدة الكبيرة والتي يمكن للمستهلك استخدامها في حياته اليومية ليشعر بالرُقي والفخامة. ويسرنا استقبال المتسوقين في الكويت التواقين للحصول على أفخم منتجات العناية بالبشرة حيث سنمحهم تجربة غير مسبوقة للتعرف على عالم الايروفيدا الفاخرة.”

يهدف المتجر ليقدم تجربة غنية للمتسوقين خلال رحلة التسوق بتقديم ورش عمل حصرية وتوضيح لفوائد المنتجات وتوفير العروض الموسمية. وعلاوة على توفير هذه التجربة التفاعلية للعملاء سيساهم خبرائنا في المتجر بمساعدة المتسوقين في العثور على أفضل المنتجات التي تناسب متطلباتهم الشخصية وتتماشى مع نظامهم الصحي. يسعى المتجر من خلال هذه توفير هذه الأنشطة المتنوعة لترسيخ مكانة العلامة كوجهة موثوقة لكل ما يتعلق بمنتجات البشرة.

لمحة عن فورست اسينشيالز

 علامة تجارية مرموقة وعريقة في مجال العناية بالبشرة، تأسست وفق نهج علم الايروفيدا القديم. تعتبر فورست اسينشيالز رائدة في فئة الايروفيدا الفاخرة. واسم فورست اسينشيالز مستوحى من جميع المكونات المستخدمة في منتجاتها والتي تستخلص من  النباتات والأشجار والأعشاب التي تنمو بشكل طبيعي في غابات الهيمالايا. وتعتمد العلامة التجارية على الحرفية اليدوية والأساليب التقليدية في صناعة كل منتج من منتجاتها كما تلتزم بأعلى معايير الجودة والنقاء والأصالة، لتوفرة تجربة جديدة كليّاً مع الايروفيدا الفاخرة والعريقة تدمج بشكل مثالي بين التكنولوجيا الحديثة والوصفات القديمة التقليدية.

تتبع العلامة التجارية نهجاً رائداً وفكراً مستداماً منذ انطلاقتها، وتتبنى الممارسات التي تُعنى بالبيئة والمجتمع بكل ما للكلمة من معنى. ومنذ تأسسها في عام 2001 وحتى اليوم، تقدم فورست اسينشيالز منتجاتها عبر أكثر من 100 متجرٍ تابع لها في جميع أنحاء الهند، إلى جانب متجرها الالكتروني عبر الانترنت الذي يصدر منتجات العلامة التجارية إلى أكثر من 120 دولة في جميع أنحاء العالم. كما أنها تحظى بمكانة مرموقة بشعبيتها البارزة بين المشاهير والسياسين، كما تلعب دوراً رئيسياً في الخدمات الفندقية الراقية إذ تتوفر منتجاتها لتخديم أكثر من 540 فندقاً ومنتجعاً من بينها مجموعة فنادق ومنتجعات تاج وأوبروي وفورسيزونز وريتز كارلتون، إذ تتوفر منتجاتها كمستحضرات للعناية والعلاج الفريد للنزلاء في الغرف الفندقية.

وفي نوفمبر 2022 شهدت فورست اسينشيالز افتتاح أول متجر فرعي مستقل في المنطقة الرئيسية لكوفنت غاردن في لندن، لتكون بذلك العلامة التجارية المرموقة المصنوعة في الهند والوحيدة التي تفتتح متجراً فاخراً للبيع للتجزئة في المملكة المتحدة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.