تدخل EtaPRO® في مرحلة جديدة من التحول الرقمي لـ Alba

امهيرست، نيويورك —

حققت Aluminium Bahrain B.S.C. (Alba)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم علامة بارزة أخرى في رحلته التحويلية Industry 4.0 مع تدشين نظام أداء عبر الإنترنت لمحطات الطاقة الخاصة به. يتمحور هذا النظام حول EtaPRO® منصة مراقبة أداء الأصول والحالة، مثبتة على أكثر من 3,000 وحدة في أكثر من 60 دولة.

تدخل EtaPRO® في مرحلة جديدة من التحول الرقمي لـ Alba

تجمع منصة EtaPRO بين قوة الأداء الحراري واكتشاف الشذوذ والتحليلات التنبؤية لمساعدة المصانع على زيادة توافر وموثوقية وكفاءة أصولها الأكثر أهمية. بينما تسعى Alba لإطلاق الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا الرقمية على نطاق واسع، تساعد EtaPRO على تحسين الأداء العام، وقياس تدهور المصنع، وتعزيز موثوقية الأصول، وتقديم البيانات والرؤى الهامة لدعم جهود التحول الرقمي لـ Alba.

الآن وبعد أن أصبح نظام Alba الجديد متاحًا عبر الإنترنت، فإنهم سعداء ومُعجبون بالطريقة التي مكنتهم من خلالها من التحول من الممارسات السابقة كثيفة العمالة إلى الموثوقية الاستباقية ومراقبة الأداء في الوقت الفعلي، مما يتيح إصلاحات أسرع مع الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل قبل المعدات الدائمة أو باهظة الثمن وقع الضرر. صرح Ali Al Baqali، الرئيس التنفيذي لـ Alba: “من خلال قدرة EtaPRO على العمل في أماكن العمل وفي السحابة، فإن لدى Alba خيارات مرنة للتوسع لتلبية أهداف أعمالهم الحالية والمستقبلية”. “تعد EtaPRO شريكًا قويًا لدينا ونحن نواصل تحقيق أهداف شركتنا من حيث الكفاءة والتحسين.”

صرح Richard DesJardins، الرئيس التنفيذي للعمليات، EtaPRO LLC: “لقد كان من المثير رؤية Alba وهي تصل إلى هذا الإنجاز في طريقها إلى التحول الرقمي مع EtaPRO”. “من خلال تقنية مراقبة أداء الأصول والحالة من EtaPRO، يمكن لمحطات الطاقة في Alba الآن بسهولة عرض الوقت الحقيقي والحالة التاريخية وحالة المعدات، وإنشاء تقارير عالية المستوى، وتشخيص مشكلة في المعدات، وأتمتة العمليات الحسابية الروتينية بالإضافة إلى عرض الاتجاهات، وتشخيص أداء المصنع.”