تلفزيون StandbyME من إل جي يقدم تجربة المحتوى الترفيهي من منظور جديد مع التقنية اللاسلكية والإمكانات المعززة

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي)، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، أحد أفضل اختراعاتها المتميزة للتلفزيونات “StandbyME”، والذي يعرض التطورات البارزة التي حققتها إل جي إلكترونيكس اليوم ويعزز مكانتها لتصبح في طليعة التميز التقني. يمثل تلفزيون StandbyME بفضل تصميمه اللاسلكي المبتكر وإمكاناته اللامحدودة، نقلة نوعية في مجال التجارب الترفيهية، حيث يقدم المحتوى الذي نشاهده ونتفاعل معه بطريقة جديدة كلياً.

تلفزيون StandbyME من إل جي يقدم تجربة المحتوى الترفيهي من منظور جديد مع التقنية اللاسلكية والإمكانات المعززة

 تجربة ترفيهية غير محدودة

تتمثل إحدى المزايا البارزة في تلفزيون StandbyME في بطاريته المدمجة التي تتيح استخدامه لاسلكياً بحرية ووضعه في أي مكان. وتتميز البطارية بعمر افتراضي يصل إلى 3 ساعات بعد شحنه لمرة واحدة، مما يتيح استهلاك المحتوى مثل الأفلام أو ممارسة التمارين الرياضية أو الاستمتاع بجلسة دراسة دون انقطاع.

 يبسط StandbyME التجربة الترفيهية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خدمات البث المباشر المدمجة، حيث يستطيع المستخدمون من خلال الوصول السلس إلى منصات البث الشهيرة مثل Netflix وDisney+ وYouTube والمزيد، الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي بسهولة دون عناء الاتصال بالأجهزة الخارجية.

 ويتميز التلفزيون الجديد بتقنية الاتصال القريب المدمجة (NFC) والتي تتيح النسخ المتطابق للمحتوى لاسلكياً من أجهزة مختلفة تشمل: الهاتف الذكي والجهاز اللوحي والحاسوب المحمول. وبمجرد النقر على شعار NFC الموجود على الجزء الخلفي من الشاشة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة المحتوى الغامرة على شاشة أكبر خلال التنقل.

 تجربة التحكم البسيطة والراحة الفائقة  

تعتبر الراحة التشغيلية هي جوهر تصميم StandbyME، حيث تمنحكم شاشة اللمس سهلة الاستخدام تجربة التحكم البسيطة وتمكّنكم من فتح التطبيقات وإيقاف مقاطع الفيديو مؤقتاً وتغيير الإعدادات والمزيد بنقرة بسيطة. وفي الحالات التي قد تكون فيها الشاشة بعيدة عنكم، سيضمن جهاز التحكم عن بُعد سهولة التحكم بالشاشة براحة تامة.

 تم تحسين تعدد الاستخدامات والسهولة بشكل أكبر من خلال خيارات الضبط المتعددة في تلفزيون StandbyME، حيث يمكنه الدوران أفقياً بما يصل إلى 180 درجة والدوران عمودياً حتى 130 درجة والإمالة حتى 50 درجة وتعديل الارتفاع حتى 20 سم، كي يستطيع المستخدم تخصيص تجربة المشاهدة والعثور على الزاوية المثالية بما يناسبه بغض النظر عن موقعه.

 تفخر “إل جي” بتقديم تلفزيون StandbyME كدليل على التزامها الممتد لعقد كامل بتوفير أبرز التقنيات والابتكارات. ويُظهر هذا الإنجاز استمرارية الشركة بتخطي الحدود وتقديم المنتجات التي ترتقي بمستوى التجربة الترفيهية.