شيربا كومينيكشنز تسلط الضوء على تمكين المرأة في مؤتمر “أهم نساء يجب متابعتهن”


انطلاقًا من التزامها بالارتقاء بالمرأة، أصبحت وكالة العلاقات العامة “شيربا
كومينيكشنز

 شريكاً استراتيجياً لحدث “أهم نساء يجب متابعتهن”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو– تعاونت شيربا كومينيكيشنز، وكالة العلاقات العامة والتواصل،مقرها دبي، الحائزة على جائزة والمختصة في تقديم الاستشارات في مجال B2B في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، مع كومينيكيت في مؤتمرها الأول من نوعه “أهم نساء يجب متابعتهن” للمساعدة في تمكين المرأة. جمع المؤتمر الذي أقيم في 15 يونيو 2023 أكثر من 350 متخصص مخضرم في مجالات العلاقات العامة، والإعلان، والإبداع، والتسويق. تمحور الموضوع الرئيسي للمؤتمر حول تحدي الصور النمطية لكل من الذكر والأنثى وتعزيز الشمولية عبر مختلف الصناعات.

This image has an empty alt attribute; its file name is Image-1-Sherpa-Communications-Shines-Light-on-Womens-Empowerment-at-the-Women-to-Watch-Conference-600x400.jpeg

تضمن المؤتمر نقاشات جماعية مع قادة الأعمال المبتكرات اللواتي يهدفن إلى إحداث تغيير إيجابي. هدف المؤتمر إلى زيادة الوعي حول المساواة بين الرجل والمرأة في الصناعات الإبداعية في المنطقة، وتسهيل الحوار البناء حول تجارب المرأة، وعرض صانعات التغيير اللواتي يقدن مفاهيم الشمولية، وإتاحة الفرصة للتواصل مع المرشدات النساء والنماذج اللواتي يحتذى بهن للمشاركة في نقل الرؤى القيّمة. بتواجد أكثر من 30 خبيرة في مجالات مختلفة، بما في ذلك المتحدثات المتميزات اللواتي يمثلن العلامات التجارية المعروفة مثل مجموعة شلهوب، وجوجل مينا، وتيك توك، وغيرها، شاركت المتحدثات وجهات نظرهن الفريدة حول ريادة الأعمال النسائية، وقدمن رؤى وحلول قيمة للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي.

كشريك في المؤتمر، قامت شيربا كومينيكيشنز بتوسيع نطاق مساعدتها لمنظمي المؤتمر من خلال الاستفادة من شبكة معارفها للعمل على زيادة الوعي حول هذا الموضوع الهام والمؤتمر بحد ذاته. كما شاركت الإدارة العليا لوكالة شيربا في مناقشة جماعية تفاعلية بعنوان “قوة الأخوّة: التحقيق في تأثير المرشدات النساء ونماذج الأدوارالتي يحتذى بها.” ناقشت المتحدثات أهمية المرشدات النساء في مجال الأعمال وتبادلن الحلول المختلفة لإلهام النساء للوصول إلى إمكاناتهن الكاملة.