شراكة بين Paysend وريموت باس لتحويل مدفوعات المتعاقدين على مستوى العالم بشكل فوري

الشراكة ستمكن الموظفين المتعاقدين عن بُعد في 80 دولة من تلقي مدفوعاتهم على الفور.

المملكة المتحدة – 20 يونيو 2023 -أعلنت اليوم الشركة الرائدة في المدفوعات العالمية للبطاقات Paysend، والمنصة العالمية لإعداد الموظفين ودفع الرواتب ريموت باس، شراكة لتسهيل وزيادة فعالية تحويلات المدفوعات من حيث التكلفة للموظفين العالميين في 80 دولة.

من خلال هذا التعاون، ستعمل Paysend على دعم ريموت باس من خلال ميزة الدفع الفوري للرواتب عن طريق البطاقات البنكية. تتيح هذه القدرة المبتكرة للعاملين عن بُعد تلقي مدفوعاتهم بسرعة وبتكلفة معقولة عن طريق تحويل الأموال مباشرة إلى بطاقاتهم المحلية، مما يضمن تجربة دفع فعالة وسلسة ويقضي على التأخير عند إدارة كشوف المرتبات.

للاستفادة من هذه الخدمة، يحتاج العاملون عن بُعد ببساطة إلى ربط بطاقة مصرفية سارية باسمهم بحسابهم على ريموت باس. يمكنهم بعد ذلك استخدام طُرق دفع ماستركارد أو فيزا لتحويل أموالهم بشكل فوري ومباشر. مع هذه العملية المبسطة، يتم الحد من تحديات استلام الرواتب، بالإضافة إلى التخلص تمامًا من تراكم رسوم السويفت أو رسوم البنوك الوسيطة. في الواقع، تمكن هذه الخدمة من تحويل ما يقرب من 90٪ من العمليات في غضون 15 ثانية أو أقل.

صرح كمال الرقاد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريموت باس: “منذ نشأة ريموت باس، قمنا بتخصيص وقت وموارد الشركة لتحسين التجربة الشاملة للمتعاقدين و الموظفين عن بُعد في جميع أنحاء العالم، وتسهيل إعدادهم وتوفير ولوج سلس إلى الخدمات والمزايا المالية العالمية. 

اليوم، ومن خلال شراكتنا مع Paysend، سيستمتع المتعاقدون والموظفون عن بُعد على ريموت باس بإمكانية رائعة لتلقي رواتبهم على الفور، مما يُحسن من كفاءة ودقة تدبير الشؤون المالية و البشرية للشركات”.

صرح ألكسندر بودياكوف، مدير شركة Paysend: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع ريموت باس، ذات الدور البارز في مجال الرواتب. نحن نهدف إلى تكوين تحالف قوي والعمل بشكل وثيق لتبسيط معالجة الرواتب، وتمكين المدفوعات بشكل أسرع وفعال من حيث التكلفة وتوفير الوقت والمال للشركات على مستوى العالم”.

قُم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن ريموت باس و Paysend .

حول ريموت باس

ريموت باس هي منصة متعددة الإمكانات للإعداد الفعال للمتعاقدين والموظفين عن بُعد وإدارتهم ودفع رواتبهم في 150 دولة مع ضمان الامتثال الكامل. تقدم المنصة مجموعة شاملة من أدوات الموارد البشرية لإدارة المهام التشغيلية اليومية بفعالية، بما في ذلك إدارة النفقات بعملات متعددة، وتتبع الإجازات، والأدوات، ومعالجة كشوف المرتبات بشكل شامل.

تدعم ريموت باس العاملين عن بُعد من خلال تطبيق الهاتف، الذي يمنحهم إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمزايا المالية، بما في ذلك بطاقة بنكية للرواتب بالدولار الأمريكي وطرق الدفع المتعددة التي تدعم أكثر من 90 عملة. وأيضاً، توفر للعاملين عن بُعد الحصول على تأمين صحي متميز، ليعزز صحتهم وأمنهم بشكل عام.

بدعم من مستثمرين بارزين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية، تخدم ريموت باس قاعدة عملاء متنوعة، إقليمية وعالمية، تتراوح من الشركات الناشئة في المراحل المبكرة إلى الشركات المدرجة في البورصة مثل لوجيتيك (Logitech).

تحترم ريموت باس معايير مراقبة تنظيم الخدمات 2 واللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR & SOC2) لضمان أعلى مستويات حماية البيانات وأمانها. 
حول Paysend

Paysend هو نظام دفع عالمي متكامل ومتطور، يمكّن المستخدمين والشركات من الدفع وإرسال الأموال عبر الإنترنت في أي مكان وبأية طريقة أو عملة. يقع مقر Paysend في المملكة المتحدة ولديها إنتشار عالمي، تم إنشاؤها في أبريل 2017 بمهمة واضحة لتغيير طرق نقل الاموال في جميع أنحاء العالم. يدعم Paysend حاليًا التحويل عبر الشبكات على مستوى العالم عبر ماستركارد وفيزا و UnionPay الصينية وغرفة المقاصة الآلية (ACH) وخطط الدفع المحلية، مما يوفر أكثر من 40 طريقة دفع للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر الإنترنت.
يمكن لـ Paysend إرسال الأموال إلى أكثر من 170 دولة حول العالم وجذبت أكثر من ستة ملايين مستخدم إلى منصتها. بصفتها منصة دفع عالمية شاملة، تمتلك Paysend شبكة عالمية من البنوك وأنظمة الدفع الدولية والمحلية ولديها شراكات مع شبكات البطاقات الدولية الرئيسية فيزا وماستركارد و UnionPay الصينية كأعضاء أساسيين لتحويل الأموال الآمن.