تستضيف إريال حدثًا مجانيًا وغامرًا في عطلة نهاية هذا الأسبوع بالتعاون مع خبراء أسلوب الحياة والصحة الرائدين في المنطقة

تحتفل فعالية “عيشها باللافندر” بإطلاق إريال لافندر الجديد مع سلسلة من ورش العمل المستوحاة من فوائد عشبة اللافندر في مسرح دبي للفنون الرقمية في سوق مدينة جميرا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 20 يونيو 2023: تتعاون إريال، إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرةً في مجال الغسيل في العالم، مع مسرح دبي للفنون الرقمية (TODA) ، بالإضافة الى” ذا لايت هاوس أرابيا” و”أرت فم”  وغيرهما من خبراء أسلوب الحياة والصحة الرائدين في المنطقة لإطلاق  منتج إريال الجديد برائحة اللافندر من خلال فعالية مجانية يومي السبت والأحد  24و 25 يونيو  في مسرح دبي للفنون الرقمي  ، في سوق مدينة جميرا ، دبي. 
تم تصميم فعاليات الحدث المقام لـ 48 ساعة بطريقة مبتكرة مستوحاة من إريال لافندر  الذي يقدم  48 ساعة من الانتعاش وإزالة البقع لا مثيل لها. ويأتي الحدث كجزء من حملة #عيشها _باللافندر التي تشجع الجميع على اغتنام الفرصة وأخذ قسط من الراحة من صخب الحياة اليومية لتحسين مزاجنا لنزدهر ونبدع.

تستضيف إريال حدثًا مجانيًا وغامرًا في عطلة نهاية هذا الأسبوع بالتعاون مع خبراء أسلوب الحياة والصحة الرائدين في المنطقة

سيتمكن الزوار من المشاركة في سلسلة من الأنشطة المجانية، المستوحاة من خصائص اللافندر التي تعمل على تخفيف التوتر وتحسين الحالة المزاجية في أجواء فواحة تغمرها رائحة اللافندر المنعشة والألوان الأرجوانية النابضة.

يتضمن برنامج  حدث” عيشها باللافندر ” جلسات متنوعة تتضمن حديثًا عن علم نفس الألوان والروائح من لايت هاوس أرابيا، وجلسات يوغا وتأمل وعلاج عطري يستضيفها مسرح دبي للفنون الرقمية ، علاوة الى جلسات التطريز والرسم التي تقيمها “أرت فم” و”تركواز بوتيك استوديو “.

تم تنظيم ورش العمل بعناية لتجديد العقل وتنشيط الروح، مما يخفف من ضغوط الحياة، مثلما يخفف إريال لافندر ضغط غسيل الملابس .

الأماكن محدودة، للمزيد من المعلومات حول البرنامج والتسجيل في ورش العمل: https://bit.ly/3qIvxMZ  

توجّه إلى أقرب سوبر ماركت أو متجرك الالكتروني المفضل لتجربة رائحة إريال لافندر الجديدة بنفسك ، و #عيشها باللافندر” مع إريال  ارابيا.

ملاحظات للمحررين: تقدم بروكتر آند جامبل خدماتها للعملاء حول العالم مع محفظة ضخمة تشمل الكثير من أبرز العلامات التجارية الموثوقة وعالية الجودة، مثل Always® و Ambi Pur®و Ariel® وBounty® وCharmin® وCrest® وDawn® وDowny® وFairy® وFebreze® وGain® وGillette® و Head & Shoulders® وLenor® وOlay® وOral-B® وPampers® وPantene® وSK-II® وTide® وVicks® وWhisper®. وتتوفر علامات بروكتر آند جامبل- في حوالي 70 دولة حول العالم