جاقار تنظم حدث إقليمي لمساعدة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا على إثبات أعمالهم في المستقبل من خلال التجارة الذاتية

  • ·         يوفر هذا الحدث الإقليمي السنوي لمجموعة المستخدمين التابعة لـشركة جاقار فرصة مثالية لعرض الميزات والتحسينات الجديدة المصممة لزيادة المرونة وتقليل مخاطر سلسلة التوريد وتحسين كفاءة العمليات للعملاء
  • سيساعد حدث توسيع شركاء التحالف العالمي الافتتاحي التابع للشركة في المنطقة، العدد المتزايد من الشركاء على تعظيم الفوائد المتبادلة لشراكة جاقار

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2023: استضافت شركة جاقار، الشركة العالمية الرائدة في مجال التجارة الذاتي، الحدث الإقليمي السنوي لمجموعة المستخدمين في فندق العنوان بوليفارد الفاخر في دبي.

اجتمع العملاء من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا لاستكشاف أفضل الممارسات حول الميزات والتحسينات الجديدة في الإصدار 23.1 الأخير من منصة جاقار ون، التي تم إطلاقها في شهر أبريل الماضي، حيث يتناول الإصدار الأخير أولويات العملاء في قابلية توسيع النظام الأساسي وسلسلة التوريد والمشتريات المباشرة والذكاء والأتمتة.

جاقار تنظم حدث إقليمي لمساعدة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا على إثبات أعمالهم في المستقبل من خلال التجارة الذاتية

وبهذه المناسبة، قال هاني مصبح، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة جاقار:

 “تتمحور مهمتنا الرئيسية بشركة جاقار في تمكين العملاء من النجاح ومساعدتهم على الوصول إلى رؤيتنا المشتركة للتجارة الذاتية، حيث تم تصميم الحدث الإقليمي السنوي لمجموعة المستخدمين لجمع العملاء معًا والمشاركة في المحادثات مع خبراء التحول الرقمي لمساعدتهم على النمو والازدهار في ظل الانكماش الاقتصادي وتوفير منتدى مفتوح مثالي للاستماع لآرائهم بغية مواصلة تطوير الحلول لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية”.

وأضاف مصبح قائلاً: “بصفتنا شريكًا موثوقًا به، فإننا ندعم عملائنا وننمو معهم جنباً إلى جنب ونساعدهم في تنفيذ استراتيجيتهم، حيث كان العملاء اليوم من خلال الحدث قادرين على تحديد مستواهم الحالي من النضج التحويلي في تمريننا التفاعلي لنمو التجارة الذاتية ورؤية التغيير في العمل من خلال الحاضنات التجريبية الحية التي تستعرض التكنولوجيا المصممة لمساعدتهم على المضي قدماً في رحلة التجارة الذاتية وتحقيق أهدافهم”.

سيأخذ فريق جاقار العملاء من خلال جميع وظائف وإمكانيات منصة جاقار ون، برنامج المشتريات الشامل للشركة، والذي يوفر حلولًا معيارية من المصدر إلى الدفع.

تشتهر منصة جاقار ون بقابلية التوسع والتكوين والقدرة على التكيف مع مختلف الصناعات والاحتياجات التنظيمية، وتهدف المنصة إلى دعم المؤسسات في تحقيق مزيد من الوضوح والتحكم والكفاءة عبر عمليات الشراء الخاصة بهم، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة القيمة وتحسين عمليات سلسلة التوريد الخاصة بهم.

سيشمل اليوم أيضًا الحدث الافتتاحي لشركاء التحالف العالمي التابع لشركة جاقار في المنطقة، بالإضافة إلى الحدث السنوي لمجموعة المستخدمين.

تم تصميم برنامج شركاء التحالف العالمي التابع لشركة جاقار، والذي تم إطلاقه خلال معرض جيتكس في شهر نوفمبر الماضي لزيادة إيرادات الشركاء من خلال السماح للشركات الأخرى بعرض منتجات جاقار وبيعها وتسليمها.

إن هذا الحدث مخصص لشركاء جاقار، وهو مصمم لتوفير فرصة للتعرف على كيفية دعم جاقار لهم في قيادة التحول الرقمي مع عملائهم وتطوير المنتجات الجديدة والمستقبلية وزيادة قيمة الشراكة والمواءمة للنمو المتبادل من خلال منتدى مفتوح للتواصل من أجل التعاون.

من جهته قال محمد أحمد، نائب رئيس الشركاء الاستراتيجيين العالميين لدى شركة جاقار:

“يعتمد برنامج الشركاء على نموذج يركز على الشريك وعلى التعاون والنمو المتبادل، مما يشير إلى أن البرنامج يلعب دوراً حاسماً في قابلية الشركة للتوسع الإقليمي في المستقبل”.

وأضاف أحمد قائلاً: “تحتاج عائلتنا المتزايدة والآخذة بالنمو من شركاء تحالف جاقار إلى مواكبة أحدث تطورات منتجاتنا، حيث ستتاح لهم الفرصة للاستماع إلى تجارب عملائنا بشكل مباشر، لذا قمنا بمواءمة فرقنا الداخلية ومواردنا وعملياتنا لتمكين عائد استثمار الشريك والنمو باعتبارنا شركة ناجحة للعملاء وشركة تضع الشريك كأولوية لها”.

يشتمل برنامج جاقار لتوسيع شركاء التحالف العالمي على نظام لشركاء التحالف، حيث يمنح كل مستوى مزايا محددة للمنظمات الشريكة المؤهلة، بحيث يمكن للشركاء استخدام مهاراتهم وخبراتهم لأغراض التسويق أو المبيعات أو وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز كفاءتهم في بيع منتجات جاقار وتقديمها.  

يتضمن الحدث فرصة مثالية للشركاء لتقديم ملاحظاتهم حول برنامج الشركاء، ورؤى متعددة حول اتجاهات التحول الرقمي والمناقشات المتعلقة بالتعاون والمبيعات والتسليم والتمكين.

يمكن للشركاء الوصول إلى منصة جاقار للتجارة الذاتية والمواد المباشرة الرائدة في السوق، مما يوفر فرصة لمساعدة الشركات الإقليمية على النجاح في رحلتهم لإنفاق التميز الإداري.

يشمل الشركاء في البرنامج كلاً من شركات: كيه بي إم جي وعمان داتا بارك وزهدان والفنار وإينيتوم، وبي دبليو سي، وتك ماهيندرا، وجود انتغراتت بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الإضافية التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.