هواوي تضع معايير جديدة للإدارة الصحية والاتصال السلس بقطاع الساعات الذكية عبر إطلاق سلسلة HUAWEI WATCH 4 في الإمارات العربية المتحدة

لا يقتصر تميز ساعات سلسلة HUAWEI WATCH 4 على تصميمها الأنيق وقدراتها المتقدمة في إدارة الصحة ولكن أيضًا لتوافقها مع الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android و iOS.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2023 – أعلنت هواوي اليوم عن توفر سلسلة HUAWEI WATCH 4 التي طال انتظارها في الإمارات العربية المتحدة ..تحول هذه السلسلة تجارب الساعات الذكية الرائدة على نحو غير مسبوق، حيث تجمع HUAWEI WATCH 4 و HUAWEI WATCH 4 Pro بسلاسة بين التصميم الأنيق المستقبلي وإدارة الصحة المتطورة وأهم الميزات الذكية. وتوفر هذه الساعات الذكية للمستخدمين القدرة على رعاية صحتهم بأناقة، مع تمكينهم من الاهتمام بأنفسهم على نحو استباقي. أحدث إضافة إلى مجموعة الساعات الذكية المبتكرة من هواوي هي سلسلة HUAWEI WATCH 4، التي تم إطلاقها عالميًا بتأييد من رجل لا يحتاج إلى مقدمة في عالم ألعاب القوى، سير مو فرح. يشتهر فرح بميدالياته الذهبية المتعددة في الأولمبياد وبطولة العالم، وتعرض مشاركة فرح قدرة وإمكانات هذه الساعات الذكية. تتوافق سلسلة HUAWEI WATCH 4 مع أجهزة هواوي، بالإضافة إلى الأجهزة العاملة بأنظمة آندرويد و iOS الأخرى.

تتوفر سلسلة HUAWEI WATCH 4 بسعر يبدأ من 1599 درهم للطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 16 يونيو مع هدايا بقيمة 528 درهم بما في ذلك HUAWEI FreeBuds 5i و HUAWEI Smart Body Scale، في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة هواوي بالإضافة إلى مجموعة مختارة من تجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة.

HUAWEI WATCH 4 Series

تحدد هواوي معايير جديدة لقطاع الساعات الذكية عبر إطلاق هذه السلسلة، حيث تتميز ساعة HUAWEI WATCH 4 Pro بهيكل من التيتانيوم الفاخر، بينما تأتي ساعة HUAWEI WATCH 4 بتصميم أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتوفر في كلا الساعتين شاشة مرنة مقاس 1.5 بوصة من أكسيد الكريستالات (LTPO) وكفاءة في استخدام الطاقة تصل إلى 1 هرتز على الشاشة (AOD). وتقدم سلسلة HUAWEI WATCH 4 أكثر من 20000 سمة لوجوه الساعة، مما يجعلها مثالية للتعبير عن الذات، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص ساعاتهم على النحو الذي يفضلونه.

لا يقتصر تميز ساعات سلسلة HUAWEI WATCH 4 على التفاصيل والميزات الأنيقة وإنما يتعداها إلى قدرات الرعاية الصحية الذاتية المتقدمة، مثل تخطيط القلب ومستويات التوتر ودرجة حرارة الجلد وتتبع وظائف الرئة. وتتميز ساعة HUAWEI WATCH 4 بمراقبة متقدمة للنوم بفضل نظام HUAWEI TruSleep™ 3.0. كما توفر نظرة عامة حول الوضع الصحي والاتجاهات الصحية لتقييم الحالة الطبية للمستخدمين، بما في ذلك مخطط موجي ذكي.

اختيار سير مو فرح – ساعة HUAWEI WATCH 4 Pro بجسم تيتانيوم من الفئة الفضائية مع حزام من تيتانيوم

تم تجهيز سلسلة HUAWEI WATCH 4 بنسخة مطورة من eSIM، والتي تدعم الاتصال المستقل دون الحاجة إلى  هاتف ذكي. وتتمكن الساعة بناء على ذلك من إرسال واستقبال الرسائل النصية بشكل مستقل والتنقل باستخدام ميزة Petal Maps دون الحاجة لاستخدام الهاتف الذكي. بالنسبة لمستخدمي سلسلة HUAWEI WATCH 4 في الإمارات العربية المتحدة، يوفر تطبيق طيران الإمارات على الساعة تجربة سفر مريحة وذكية. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين القدرة على التحقق من تفاصيل الرحلة واستخدام رموز QR كبطاقات الصعود إلى الطائرة دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم.

وتوفر البنية ثنائية النواة 2.0 في ساعات HUAWEI WATCH 4 Pro HUAWEI WATCH 4 مع إمكانات الوضع المزدوج، عمر بطارية يصل إلى 4.5 أيام و3 أيام على التوالي، في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية مع الوضع القياسي. ولاستخدام أطول، يمكن للمستخدمين اعتماد وضع Ultra-long Battery Life Mode، الذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 21 يوم و 14 يوم لساعة HUAWEI WATCH 4 Pro وساعة HUAWEI WATCH 4 على التوالي. على صعيد آخر، زودت سلسلة HUAWEI WATCH 4 Series بدعم شحن SuperCharge اللاسلكي لتجربة شحن سريعة ومريحة. ويوفر  الشحن القصير لمدة 15 دقيقة القدرة على استخدام البطارية ليوم كامل.

تعد سلسلة HUAWEI WATCH 4 مثالية للياقة البدنية، حيث تدعم أكثر من 100 وضع رياضي. تأتي السلسلة أيضًا مع وظيفة حلقات النشاط المحسّنة، والتي توفر ملاحظات في الوقت الفعلي حول تقدم المستخدمين نحو أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. تقاوم سلسلة HUAWEI WATCH 4 Series الماء حتى عمق 30 متراً عند الغوص، بالإضافة إلى معيار 5ATM لمقاومة الماء عند السباحة، بالإضافة إلى تصنيف IP68، وبالتالي سيتمكن المستخدمين من استخدام الساعة يومياً دون أي قلق. 

مجموعة هواوي لأعمال المستهلك

تتميز هواوي بحضورها العالمي القوي، حيث تُباع منتجاتها وخدماتها في أكثر من 170 دولة، ويستعملها ثلث سكان الأرض، وذلك في الولايات المتحدة، وألمانيا، والسويد، وروسيا، والهند، والصين. وتعد هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من 3 وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي، وهي تركز على صناعة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وغيرها. وترتكز شبكة هواوي العالمية على حوالي 30 عاماً من الخبرة في قطاع الاتصالات، وهي مكرّسة لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.