علامة ألدو التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة عيد الأضحى

رقي وتألق يزين احتفالاتكم في العيد

مع اقتراب الاحتفالات بحلول عيد الأضحى السعيد، تفخر علامة ألدو التجارية التابعة لمجموعة أباريل بالإعلان عن إطلاق تشكيلتها الأحدث من التصاميم الساحرة التي تضيف لمسة من الرقي لاحتفالاتكم في العيد، مستمدين الإلهام من دفء الصحراء في الشرق الأوسط ، تميزت التشكيلة بتفاصيل ورموز عريقة و بتدرجات متباينة من الألوان من الوردي والفضي والأزرق والزمردي والبرونزي والتي تعكس جمال الطبيعة في المنطقة.

تتمحور هذه التشكيلة حول التألق الذي يتمثل في حقائب اليد المرصعة بأحجار الكريستال اللامعة والصنادل الأنيقة للنساء والأحذية الجلدية اللامعة والكلاسيكية للرجال. كل تصميم في هذه التشكيلة يُراعي الراحة والتنوع، لتضمن لكم احتفالات بمناسبة العيد مزينة بالأناقة والبريق.

ما يميز التشكيلة عدا عن تصاميمها الرائعة، تقنية ” بيلو ووكTM” و” فليكسTM ” الخاصة بألدو والمزوّدة في الأحذية لتمنح أقدامكم الراحة الفائقة. وبفضل النعل الداخلي للأحذية بتكنولوجيا ” بيلو ووكTM”  المطورة تحتضن أحذيتنا قدميك مع كل خطوة، بينما تضيف تقنينة ” فليكسTM ” دعماً ومرونة مضاعفة لتحافظ على راحتك أثناء السير والحركة. 

وعلق السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل بقوله ” نحن نعي جيداً أهمية الاحتفالات بالمناسبات الخاصة في كل مجتمع حسب تقاليده، ويسرنا أن نكون مع عملائنا في استعدادتهم لمناسباتهم الاحتفالية في عيد الأضحى” وأضاف قائلاً ” تشكيلتنا الجديدة للعيد من ألدو ليست مجرد تأكيد على التزام العلامة التجارية تجاه عملائها بطرح تصميمات عصرية من الأحذية المريحة والإكسسوارات، بل إنها انعاكس لالتزامنا أيضاً نحو عملائنا. إيماننا بأن الموضة تجمع الناس وتوحدهم، ولذلك نأمل من تشكيلتنا هذه أن تبث أجواء الفرح خلال احتفالات العيد المبارك “

وقال المتحدث الرسمي بالنيابة عن ألدو ” إن عيد الأضحى هو مناسبة خاصة جداً للعديد من عملائنا، و نحن حريصون على أن يستمتعوا باحتفالاتهم وهم بأفضل حال” وأضاف معقباً ” جاءت تشكيلتنا لعيد الأضحى لتكون لمسة الفخامة والتألق إلى جانب تصميمها المريح والعمليّ في الوقت ذاته “

وهكذا، سواءً تلقيت دعوة إلى لقاء عائلي أو عشاء احتفالي مع الأحبة فإن تشكيلة عيد الأضحى من ألدو هي خيارك المثالي للإطلالة المناسبة. ندعوك للتسوق من التشكيلة الآن لضمان إطلالتك المميزة في عيد الأضحى!

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

https://apparelgroupglobal.com

نبذة عن ألدو

وجدت العلامة التجارية في عام 1972 ، ألدو توفر لعملائها أسعار تعطيهم فرصة اقتناء أحدث الإطلالات وأكثرها أناقة في كل المواسم . لمزيد من المعلومات. يرجى زيارة www.aldogroup.com و www.aldoshoes.com ومتابعةaldo_shoes و #AldoCrew على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات.

انستجرام : @aldo_shoes

تيك توك @aldo_shoes:

فيس بوك ALDO Shoes – UAE: