احتفل معنا في “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” بفنون الطهيْ الفريدة والنكهات اللذيذة للمطبخ الياباني فـي «اليـوم العالمي للسوشي»

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة: بادر بتجهيز عيدان تناول الطعام الخاصة بك وضع خططك مبكراً للتأكد من تواجدك بمطعم “سومو سوشي آند بنتـو” في الـ 8 من يونيو لحضور “اليوم العالمي للسوشي”؛ والذي يعد بمثابة احتفال عالمي بفنون الطهيْ الفريدة والنكهات اللذيذة للمطبخ الياباني.

نجح السوشي، وهو أحد روائع فنون الطهيْ التي نشأت في اليابان؛ في جذب ذوَّاق الطعام في جميع أنحاء العالم بفضل ما يتمتع به من توازن دقيق بالنكهات والقوام والجاذبية البصرية؛ حيث يوفر “اليوم العالمي للسوشي” فرصة للتعرف على الأهمية الثقافية للسوشي وتأثيره العميق على المشهد العالمي للطهي.

يجمع “اليوم العالمي للسوشي” سنوياً بين عشَّاق السوشي والطهاة ومحبي الطعام من جميع أنحاء العالم من أجل الاحتفاء بهذا التقليد المحبب في الطهي؛ حيث يمكن لروّاد مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”، اعتباراً من يوم 12 يونيو وحتى 18 يونيو، شراء علبة بِـنتو سوبريم والحصول على طبق مجاني من اللفائف.        

مع استمرار اكتساب السوشي لشعبية متزايدة عبر الثقافات المختلفة؛ يعد “اليوم العالمي للسوشي” بمثابة تذكير بالحرفية والاهتمام بالتفاصيل الذي ينطوي عليه إعداد هذا الطبق المميز. فبدءاً من اختيار المكونات الطازجة وصولاً إلى أساليب الطهي الدقيقة التي يستخدمها طهاة السوشي، تروي كل لفافة من لفائف السوشي قصة خلفها وتبرز الاتقان المطلوب لإعداد هذه التحفة الفنية الفريدة من الطعام؛ والتي تعزز التنوع من خلال اللغة الثقافية العالمية للطعام.

وسواء كنت فعلياً من عشاق السوشي أو متذوقاً جديداً له بدافع الفضول؛ فإن “سومو سوشي آند بنتـو” يسعده دعوة الجميع للانطلاق في رحلة ممتعة لتجربة التراث الغني وفنون الطهي المميزة للمطبخ الياباني، والاستمتاع بالانغماس في نكهات السوشي المثيرة.

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).
نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بن
تو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.