شركة الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا تطلق سيارة هوندا زد آر- في الجديدة كلياً

أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية عن إطلاق سيارة هوندا زد آر- في الرياضية الصغيرة متعددة الاستعمالات الجديدة كلياً، والتي تجمع بين التصميم العصري والميزات العملية وتجربة القيادة الاستثنائية. وعلى غرار طرازي هوندا إتش آر- في و سي آر- في، تستهدف سيارة هوندا زد آر- في شريحة الشباب الباحثين عن سيارة أنيقة وقوية تلبي احتياجاتهم بسهولة وتوفر لهم تجربة قيادة سلسة ومميزة. وتعكس السيارة الجديدة استراتيجية هوندا التي تركز على السيارات المتطورة والرياضية، والتي تمزج بين التصميم المتميز والتقنيات الحديثة وخصائص القيادة الجذابة.

وتتميز سيارة زد آر- في الرياضية متعددة الاستعمالات بتصميمها العصري وأدائها القوي، حيث تجمع بين قدرة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وأناقة سيارات الكوبيه. كما تتمتع السيارة الجديدة بإطلالة حيوية بفضل التصميم الجريء لواجهتها الأمامية الذي يعطيها حضورها القوي واللافت، والذي يتكامل بشكل مثالي مع أدائها الديناميكي المتميز، بينما تمنح خطوط الهيكل الرفيعة ومصابيح LED والمصابيح الأمامية والشبك الأسود اللامع مظهراً عصرياً وأنيقاً للسيارة. كما تنساب خطوط الهيكل على جانبي السيارة بكل سلاسة لتصل إلى مصابيح LED الخلفية الأنيقة التي تندمج بإتقان مع الباب الخلفي للسيارة. كما تحتضن زد آر- في مقصورة داخلية رائدة في فئتها بفضل مكوناتها عالية الجودة وتفاصيلها الدقيقة، فضلاً عن لمسات الإضاءة الأنيقة التي توفر أجواءً مذهلة في جميع أنحاء المقصورة.

ولأن السلامة تمثّل أهم أولويات هوندا، فقد تم تجهيز جميع إصدارات سيارة زد آر- في الجديدة بنظام الاستشعار الفائق من هونداTM للسلامة النشطة وتقنيات مساعدة السائق،والتي تشمل ميزات متنوعة مثل نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام تنبيه الخروج عن المسار ونظام فرامل تخفيف قوة التصادم، وذلكللمساعدة في تقليل مخاطر وقوع الحوادث. بينما تساعد بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة والوسائد الهوائية الثمانية على حماية السائق والركاب في حالة الاصطدام.

وتتميز زد آر- في بمحرك بسعة 1.5 لتر i-VTEC DOHC وشاحن توربيني باستطاعة 180 حصاناً وعزم دوران 240 نيوتن متر، مع كفاءة استهلاك الوقود تصل إلى 16.5 كيلومتر لليتر، مما يمنح نطاقاً سير محتمل يبلغ 940 كيلومتر لخزان الوقود الكامل. ويوفر المحرك التوربيني للسيارة استجابة قوية عند التسارع من وضعية الثبات أو التحرك. كما تعتمد السيارة الجيل الأحدث من نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتقنية التغيير المتواصل للحصول على استجابة سلسة مع التحولات السفلية المبكرة أثناء استخدام المكابح، مما يعزز جاذبية تجربة القيادة.

وستوفر السيارة الجديدة بطرازين مختلفين، حيث يبدأ سعر طراز LX من 119,900 درهم إماراتي، ويتميز بتجهيزات متقدمة ونظام أوتوماتيكي ثنائي المناطق للتحكم بالمناخ، وقنوات تكييف هواء خلفية وأجهزة استشعار أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة، إضافة إلى شاشة معلومات السائق الرقمية والمزودة بتقنية النسيج الفعال الكهربائي قياس 10.2 بوصة، وشاشة لمس قياس 9 بوصة تدعم تطبيقات نظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلي، فضلاً عن شاحن لاسلكي متوافق مع تقنية Qi. ويتوفر طراز EX بسعر 129,900 درهم إماراتي، ويشمل نظام صوت مركزي من طراز بوز مع 12 مكبر صوت، ومقاعد جلدية مميزة بثماني اتجاهات تعديل، وباب خلفية تعمل بالطاقة ونظام الكاميرا بزاوية 360 درجة متعدد الزوايا وباب الخلفي مع مستشعر للسير للخلف.

تتوفر الآن سيارة زد آر- في بسبعة ألوان خارجية، خمسة ألوان منها تصدر للمرة الأولى في هذا الطراز، وهي  رمادي ميتاليك (Super Platinum Gray Metallic)، وأحمر عقيقي ميتالك (Premium Crystal Garnet Metallic)، وأزرق  بلاتيني ميتالك، ولون أزرق داكن لؤلؤي (Midnight Blue Beam Pearl)، واللون  نورديك فورست(Nordic Forest Pearl)، مع خيارات ألوان داخلية تشمل الأسود والنسيج الرمادي لطراز LX والرمادي وجلد مارون لطراز EX.

ويمكن للزبائن تجربة قيادة سيارة زد آر- في الجديدة في صالات عرض هوندا المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات، بما يشمل دبي فسيتفال سيتي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة والعين وجزيرة أم النار في أبوظبي.

لمحة حول شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في دولة الإمارات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا