كاري فيت Curry Fit

اتخذت كاري فيت Curry Fit، العلامة التجارية المحلية في الإمارات العربية المتحدة على مدى العامين الماضيين، مفهوم نمط الحياة الصحي من خلال مزيج صحي وفريد من التوابل العطرية لإعداد وجبات غنية بالنكهات الهندية والآسيوية.

مع الحاجة المتزايدة للحفاظ على نمط حياة أكثر صحة، ابتكرت كاري فيت Curry Fit خطط وجبات صحية ولذيذة تحضّر حسب الطلب وتلبي المتطلبات الفردية المختلفة كاحتياجات المهنيين العاملين بجدول أعمال مزدحم وكذلك عشاق اللياقة البدنية الذين يبحثون عن نظام غذائي صحي ولذيذ. تحضّر وجبات كاري فيت Curry Fit يوميا باستخدام مكونات عالية الجودة وطازجة، مع التركيز على توفير جميع العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم. تقدم كاري فيت Curry Fit مجموعة متنوعة من خطط الوجبات وهي: كيتو، والوجبات المتوازنة، والرياضية وأحدث إضافتها، الامهات الجدد – New Mums خطة وجبات لمساعدة الأمهات المرضعات على تأمين طعام غذائي وغني بالنكهات. جعل تقديم الطعام لأكثر من 1000 عميل على مر السنين كاري فيت Curry Fit تبحث دائمًا عن خيارات أحدث ونكهات أفضل مع الحفاظ على الميزانية المناسبة.

تجمع كاري فيت Curry Fit بين مفهوم الأكل الصحي والمأكولات الهندية التقليدية، مما يجعلها التوازن المثالي بين النكهة والتغذية. تلبي خطط الوجبات المعروضة والمتنوعة احتياجات الحميات المختلفة. أحدثت كاري فيت Curry Fit ثورة في صناعة خطة الوجبات من خلال عروضها الفريدة، والتي تتمثل في النكهات المتنوعة والفوائد الصحية بالجمع بين الوصفات التقليدية والتقنيات الإبداعية لجعلها أكثر صحة.

“لقد ولدت كاري فيت Curry Fit من شغفي بالحياة الصحية ومن حبي للنكهات والتوابل الغنية للمطبخ الهندي. كانت رؤيتنا على مدار العامين الماضيين دائمًا هي تقديم طعام صحي لذيذ مع مزيج من النكهات الهندية والآسيوية الواسعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. تركيزنا على الاغتراب الهندي والآسيوي يميزنا عن مقدمي الخدمات الآخرين. نعتقد أن الأكل الصحي لا يجب أن يكون مملاً ولا مذاق له، وهذا هو السبب في أننا نعمل بجد لرعاية الأطباق الهندية المفضلة لديكم بطريقة صحية. قد يكون دجاج بالزبدة، غالوتي كباب، تكا، روتي، برياني، خيارات نباتية واسعة النطاق أو حتى رسمالاي  Rasmalai  والخيرkheer  لأولئك الذين يحبون الحلويات. نحن نسعى جاهدين لضمان أن يقوم خبراء الطهي وخبراء التغذية لدينا برعاية وجبات لذيذة ومتوازنة، مما يجعل كل عميل من عملائنا نشيطًا وراضًيا “تقول فانيسا لينا كراستا، مؤسس كاري فيت Curry Fit ، مستشار النظام الغذائي والتغذية المعتمد.

توفر كاري فيت Curry Fit خدمة التوصيل اليومية إلى جميع المدن الرئيسية داخل الإمارات العربية المتحدة، مع مناطق زمنية مناسبة، لضمان عدم تفويت العملاء لوجباتهم الصحية أثناء مغادرتهم ليومهم المزدحم. بفضل جهود فريق كاري فيت Curry Fit المستمرة تقدّم خططا أحدث وخططا مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تعزيز روتين الصحة والعافية.