شراكة بين” فوو” و “ماجد الفطيم” لتحويل تجربة العملاء من خلال الابتكارات الرقمية

شراكة بين” فوو” و “ماجد الفطيم” لتحويل تجربة العملاء من خلال الابتكارات الرقمية

أعلنت فوو، المزوّد الرائد لحلول البرمجيات وتقديم الخدمات المالية للمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها،  عن تعاون مع لتوفير تجربة سلسة لعملاء ماجد الفطيم.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ،  9 مايو 2023: فوو”، المزوّد الرائد لحلول البرمجيات وتقديم الخدمات المالية للمؤسسات والشركات بمختلف أنواع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت عن تعاون  مع” اكسايت لحلول المستقبل” الذراع الرقمي الحديث لشركة ماجد الفطيم التي شكل حديثًا، خطوة مسرعة في رحلة التحول الرقمي للشركة، بهدف توفير تجربة محفظة مضمنة لتجار التجزئة التابعين لشركة ماجد الفطيم.

كارفور، الشركة المملوكة والمديرة من قبل ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة، هي أول متجر بالتجزئة يعتمد هذه التكنولوجيا وقد أطلقت بالفعل الحل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، مع المزيد من الدول التي ستتبع. أسهمت “فوو “في تسريع عملية استرداد الأموال الحالية لكارفور من خلال دمج محفظتها الخاصة بالهواتف المحمولة ذات ا الحلقة المغلقة وحل حساب القيمة المخزنة (SVA) في تطبيق الهاتف المحمول الحالي من كارفور، مما يتيح للعملاء استلام استرداد فوري إلى حساباتهم الشخصية.

سيؤدي هذا التعاون مع “فوو” إلى تسهيل إجراءات استرداد سلسلة هايبر ماركت وتوفير تجربة تسوق أكثر سلاسة لعملائها. تعتبر حلول المحفظة المدمجة مجرد بداية لشراكة طويلة الأمد بين “فوو” و” شركة “اكسايت لحلول المستقبل” ، حيث تُعد أساسًا لإضافة إمكانيات التكنولوجيا المالية التي سيتم تنفيذها قريبًا.

توفر الحلول المغلقة السريعة والفعالة العديد من المزايا لكلٍ من ماجد الفطيم والمستخدم النهائي. على سبيل المثال، يمكن استخدام الرصيد المستلم من عملية الاسترداد فورًا للمشتريات من أي تاجر ضمن مجموعة ماجد الفطيم، مما يساعد على زيادة حفظ العملاء. علاوة على ذلك، يساهم الاحتفاظ بنسبة كبيرة من الإيرادات داخل نظام ماجد الفطيم في المزيد من النمو والنجاح.

وفي هذا السياق، علق حسام كيال، الرئيس التنفيذي للإيرادات في “فوو” قائلاً: “لا شك في أن رضا العملاء هو الأولوية  لجميع الشركات. يمكن للتمويل المضمّن أن يعزز تجربة المستهلك بشكل كبير من خلال القضاء على نقاط الألم التقليدية. يعمل دمج محفظة الهاتف المحمول ذات الحلقة المغلقة في تطبيقات المستهلكين المختلفة من ماجد الفطيم على تحسين سهولة الخدمة ، وبالتالي تعزيز رضا العملاء والولاء للعلامة التجارية “.

من خلال الاستفادة من نهج التصميم والتطوير الداخلي، تقوم فوو بتصميم حلول باستخدام منصة معيارية مبنية على الخدمات الصغيرة. يتيح النموذج الفريد “التوصيل والتشغيل” تقديم حلول فائقة التخصص بوقت استثنائي للتسويق. توفر منتجات وخدمات فوو مستوى لا مثيل له من المرونة وقابلية التوسع ، مما يتماشى تمامًا مع خطط ماجد الفطيم لتطبيق نفس الحل في جميع تجار التجزئة والأسواق.


وبدوره أضاف جو أبي عقل، رئيس مكتب تطوير الشركات في ماجد الفطيم القابضة والمدير العام لـ “إكسايت للحلول المستقبلية”: “نحن سعداء بالتعاون مع فوو للارتقاء بخدماتنا الرقمية وتقديم تجربة تسوق استثنائية لعملائنا. من خلال الاستفادة من قدرات فوو المتقدمة، يمكننا تعزيز البنية التحتية الرقمية الحالية لدينا وتحسين عملياتنا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمكّننا من وضع معايير صناعية جديدة وإعادة تحديد مستقبل تجارة التجزئة. “

حول فوو

فوو هي مزود لحلول البرمجيات حيث تقدم خدمات للمؤسسات والشركات المختلقة، حائزة على جوائز متعددة في الابداع و التقنية. وتتخصص فوو في تمكين الشركات من خلال التحول الرقمي. توفر فوو حلولًا مبتكرة في التكنولوجيا المالية، تم برمجتها وتطويرها بالكامل داخلياً، وتعمل على تحسين القدرات الرقمية للعملاء في مختلف الشركات لتقديم تجربة عميل متميزة.

تعمل فوو مع البنوك وشركات التكنولوجيا المالية وتجار التجزئة الرئيسيين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك ماستركارد وفيزا وبنفيتس ومجموعة زين وشركة برايس ووترهاوس كوبرز وماجد الفطيم. برامج فوو المبتكرة عبارة عن وحدات مبنية على خدمات رقمية دقيقة يمكن تجميعها لتلبية المتطلبات المحددة لكل عميل. ومع هذا النهج، إلى جانب الخبرة الإقليمية الواسعة، تمكّنت فوو من إنشاء منتجات رقمية متخصصة بسرعة وكفاءة. تشمل المنتجات الرئيسية لشركة فوو حلول التحويلات، والمحافظ الرقمية، والمعاملات الرمزية، والإقراض الصغير المؤتمت بالكامل وخدمات الشراء الآن و الدفع لاحقاً.
حول ماجد الفطيم

تأسست في عام 1992 ، ماجد الفطيم هي مجموعة متنوعة من أنماط الحياة تغطي 16 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. توظف الشركة 46000 شخص يمثلون 114 جنسية وترحب بـ 600 مليون عميل في مراكز التسوق والمجتمعات ووجهات البيع بالتجزئة والترفيه كل عام.

تبلغ قيمة الأصول المملوكة لشركة ماجد الفطيم 18 مليار دولار أمريكي ، وتمتع ماجد الفطيم بأعلى تصنيف ائتماني (BBB) ​​بين الشركات الخاصة في المنطقة. تلتزم الشركة بأن تصبح إيجابية صافية في المياه والكربون بحلول عام 2040.