عينت Wipro سورين لورينزن رئيسًا تنفيذيًا للنمو، منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت Wipro Limited (رمزها في بورصة نيويورك: WIT, BSE: 507685, NSE: WIPRO)، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال الخدمات التقنية والاستشارات، عن تعيين سورين لورينزن في منصب الرئيس التنفيذي للنمو في وحدة السوق الإستراتيجية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا. سيقود سورين فرق المبيعات والتسويق والشراكات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيعمل أيضًا بشكل وثيق مع مكتب النمو التابع لـ Wipro، ليجمع بين أفضل قدرات الشركة المتكاملة والنطاق العالمي للعملاء في المنطقة.

عينت Wipro سورين لورينزن رئيسًا تنفيذيًا للنمو، منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا

يأتي سورين إلى Wipro بأكثر من عقدين من الخبرة في إدارة الحسابات الاستراتيجية، ومتابعة الصفقات الكبيرة، والتميز في المبيعات. في السابق، شغل سلسلة من المناصب العليا بشكل تدريجي في شركات مثل Hewlett Packard (HP) و Injazat و Nilfisk. في HP، حصل سورين على أعلى اعتماد للشركة للمديرين العامين للحسابات المسؤولين عن دفع النمو في حسابات الشركات.

صرح أنيس شنشاه، الرئيس التنفيذي – منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، Wipro Limited: “يسعدني أن أرحب بسورين في فريق قيادتنا. من خلال خبرته الدولية، لا سيما في المبيعات وإدارة الصفقات الكبيرة، بالإضافة إلى إدارة الشراكة، أنا واثق من أن سورين سيساهم بفعالية في تحقيق طموحات النمو لدينا عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا”.

أضافت ستيفاني تراوتمان، كبير مسؤولي النمو في Wipro Limited: “تخلق جذور Wipro القوية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، بجانب جهود التحول الرقمي المتسارعة في جميع أنحاء المنطقة، فرصًا فريدة لنا في هذا السوق. يجلب سورين أصلًا قويًا في قيادة النجاح للعملاء، وأتطلع إلى رؤية استراتيجيات النمو لدينا تسفر عن نتائج أكبر تحت قيادته”.

صرح سورين لورينزن، الرئيس التنفيذي للنمو – بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، Wipro Limited: “أنا متحمس للانضمام إلى Wipro، الشركة الرائدة عالميًا في خدمات التكنولوجيا والاستشارات. إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من رحلة التحول الطموحة لشركة Wipro، وأتطلع إلى قيادة ميثاق نمو الشركة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا”.

تخرج سورين من كلية كوبنهاغن للأعمال بدرجة الماجستير في إدارة الأعمال واقتصاديات التسويق. سيكون مقره في دبي.