مجموعة لاندمارك للبيع بالتجزئة تتبنى تطوير منصة مبتكرة لخدمات التجارة الإلكترونية المصغرة بالتعاون مع منصة برودليف كوميرس

بعد اجراء دراسة شاملة للعديد من العروض المماثلة، وقعت منصة برودليف كوميرس اتفاقية مع إيماكس إلكترونيكس، وهي شركة تابعة لمجموعة لاندمارك للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، كمزود خدمة رئيسي لخدماتها المصغرة للتجارة الإلكترونية. ومن ثم اختارت لاندمارك للبيع بالتجزئة منصة برودليف كوميرس كشريك مفضل لتقديم نظام البيع الالكتروني MACH الذي يدعم خدمات البيع الالكترونية المصغرة، وتصميم واجهة برمجة التطبيقات سهلة الاستخدام، ويدعم القابلية للتوسع المستقبلي عبر النظام السحابي، ويدعم خاصية الفصل بين الواجهات والأكواد البرمجية مما يسهل عمليات الحذف والاضافة، ويتميز بقدرته الكبيرة على معالجة تعقيدات الأعمال متعددة المواقع وكتالوجات المنتجات والمناطق والعلامات التجارية المتعددة التي تتطلبها الأعمال بسهولة ويسر- ويحتوي على قاعدة بيانات واحدة ووحدة تحكم إدارية لمكتب الدعم الفني الخلفي.

تعمل منصة برودليف كوميرس المختصة في إدارة خدمات البيع الالكترونية المصغرة عبر البنية التحتية السحابية العامة المدارة ذاتيا بنظام EMAX.

Landmark Retail adopts innovative platform solutions for eCommerce Microservices With Broadleaf Commerce

في الوقت نفسه، ستواصل لاندمارك للبيع بالتجزئة ترحيل منصات التجارة القديمة الأخرى لعلاماتها التجارية المحلية الشهيرة، للانتقال بها إلى منصة برودليف كوميرس بطريقة تدريجية عبر عدة مناطق.

من جانبه علق قال فيناي كومار، الرئيس التنفيذي لقسم تقنية المعلومات في لاندمارك للبيع بالتجزئة قائلا “نسعى دائما إلى توفير خدمة عملاء من الدرجة الأولى، بالتعاون من منصة برودليف لن نقتصر فقط على اقتناء التقنيات الحديثة التي تسمح لنا بالابتكار في المستقبل والتوسع بسرعة أكبر، بل سيكون لدينا أيضا المزيد من التحكم في منصة التجارة الالكترونية الخاصة بنا. كوننا شركة متعددة العلامات التجارية، فإن هذه المرونة تمنحنا القدرة على اختيار نموذج العمل الأكثر ملائمة لطبيعة أعمالنا بالإضافة إلى امتلاك المصدر. تعد المنصة بالتوسع لتلبية احتياجات أعمالنا المحددة، مما يجعل تطوير التطبيقات أسرع بكثير مقارنة بحل “الصندوق الأسود”.

وقال براد بوهل، رئيس قسم الايرادات في برودليف كوميرس، “مع انتقال لاندمارك بمنصاتها المتعددة للبيع بالتجزئة لمنصة برودليف التي تغطي مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للبيع بالتجزئة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، أثبتنا أن طبيعة برودليف القابلة للتكيف ستمنح بائعي التجزئة لدينا مرونة أفضل لمعالجة سيناريوهات الأعمال المعقدة عبر كل علامة تجارية ومنطقة جغرافية”. وأضاف، “كل ذلك من خلال منصة واحدة قادرة على ادارة الخدمات المصغرة عبر برودليف، يمكن الآن أن يكون لدى ‘لاندمارك للبيع بالتجزئة استراتيجيات مختلفة للانتشار والتكامل وتهيئة الموقع لتقديم أفضل خدمة لاحتياجات العملاء الخاصة بالعلامة التجارية والمنطقة، في الوقت الحالي أو في المستقبل”.