باوربار جلف توسع منشأتها الإنتاجية في رأس الخيمة

رأس الخيمة، 4 مايو 2023: نجحت شركة باوربار جلف في توسيع منشأتها الإنتاجية في مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، حيث تأتي هذه التوسعة بهدف تلبية الطلب الإقليمي المتزايد على منتجات وحلول توزيع الطاقة. وتباشر الشركة عملياتها الإنتاجية حالياً من وحدتها الكبيرة والمترامية الأطراف على قطعة أرض تبلغ مساحتها 16 ألف متر مربع في منطقة الغيل الصناعية.

وبهذه المناسبة، قال جو شيرين، المدير العام لشركة باوربار جلف: “أسسنا شركتنا في راكز في عام 2008 ونحن الآن نشهد المرحلة الرابعة من خطة الشركة التوسعية والمخطط لها منذ السنوات. ساعدتنا راكز في بداية مرحلة تأسيسنا في الحصول على التراخيص اللازمة وعقود الإيجار والتصاريح وغيرها من الأمور المهمة. كما ساهمت مشاريع راكز التنموية في منطقة الغيل الصناعية في زيادة كفاءة شركتنا. حظيت رحلة أعمالنا في راكز بتجربة استثنائية من تعاون فريق العمل وحصولنا على الدعم اللازم في جميع مراحلنا التوسعية. تتميّز عملياتنا التشغيلية في المنطقة بالسهولة والكفاءة وذلك عن طريق مرافق راكز الصناعية ذات المستوى العالمي والفريدة من نوعها في إمارة رأس الخيمة.”

ومن جهته قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “يسرنا أن نشهد نمو شركة باوربار جلف والإنجازات التي حققتها، حيث وقفنا بجانبها في رحلة أعمالها على مدار 14 عاماً توفرت فيها البنية التحتية والأيدي العاملة وأيضاً تم تسهيل إدارتها لعملياتها الإقليمية. ويُعد النجاح المستمر لشركة باوربار جلف شهادة على التزامنا الراسخ بدعم ازدهار مجتمع أعمالنا. كما يشجعنا هذا الأمر على تقديم المزيد من الدعم لأعضاء مجتمع أعمالنا. “