تروكولر تطرح معرف المتصل المباشر على هواتف آيفون

ستوكهولم —

أعلنت “تروكولر”، منصة الاتصالات العالمية الرائدة في العالم، عن طرح تحديث رئيس على منتجها على هواتف “آيفون”. يقدّم التحديث ميزات جديدة وجذابة من شأنها توفير تجربة اتصال محسنة وأكثر أمانًا لمستخدمي “آيفون” في جميع أنحاء العالم. باتت هذه التجربة المتكاملة لخدمة معرف المتصل المباشر (“لايف كولر آي دي”) متاحة حالياً على هواتف “آيفون”. وهي سابقة تعد الأولى من نوعها.

كيفية إعداد ميزة معرف المتصل المباشر (“لايف كولر آي دي”) على هواتف “آيفون”:

  1. انتقل إلى علامة تبويب الخدمة المميزة “بريميوم” Premium داخل التطبيق، وانقر على “إضافة إلى سيري”.

(يساعدك هذا في إضافة الاختصار بنقرة واحدة. في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الميزة، ستُطلب منك إتاحة الوصول إلى “تروكولر”؛ اختر “السماح دائمًا” لتجنب مطالبتك بذلك مرة أخرى).

  1. بعد إعداد اختصار سيري في الخطوة الأولى، كلما تلقيت مكالمة واردة، قل ببساطة “مرحبًا سيري، ابحثي في ’تروكولر‘”. وسيخبرك التطبيق على الفور من المتصل.

في حديثه عن التحديث الجديد، قال آلان ماميدي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة “تروكولر“: “كان مستخدمو ’آيفون‘ يسألوننا عن هذه الميزة لفترة طويلة. تشكّل خدمة معرف المتصل المباشر ’لايف كولر آي دي‘ على ’آيفون‘ أحد الجوانب الرئيسة التي استعصت على تطبيقنا على جهاز ’آيفون‘. ونحن متحمسون لطرح هذا التحديث أخيرًا. منذ أن قمنا بتجديد تجربة ’تروكولر‘ بالكامل على ’آيفون‘ قبل بضعة أشهر، نشهد نموًا قويًا في بلدان متعددة. والآن، ستعمل خدمة معرف المتصل المباشر ’لايف كولر آي دي‘ للحفاظ على مستخدمي ’آيفون‘ في مأمن من الخطر المتزايد جرّاء الرسائل الإلكترونية العشوائية والاحتيال”.

ميزات جديدة:

معرف المتصل المباشر ’لايف كولر آي دي‘ بواسطة سيري: عندما يتلقى مستخدم “آيفون” مكالمة واردة من رقم مجهول الهوية، يمكنه ببساطة القول “مرحبًا سيري، ابحثي في ’تروكولر‘”. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإجراء بحث سريع وعرضه على شاشة الاتصال نفسها. هذه الميزة الجديدة متاحة حصريًا لمشتركي الخدمة المميزة “بريميوم” في “تروكولر” على نظام “آي أو إس 16” وعلى الإصدارات الأحدث.

التعليقات: يمكنك الآن قراءة تعليقات الأعضاء الآخرين على مرسلي البريد العشوائي بالإضافة إلى المساهمة بتعليقات خاصة بك. تمكّن هذه الميزة المستخدمين من الإبلاغ عن تجربتهم الخاصة، فضلاً عن تعزيز إمكانات “تروكولر” للكشف عن الرسائل العشوائية من خلال مساهمات المجتمع.تصنيف محدّث لخدمة الرسائل القصيرة: سيتم الآن تصنيف الرسائل النصية القصيرة الواردة تلقائيًا إلى فئات تشمل الشؤون المالية، والطلبات، والتذكيرات، والقسائم، والعروض، والأمور غير الهامة. هذه الميزة متاحة حالياً على نظام التشغيل “آي أو إس 16” وعلى الإصدارات الأحدث في الهند وجنوب إفريقيا ونيجيريا، وسيتم طرحها قريبًا في بلدان أخرى