إس إل تي-موبيتل تُوسّع شراكتها مع نت كراكر لتشمل حلّ إدارة الإيرادات المجمّعة

والثام، ماساتشوستس —

أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” أنّ شركة “إس إل تي-موبيتل”، وهي المزود الوطني لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سريلانكا وشريك “نت كراكر” منذ نحو عقدين من الزمن، تعتزم نشر نظام “نت كراكر” الرقمي لدعم الأعمال والخدمات المهنية لتوحيد نظام الفوترة سعياً لترقية قدرات الشحن لخدمات الهاتف الأرضي والجوال والخدمات عبر الإنترنت. وبفضل حلّ “نت كراكر” ستتمكّن “إس إل تي-موبيتل” من توحيد علاماتها التجارية وترسيخ أُسس بنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات بينما تواصل الشركة مسيرة نموّها.

إس إل تي-موبيتل تُوسّع شراكتها مع نت كراكر لتشمل حلّ إدارة الإيرادات المجمّعة

وستنشر “إس إل تي-موبيتل” العديد من مكونات نظام “نت كراكر” الرقمي لدعم الأعمال مثل حلّ إدارة الإيرادات ونظام الشحن عبر الإنترنت، لاستحداث منصة فوترة موحدة تشمل جميع علاماتها التجارية لحلول الشحن والفوترة في الوقت الفعلي للعملاء. وستتيح ترقيات نظام دعم الأعمال إعادة استخدام المكونات الوظيفية الحالية لتقليل الوقت اللازم لطرح المنتجات الجديدة في الأسواق، ورؤية شاملة تُتيح تعزيز تجربة العملاء وتوفير الأساس اللازم للتقارب المستقبلي بين خدمات الهاتف الأرضي والجوّال (إف إم سي) لتوفير منتجات فائقة. وستُسخِّر “إس إل تي-موبيتل” أيضاً خدمات “نت كراكر” المهنية لتنفيذ عمليات النشر المتكامل E2E وتوفير الدعم لمرحلة ما بعد الإنتاج.

وفي هذا السياق، قال السيد لاليث سينيفيراتني، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إس إل تي-موبيتل”: “وقع اختيارنا على ’نت كراكر‘ لمساعدتنا في الحفاظ على تجربة عملاء موحدة واستثنائية تشمل جميع علاماتنا التجارية مع استمرارنا في التوسع. ولطالما حققت عروض ’نت كراكر‘ لإدارة الإيرادات نتائج ممتازة، ولذلك فكلّنا ثقةٌ بقدرتها على ترقية خدمات الفوترة ودعم نمونا المستقبلي”.

ومن جانبه، قال روهيت أجروال، نائب الرئيس الأول والمدير العام في شركة “نت كراكر”: “نفخر بمواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع عميل يُولي الأولوية دائماً للابتكار التكنولوجي ولعملائه. وسيؤدي استحداث منصة موحدة إلى تبسيط عمليات الفوترة لشركة ’إس إل تي-موبيتل‘ وتحسين تجربة العملاء مع تمهيد الطريق أمام القدرات المستقبلية ومجموعة أكبر من المنتجات والخدمات المتقدمة”.