لولو للصرافة تُبرم شراكة مع ميركيوري لإطلاق أول بطاقة رواتب رقمية في الإمارات العربية المتحدة للعملاء وفق نظام حماية الأجور

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أطلقت شركة المدفوعات الإماراتية الرائدة العابرة للحدود “لولو للصرافة” أول حلّ رقمي في الدولة للرواتب المدفوعة عبر نظام حماية الأجور بالتعاون مع شبكة المدفوعات المحلية الإماراتية “ميركيوري”.

وتُعالج بطاقة الراتب “لولو موني” الرواتب وفق منهجية التطبيق أولاً، فهي أشبه بحساب رقمي للحسابات المرتبطة بنظام حماية الأجور. وزُوِّت البطاقة بتقنية الاتصال قريب المدى، لتوفّر بذلك طبقات أمان متعددة وتُمكّن المستخدمين من التمرير والدفع في آلاف منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والصيدليات والمتاجر، باستخدامها كبطاقة خصم مباشر.

وبفضل تكامل البطاقة مع حساب رواتبهم على “لولو موني”، سيتمتع العملاء بتحكّم أكبر في إنفاقهم. وإضافةً إلى ذلك، سيتمكّن، العملاء من إرسال الأموال من خلال “لولو موني” والتحقق من رصيد الحساب وتنزيل كشوفات الحسابات وسجل المعاملات ووضع حدّ لاستخدام البطاقة وإعادة ضبط رقم التعريف الشخصي وحجب البطاقة واستبدالها.

وفي سياق حديثه عن هذه الشراكة، قال السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة ” لولو المالية القابضة”: “تُعدّ بطاقة الراتب ’لولو موني‘ ثمرة لطموحنا بطرح بطاقة مملوكة من قِبلنا لحسابات نظام حماية الأجور تُتيح تحويل الأموال وإدارة الحسابات الرقمية بسلاسة. ونُعرب عن سعادتنا بالتعاون ’ميركوري‘ لتقديم هذه البطاقة المبتكرة لعملائنا، بما يتماشى مع لوائح دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على يقين أنّنا نُقْدِم على خطوة واسعة نحو تحقيق قدر أكبر من الشمول المالي والمساعدة في تلبية احتياجات الدفع المتنوعة للعملاء الذين يفتقرون إلى الخدمات المصرفية”.

قال السيد مظفر حميد، الرئيس التنفيذي لشركة “ميركيوري بايمنتس”: “يُمثّل تحالفنا مؤخراً مع ’لولو للصرافة‘ جزءاً مهماً من استراتيجيتنا للخدمات الرقمية أولاً. ونُقْدِم على هذه الخطوة بحماس كبير لتقديم العديد من المنتجات المبتكرة في سياق دعم رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة في الوصول إلى اقتصاد لا نقدي يستغني عن العملات في الدفع. ونسعى في ’ميركوري‘ إلى مساعدة ’للولو للصرافة‘ على تعزيز جودة الحياة الاجتماعية والاقتصادية من خلال خدمة الفئات التي تفتقر إلى الخدمات وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم. يتم قبول منتجات ’ميركيوري‘ في ملايين المواقع عبر أكثر من 200 دولة في العالم”.

مزايا بطاقة الراتب “لولو موني”:
• إمكانية إرسال الأموال في أي وقت ومكان عبر تطبيق “لولو موني”
• عمليات دفع لا تلامسية في متاجر التجزئة والمطاعم والصيدليات والمتاجر
• طبقات أمان متعددة
• إدارة الحساب والتتبع ووضع حدّ للإنفاق عبر تطبيق “لولو موني تراسفر”