دبي تستضيف أكبر مؤتمر في المنطقة حول البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية

دبي تستضيف أكبر مؤتمر في المنطقة حول البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية

14 يناير، 2023 Off By DGN Gate

مؤتمر ريكس للوقود وسولفيكس العالمي 2023: البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية، 25 و26 يناير 2023، فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي

يجمع العام الجديد 2023 بين المصافي والمشترين والتجار والعاملين في مجال الخدمات اللوجستية والمستشارين الرائدين لمدة يومين من المداولات المحفزة وتطوير الأعمال والتواصل في قطاع البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية. سيكون مؤتمر ريكس للوقود وسولفيكس العالمي لعام 2023 أكبر حدث للمشترين والبائعين في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وروسيا وجنوب شرق آسيا.

حدد التقويم الخاص بك ليومي 25 و26 يناير 2023، فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي

جلبت التطورات الجيوسياسية الديناميكية والمتطورة منذ فبراير 2022 تحديات جديدة وفتحت فرصًا جديدة أيضًا. فيقع قطاع النفط والغاز في منتصفه. أدى تقلب الأسعار وإعادة التوازن لسلاسل التوريد في جميع أنحاء العالم إلى قيام اللاعبين في السوق بإعادة رسم استراتيجياتهم لمواجهة تحديات الأعمال المتطورة. تحتل دبي دورًا محوريًا بشكل متزايد كمركز أعمال للمنطقة وللعالم أيضًا. ويجمع مؤتمر ريكس للوقود وسولفيكس العالمي لعام 2023 بين المصافي الرائدة وشركات النفط والغاز من قطاع البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية لمدة يومين من العروض التقديمية وحلقات النقاش والشبكات وتطوير الأعمال. ويحظى قطاع المنتجات البترولية بمشاركة كبيرة من قطاع النفط الأساسية ومواد التشحيم.

دبي تستضيف أكبر مؤتمر في المنطقة حول البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية

يُعرف مؤتمر ريكس للوقود وسولفيكس العالمي على نطاق واسع بأنه الحدث القياسي في هذه الصناعة، وهو في نسختهالخامسة في دبي. وقد حصلت بالفعل على أعلى مستوى من المشاركة المؤكدة من أكثر من 400 مندوب من قطاع البيتومين والبتروكيماويات والنفط الأساسية. ومن المتوقع أن يتجاوز العدد الإجمالي للمندوبين المشاركين في هذا الحدث الذي سيستمر يومين 500 مندوب. وقد اجتذب الحدث بالفعل أكثر من 100 راعٍ و36 عارضًا حتى الآن. وهذا يشمل بعض أكبر المصافي والمشترين من المنطقة.

ويتضمن جدول أعمال الحدث وقائمة المتحدثين في الحدث كبار الشخصيات البارزة والخبراء من شركات البترول الرائدة في قطاع البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية. وقد حظي هذا الحدث بمستوى غير مسبوق من الاهتمام مع تأكيد المندوبين الذي تم تلقيه بالفعل من أكثر من 28 دولة من جميع أنحاء العالم. من المحتمل أن يكون حدثًا مباعًا بالكامل. سيكون تجمعًا لا مثيل له من الموردين والمشترين والتجار من قطاع البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية.

تعتبر الهند أكبر مستورد لمنتجات البيتومين والبتروكيماويات في المنطقة وقد اجتذبت أكبر عدد من المشاركين تليها منطقة الشرق الأوسط. كما أكد مندوبون من أفريقيا وأوروبا وبلدان جنوب شرق آسيا مشاركتهم.

ومن أبرز الفعاليات لهذا العام جناح خاص للمعارض مخصص لقطاع البتروكيماويات مع أكثر من 23 موردًا يضعون أكشاك المعرض. كما أعرب الموردون من البيتومين والنفط الأساسية والمنتجات البترولية عن اهتمام بالغ بجناح المعرض.

مكان انعقاد المؤتمر الذي يستمر يومين، فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي مجهز بشكل جيد للتعامل مع أكثر من 600 من المندوبين والرعاة والعارضين في بيئة من الفخامة والأجواء المهنية.

تنظمها ريكس كونفرنسيس، وهي شركة استشارية رائدة في قطاع البيتومين والنفط والغاز وبناء الطرق في الهند ومنطقة الشرق الأوسط، وتشتهر مجموعة ريكس على نطاق واسع بدورها الرائد في تطوير نهج توافقي بين أصحاب المصلحة في الصناعة.

كن جزءًا من هذا الحدث الأول للمساعدة في تشكيل صناعة البيتومين والبتروكيماويات والمنتجات البترولية المستقبلية واحصل على فرصة للتعاون مع خبراء الصناعة في السوق سريع التطور. يقدم هذا الحدث الرائد فرصة لا تفوت لتطوير الأعمال والتواصل والترويج للعلامة التجارية.

يمكنك التسجيل عبر الإنترنت للمندوبين على https://rexconferences.com/register

للحصول على حجوزات الرعاية والعارضين والمندوبين، يرجى الاتصال سانديب موخرجي، نائب الرئيس لتطوير الأعمال

الجوال / واتساب: +91 91673 64282 | البريد الإلكتروني: sandip@rexgbeservices.com

الموقع الإلكتروني: www.rexconferences.com