التكييف الصديق للبيئة مع DUALCOOL من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة — بإمكان الجميع أن يجعلوا روتينهم اليومي أكثر صداقة للبيئة حتى عندما يتعلق الأمر بالتكييف. وتماشياً مع التزامها بتقديم الحلول المنزلية الصديقة للبيئة والداعمة لحماية البيئة، تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) مكيفات DUALCOOL المنزلية التي توفر أداءً عالياً في التبريد والتدفئة مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

التكييف الصديق للبيئة مع DUALCOOL من إل جي

تبريد أسرع مع كفاءة فائقة في استهلاك الطاقة
صمم مكيف DUALCOOL من “إل جي” لتوفير تبريد أسرع دون استهلاك كميات كبيرة من الطاقة، وهو مزود بضاغط عاكس مزدوج يوفر الطاقة مع تردد دوران أوسع يضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة، مما يضمن التحكم الدقيق بدرجة الحرارة. ويوفر الضاغط العاكس المزدوج ما يصل إلى 65% من الطاقة مع توفير تبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60% مقارنةً بالمكيفات التقليدية التي تعمل وتتوقف لتضبط درجة الحرارة. إضافةً إلى ذلك، وتماشياً مع حمايتها للبيئية، حصلت مكيفات DUALCOOL على شهادة البصمة الكربونية للمنتج Carbon Trust للحد من انبعاثات الكربون.

الراحة القصوى مع دورة حياة أطول
تعمل تقنية الضاغط العاكس المزدوج المتقدمة من “إل جي” إلى جانب المروحة الفريدة على تمكين DUALCOOL من العمل بمستويات صوت منخفضة بشكل استثنائي، مما يقلل الضوضاء غير الضرورية ويضمن التشغيل السلس لتوفير أقصى راحة للمستخدم. وهي مثالية للشقق، حيث تعمل مكيفات DUALCOOL من “إل جي” على موازنة التصميم والأداء بفضل شكلها النحيف الذي يتناسب مع أي ديكور داخلي وتتميز بتركيب أسهل وأكثر كفاءة بغض النظر عن البيئة المحيطة. كما تأتي مكيفات DUALCOOL مع ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع باستخدام المكيف لفترة أطول من الزمن واتخاذ خطوات صغيرة نحو مستقبل أكثر استدامة.