ألتيريكس تعلن عن إطلاق إمكانات وتحسينات جديدة لآلية سحابة التحليلات لتعزيز جاهزية الشركات وتمكين التحليلات للجميع

تعمل التطورات السحابية الجديدة وتعلم الآلة وميزة الأمان المحسّنة على تسريع التحليلات على كافة المستويات لتقديم رؤى مستنيرة من شأنها دعم الشركات ودفعها إلى الأمام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 أكتوبر، 2022 – ضمن إطار فعاليات مؤتمرها السنوي للعملاء والشركاء (Inspire EMEA 2022)، كشفت ألتيريكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، الشركة الرائدة عالمياً لأتمتة التحليلات، اليوم عن تطورات وتحسينات جديدة لتمكين التحليلات السحابية وتعزيز جاهزية المؤسسات.

تساهم هذه القدرات التحليلية السحابية الموسعة، يداً بيد مع إمكانات سنوفليك للتحليلات، في تمكين الجميع من تقديم رؤى قيمة. تتبنى الشركات البنية الحديثة للبيانات ومستودعات البيانات السحابية مثل منصة “سنوفليك” لتمكين جميع الموظفين من تقديم رؤى تعتمد على البيانات من أي مكان. في المقابل، أطلقت ألتيريكس تطورات جديدة لمنصة التحليلات السحابية “Alteryx Analytics Cloud”، مما يوفر تحليلات شاملة وموحدة في السحابة يمكن للجميع الوصول إليها.

·         تعلم الآلة من ألتيريكس: يتم تشغيل تعلم الآلة من ألتيريكس الآن بواسطة منصة تحليلات ألتيريكس السحابية، مما يمكّن أي شخص يتمتع بخلفية علمية غير متعلقة بالبيانات بتسخير تعلم الآلة لتصميم نماذج مؤتمتة على نطاق واسع للوصول إلى تنبؤات مالية، وتحديد الحسابات المتأخرة، وتقسيم العملاء، وتحسين تفاعل المستخدمين، وأكثر من ذلك.

·          سحابة التصميم المدعومة بتريفاكتا (Designer Cloud powered by Trifacta ): حسّنت هذه السحابة بشكل كبير من طريقة معالجة سنوفليك للبيانات. تتضمن التحديثات الجديدة معالجة البيانات بشكل أسرع بمعدل 20 مرة عند نقل البيانات من  AWS إلى سنوفليك، مما يتيح للمستخدمين الوصول بسرعة وسهولة إلى المزيد من البيانات والاستفادة منها.

وبهذه المناسبة، علق ساجد سيد، المدير الأول لمنصة علوم البيانات في أدفارا (Advarra)، قائلاً: “إن القدرة على الاستفادة من حوسبة سنوفليك في سحابة  Alteryx Designer Cloud ميزة كبيرة لأدفارا، فهي تسمح لنا بتركيز إدارة مواردنا واستثماراتنا. ستبسط هذه التحسينات على ميزة“Snowflake Pushdown”  من أداء التحليلات مما يجعلها ميزة كبيرة لأدفارا لدعم نهجنا القائم على البيانات في الأبحاث السريرية.”

ومن جهته، صرح سوريش فيتال، كبير مسؤولي المنتجات في ألتيريكس، قائلاً: “في ألتيريكس، نضع أدوات تعلم الآلة القوية في أيدي الجميع لإتاحة الوصول إلى علوم البيانات باعتبار ذلك أمر أساسي لحل أكبر التحديات التي تواجه الشركات اليوم. نحن في غاية الحماس لهذه التحسينات الجديدة للمنتجات لأنها ستساعد خبراء المعرفة في الإدارات المختلفة على تقديم مساهمات قيمة لشركاتهم من خلال تقديم النتائج التي تدفع الابتكار اللازم للنجاح في منظومة الأعمال شديدة التنافسية.”

تحسين ميزة الأمان والسرعة لتعزيز جاهزية الشركات مع ألتيريكس 22.3

مع النمو المتسارع في حجم البيانات التي يتم إنشاؤها وجمعها يومياً، من الأهمية بمكان أن تضمن الشركات الوصول الآمن والسريع إلى البيانات وتمكين التحليلات والرؤى القائمة على البيانات عبر جميع المستويات، وهو ما يعززه إصدار 22.3 من ألتيريكس.  

لتبسيط وتسهيل الطرق التي تستخدمها الشركات لربط المستخدمين بالبيانات مع حماية بيانات الاعتماد الرقمية الحساسة بشكل أفضل، تدعم يمة إدارة ربط البيانات، Data Connection Manager (DCM) من ألتيريكس  الآن مجموعة “Azure Active Directory” من سنوفليك و “داتا بريكس” (Databricks)، بالإضافة إلى تكامل جديد مع خزائن الطرف الثالث مثل “هاشي-كور” و “سايبر-آرك” (HashiCorp) و (CyberArk).

علاوة على ذلك، تمكّن هذه التحسينات المستخدمين من تسريع وقت الوصول إلى الرؤى باستخدام غوغل BigQuery المحسّن. بأداء محسّن بمقدار 170 ضعفاً، يسمح التحديث الجديد للمحللين بالعمل مع مجموعات البيانات الكبيرة في أي مكان، بدلاً من العمليات المكلفة التي تستغرق وقتاً طويلاً والتي تؤثر على الإنتاجية. ومع تمكين الوصول إلى نصوص PDF بصورة عامة، تسرّع مجموعة Alteryx Intelligence suite من قدرة المستخدمين على الوصول إلى الرؤى من البيانات غير المهيكلة.

للمزيد من المعلومات حول الإصدار 22.3 من ألتيريكس ودور التحليلات الموحدة المستندة إلى السحابة والتي يسهل الوصول إليها في إضفاء الطابع الديمقراطي على التحليلات عبر جميع مستويات الشركة، الرجاء الضغط على الرابط: https://help.alteryx.com/release-notes

عن ألتيريكس

تركّز ألتيريكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، الشركة العالمية لأتمتة التحليلات، على تمكين التحليلات للجميع عبر استخدام  منصتها الرائدة لأتمتة التحليلات “Alteryx automation Platform”. توفر ألتيريكس أتمتة سهلة وشاملة للبيانات، التحليلات، إعداد التقارير، تعلم الآلة، وعمليات علوم البيانات، مما يمكّن الشركات في كل مكان من إضفاء الطابع الديمقراطي على تحليلات البيانات عبر جميع المستويات ولمجموعة واسعة من الاستخدامات. يعتمد أكثر من 8,000 عميل على مستوى العالم على ألتيريكس لتعزيز نتائج شركاتهم.