ذا كورتيك جروب تعلن عن تعيين ماثيو هوفمان رئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات

آن أربور، ميشيغان — أعلنت اليوم شركة “ذا كورتيك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة أنود السيليكون المخصصة لبطاريات أيون الليثيوم، وتقنية “سيكلوهيكساسيلان” (“سي إتش إس”) للمركبات الكهربائية والتطبيقات النظيفة وتطبيقات التكنولوجيا الناشئة أن ماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، سيتولى دوراً إضافياً ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، في الوقت الذي تزداد فيه الأنشطة التشغيلية في الشركة وتغدو أكثر تعقيداً.

ذا كورتيك جروب تعلن عن تعيين ماثيو هوفمان رئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات

ومع تنامي العمليات التي تقوم بها “ذا كورتيك جروب”، تشتد الحاجة إلى مسؤول يتولى قيادة شؤون العمليات، والسيد هوفمان هو الخيار المنطقي.

وتشمل خبرات هوفمان مناصب قيادية لدى الكثير من الشركات عالية النمو في مراحلها الأولية، في قطاعات الطاقة والتصنيع والتعاقدات الدفاعية والتقنيات الحيوية. سيساهم تعيين هوفمان بجلب قاعدة معرفية قيّمة إلى عمليات “ذا كورتيك جروب” اكتسبها من تجاربه السابقة في مجالات الاندماج والاستحواذ، والتخطيط الاستراتيجي والتشغيلي، وهندسة أنظمة الأعمال، والامتثال لمعايير “آيزو 9000″، والتركيز المنهجي على تحسين العمليات التجارية.

وستكون خبراته السابقة في مجال التمويل الحكومي مفيدة أيضًا في الوقت الذي يتولى فيه قيادة جهود الشركة المبذولة لتلقي التمويل بواسطة طرق تمويل عديدة ممكنة من بينها على سبيل المثال لا الحصر، قانون “تشيبس”، وقانون البنية التحتية، وتمويل الدولة.

ومن جهته، قال ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كورتيك جروب”: “بالتزامن مع النمو الذي تشهده ’ذا كورتيك جروب‘، نحتاج إلى فريق من ذوي الخبرة يمكّننا من القيام بأنشطة تجارية وتوسيع نطاقها”. وأضاف: “لقد شهدت عملياتنا التشغيلية نمواً أكبر مما كانت عليه خلال الأعوام الماضية ونحتاج إلى قيادي تنفيذي قوي يمكنه الإشراف على هذا التغيير. هوفمان هو بالتأكيد الشخص المناسب لهذه الوظيفة. فهو يتمتع بالمهارات التحليلية والتواصلية القوية اللازمة لهذا المنصب، بالإضافة إلى البراعة الإدارية والقيادية للمساعدة في توجيه هذا التحول بنجاح”.

انضم هوفمان إلى “ذا كورتيك جروب” في مايو 2020، بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وسيحتفظ بمهامه ضمن هذا المنصب مع تولي مسؤوليات إضافية كالرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. هوفمان خريج كلية هاوورث للأعمال في جامعة ويسترن ميشيغان، وهو محاسب عام معتمد في ولاية ميشيغان.

ومن جهته، قال هوفمان: “يعد العمل في ’ذا كورتيك جروب‘ الرائدة في الابتكار التكنولوجي في مجال النقل والطاقة، أمراً مجزياً وجذاباً، وهذه ليست سوى البداية”. وأضاف: “إلى جانب عملياتنا، نتوقع زيادة عداد فريقنا نفسه، مما يجعل من الضروري الحفاظ على مستوى عالٍ من الإدارة والتنفيذ. أتطلع إلى العمل مع فريقنا القيادي للاستفادة بأقصى قدر ممكن من فرص النمو المرتفع”.