ضاعف فرصك بأن تصبح مليونيراً مع “محظوظ” مقابل 35 درهم فقط

عرض محدود جديد ابتداءً من 24 سبتمبر 2022
عبوة مياه “محظوظ” واحدة بقيمة 35 درهم تمنحك مشاركتين في السحب
26 سبتمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: ضمن إطار سعيه الحثيث لتقديم المزيد من المليونيرات، والترحيب بالمزيد من المشاركين إلى حياة الرفاهية، أعلن سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 28 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، عن عرض خاص محدود، والذي يتيح للمشاركين مضاعفة فرصهم لينضموا إلى قائمة “محظوظ” المتنامية من المليونيرات.

<strong>ضاعف فرصك بأن تصبح مليونيراً مع “محظوظ” مقابل 35 درهم فقط</strong>

وبدءًا من 24 سبتمبر الساعة 8.31 مساءً، ولفترة زمنية محدودة، يحصل المشاركون عند شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم فقط تلقائياً على مشاركة إضافية في السحب الأسبوعي، مما يضاعف فرصهم في الفوز بالجائزة الأولى التي تبغ قيمتها البالغة 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم، وذلك بالإضافة إلى جائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون الذي تبلغ قيمته 300 ألف درهم.

وسيكون كل ما على المشاركين القيام به هو شراء عبوة مياه واحدة واختيار مجموعتين مؤلفتين من 5 أرقام، مما يمنحهم فرصتين لمطابقة الأرقام الخمسة الفائزة. ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه ضمن هذا العرض فرصتين للمشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.