جرادينت تحصد أعلى التصنيفات في جوائز ريل ليدرز للابتكار البيئي وجائزة جريت بليس تو وورك

جرادينت تحصد أعلى التصنيفات في جوائز ريل ليدرز للابتكار البيئي وجائزة جريت بليس تو وورك

27 سبتمبر، 2022 Off By AETOSWire

بوسطن — أعلنت اليوم شركة “جرادينت”، المزود والمطور العالمي لحلول معالجة المياه باستخدام التكنولوجيا النظيفة، أنها حلّت في المرتبة السابعة في العالم لجوائز “ريل ليدرز إيكو إينوفايشن” لعام 2022 (جوائز “ريل ليدرز” للابتكار البيئي) من بين الشركات التي أحدثت تأثيرًا بيئيًا إيجابيًا. كما حصلت على جائزة من شركة “جريت بليس تو وورك” لمقرها الإقليمي في سنغافورة ومختبراتها التكنولوجيا العالمية.

وقال أنوراج باجباي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “جرادينت” في معرض تعليقه على الأمر: “تؤكد الجوائز التي منحتنا إياها “ريل ليدرز‘ و’جريت بليس تو وورك‘، على ثقافة الابتكار في ’جرادينت‘ وعلى بصمتها في مجال الاستدامة”. وأضاف: “إنّ ثقافة ’جرادينت ‘ ملهمة، وأنا فخور للغاية بفريقنا الذي تمكّن من تحقيق هذا الإنجاز العالمي. ويسهم هذا التقدير مجددًا في ترسيخ مكانة شركتنا بوصفها صاحب عمل مفضَّلاً، ما يدفع فرقنا للتمايز وتحقيق تجربة عمل إيجابية في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع إلى تعزيز ثقافة أماكن العمل وجهود الموظفين وتجاربهم باستخدام البيانات المستقاة من استبيان أجرته ’جريت بليس تو وورك‘”.

تُمنح جائزة “ريل ليدرز” للابتكار البيئي تكريماً للشركات التي تستخدم حلولًا بيئية مبتكرة من أجل المنفعة العامة. وهي عبارة عن تصنيف عالمي سنوي للشركات التي تؤثر على البيئة في جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسة. حلّت شركة “جرادينت” في المرتبة السابعة في العالم بفضل تقنية استخراج الغاز بواسطة الناقلة الخاصة بها والتي تم استخدامها لتقديم حلول مائية مستدامة لشركة تملك علامة تجارية للمستحضرات الصيدلانية في سنغافورة، مدرجة في قائمة “فورتشن” لأفضل 500 شركة. تحاكي عملية تقنية استخراج الغاز بواسطة الناقلة الخاصة بشركة “جرادينت”، بشكل فعال، دورة الأمطار لمعالجة المخلفات الصناعية السائلة باستخدام العمليات الديناميكية الحرارية. وقد أسفرت هذه العملية عن معدل استرداد المياه بلغ 96 في المائة وما يصل إلى 30 في المائة من النفقات الرأسمالية و40 في المائة من التكاليف التشغيلية مقارنة بالتقنيات المنافسة.

وقع الاختيار على شركة “جرادينت” سنغافورة كأفضل أماكن العمل بين عامي 2022 و2023، في ضوء نتائج استبيانات الموظفين المغفلة. تعد “جريت بليس تو وورك” شركة أبحاث واستشارات مستقلة، حيث تأخذ عملية التحقق التي تقوم بها في الاعتبار أكثر من 60 عنصرًا من عناصر الخبرة الوظيفية الشاملة. يقول ثمانون بالمائة من موظفي “جرادينت” إنها مكان رائع للعمل، مقارنة بـ 53 في المائة فقط من الموظفين يعتبرونها شركة عالمية نموذجية. ويعرب 88 بالمائة من الموظفين عن فخرهم بعملهم، و86 في المائة يعتقدون أن الإدارة تتعامل بنزاهة وأخلاقية في ممارساتها التجارية.

ومن جهته، قال براكاش جوفيندان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة “جرادينت”: “تأسست شركتنا بهدف اجتراح الحلول لأهم التحديات التي تواجه المياه في العالم”. وأضاف: “تعد سنغافورة مقرنا الإقليمي والمقر الرئيس لمختبرات التقنيات العالمية خاصتنا، والتي تعد فريدة من نوعها في القطاع حيث يترجم مهندسونا الابتكارات بسرعة من نطاق ضيق إلى التسويق التجاري. يشرفنا الاعتراف بثقافة الابتكار لدينا من خلال هذه الجوائز والالتزام دائماً بتعزيز بيئة العمل التي يتعاون فيها أعضاء الفريق مع عملائنا للقيام بأفضل عمل في حياتهم. يعمل الموظفون الناجحون على تعزيز أدائهم وإنشاء تجارب عملاء رائدة في السوق”.

تقوم شركة “جرادينت”، وهي أفضل “شركة لتقنيات معالجة المياه للعام 2022” وفق شركة “جلوبال ووتر إنتليجنس”، بتطوير فرقها في جميع مكاتبها العالمية.