شركة إيماجيا كانيكسيا هيلث وأنوا ميديكال كومباني تبرمان مذكرة تفاهم من أجل تنفيذ الخزعة السائلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

شركة إيماجيا كانيكسيا هيلث وأنوا ميديكال كومباني تبرمان مذكرة تفاهم من أجل تنفيذ الخزعة السائلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

22 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

مونتريال — أعلنت اليوم كل من “إيماجيا كانيكسيا هيلث”، وهي شركة متخصصة في مجال اختبارات علاجات السرطان القائمة على الجينوم والتي تسرع إمكانية الوصول إلى الرعاية الدقيقة من خلال الجمع بين الخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي وحلول الخزعات الجزيئية المتقدمة، وشركة “أنوا ميديكال كو” (المشار إليها فيما يلي بـ “أنوا”)، وهي مجموعة مختبرات التشخيص الجينومي الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن إبرام مذكرة تفاهم من أجل إدارة منتجات اختبار الخزعة السائلة التي تقوم شركة “إيماجيا كانيكسيا هيلث” بتوزيعها في المملكة العربية السعودية وباقي الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. تقدم “إيماجيا كانيكسيا هيلث” منتجات الخزعة السائلة لاختيار العلاج ومراقبة المريض والتي يمكن إجراؤها في نقطة رعاية مرضى السرطان أو بالقرب منها بدلاً من مطالبتهم بإرسال عينات إلى المختبرات المركزية الموجودة في الخارج. يتيح ذلك لمرضى السرطان من جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى علاجات الأورام الدقيقة المتقدمة مع أوقات تسليم أسرع وتكاليف أقل.

Imagia Canexia Health and Anwa Medical Company Enter Memorandum of Understanding to Bring Liquid Biopsy to Middle East and North Africa (MENA)

هذا وستركز “إيماجيا كانيكسيا هيلث” و”أنوا” مبدئياً على توفير الاختبارات في المملكة العربية السعودية قبل الانتقال إلى بقية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونتيجة لذلك، سيستفيد أكثر من 500 مليون شخص من الرعاية المتقدمة للسرطان، والتي ستحسن نتائج المرضى، من خلال تحسين الوصول إلى تقنيات تشخيص السرطان ودعم استخدام العلاجات الدقيقة. وسيدعم تقديم العلاجات في البلاد تطوير الخبرة الوطنية في علم الأورام الدقيقة وعلم الجينوم بالإضافة إلى البنية التحتية اللازمة لدعم العلاجات والتطوير في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك وللمرة الأولى، سيتمكن أطباء الأورام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من جمع وتحليل البيانات الحقيقية من مجموعة كبيرة من المرضى في المنطقة، وتزويدهم ببيانات ورؤى أكثر دقة لدعم قرارات العلاج.

وقال جيرالين أوشاب، الرئيس التنفيذي لشركة “إيماجيا كانيكسيا هيلث” في هذا السياق: “تعد مذكرة التفاهم هذه خطوة مهمة إلى الأمام لتحسين رعاية مرضى السرطان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتعزيز العدالة الصحية. لطالما كانت المهمة الرئيسية لشركة ’إيماجيا كانيكسيا هيلث‘ تتمثل في المساهمة بمكافحة عدم المساواة التي تؤثر على الوصول إلى رعاية الأورام في جميع أنحاء العالم. يمثل وصول منتجاتنا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خطوة كبيرة إلى الأمام تتيح لمرضى السرطان في هذه المنطقة الكبيرة والمتنامية الوصول إلى أحدث رعاية للسرطان داخل الوطن بدلاً من الاضطرار إلى السفر لتلقي الرعاية”.

وأوضح الدكتور سعيد التركي، الرئيس التنفيذي لشركة “أنوا” أن “المملكة العربية السعودية تعد واحدة من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعتمد قطاع الرعاية الصحية المتطور باستمرار على أحدث التقنيات. تثري الشراكة مع ’إيماجيا كانيكسيا هيلث‘ خدمات ’أنوا‘ من خلال فحوصات جينومية جديدة لتنفيذ ممارسات الطب الدقيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتيح لنا منصة الذكاء الاصطناعي ربط المؤشرات الحيوية للسرطان في مجتمعنا بالمنظورات التنبؤية وخيارات العلاج”.

ومن جانبه، قال بن جلون، الشريك المؤسس والشريك الإداري لدى “جلوبال كونيكتيفيتي كابيتال إنفستمنت” (“جي سي سي فيست”): “يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لتقديم المشورة لشركتي ’إيماجيا كانيكسيا هيلث‘ و’أنوا‘ من أجل إبرام شراكة استراتيجية تهدف إلى توسيع منتجات فحص الخزعات السائلة في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ستستفيد الشراكة من قدرات الذكاء الاصطناعي التي تتمتع بها ’إيماجيا كانيكسيا هيلث‘ لتمكين مقدمي الرعاية الصحية السعوديين من التنافس مع مراكز السرطان الرائدة في الخارج من خلال تقديم حلول الذكاء الاصطناعي وعلاج الأورام الدقيقة ’محلياً‘، ما يسهم باختصار الوقت والتكاليف. نعتقد أن التقنيات مثل تلك الخاصة بـ ’إيماجيا كانيكسيا هيلث‘، والتي تشكل منصة استثمارية تهدف إلى ربط منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفرص الاستثمار العالمية، تقدم ’إمكانات توطين‘ ممتازة تجعل الوصول إلى أحدث الابتكارات في العالم متاحاً للجميع”.

لمحة حول “إيماجيا كانيكسيا هيلث”

تعتبر “إيماجيا كانيكسيا هيلث” (“آي سي إتش”) شركة متخصصة في مجال اختبار الجينوم لعلاج السرطان التي تسرع الوصول إلى الرعاية الدقيقة من خلال الجمع بين الخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي وحلول الخزعة الجزيئية المتقدمة. من خلال المعلوماتية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لاختيار العلاج والمتابعة، يمكن لأخصائيي الأورام الآن الاستفادة من الدعم العالمي في اتخاذ القرارات السريرية. من خلال شبكة تضم أكثر من 20 مستشفى ومختبر إحالة على مستوى العالم، تضمن “آي سي إتش” للأطباء المعرفة اللازمة لإجراء اختبارات فحص السرطان الفعالة من حيث التكلفة على المرضى بغض النظر عن المكان الذي يسعون فيه للعلاج. انضموا إلى “آي سي إتش” في سد فجوة المساواة الصحية في مجال السرطان: (www.imagiacanexiahealth.com)

لمحة حول “أنوا ميديكال كومباني”

تعتبر “أنوا بيوساينسيز” شركة رائدة في مجال علم الجينوم السريري للسرطان في المملكة العربية السعودية ودول الخليج مع ستة برامج وطنية لتحديد السمات الجينية لسرطان الرئة والثدي والمبيض والمثانة تقدم في أكثر من 30 مستشفى. تملك “أنوا” مختبراً سريرياً معتمداً من كلية الأطباء الاختصاصيين الأمريكيين (“سي إيه بيه”) ومتخصصاً في الاختبارات الجينية للجينات الوراثية والسرطانات، وهي تلتزم بتقديم خدمات الرعاية الصحية المتطورة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لمعرفة المزيد عن خدمات “أنوا”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: (www.anwalabs.com).


لمحة حول “جي سي سي فيست”

تعتبر “جي سي سي فيست” شركة متخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستشارية لشؤون الأوراق المالية حاصلة على تراخيص من النوع 4 والنوع 9 صادرة عن لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ (“إس إف سي”). تركز “جي سي سي فيست” على فرص الاستثمار العابرة للحدود بين آسيا والشرق الأوسط وشمال افريقيا. تعمل منتجاتنا التمويلية وخدماتنا الاستشارية الرأسمالية على سد الفجوة بين الابتكارات المهمة القادمة من آسيا وفرص الاستثمار الجديدة في التحول الرقمي والتي تؤثر على حياة الناس وعملهم ولعبهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: (www.gccvest.com).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220721005275/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 66 total views,  1 views today