أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف من إل جي تحافظ على الأجواء الباردة في الشركات بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف

أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف من إل جي تحافظ على الأجواء الباردة في الشركات بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف

22 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

دبي, الامارات العربية المتحدة — تُعدّ حلول التبريد جزءاً أساسياً في كل منشأة خلال أشهر الصيف وحتى الأشهر الأخرى من العام. وتعتبر الراحة وكفاءة الطاقة من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار حل تكييف طويل الأمد وخاصةً لأن المنشآت المختلفة تمتلك متطلباتها الخاصة. وتقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) آخذةً ذلك بالاعتبار مجموعة من حلول التدفئة والتهوية والتكييف التي تشمل أنظمة تدفق المبرّد المتغير VRF ووحدات الحزمة الفردية لتتمكن الشركات من التصدي لحرارة الصيف.

LG HVAC BREAKS UP THE SUMMER HEAT FOR BUSINESS

حل LG (VRF) Multi V 5

يُعدّ حل LG Multi V 5 في جوهره نظاماً متكاملاً للمباني الشاهقة، يستخدم تقنيات متطورة لتوفير التكييف الممتاز مع أقصى قدر من كفاءة الطاقة وأقل تكاليف تشغيل. وتتوفر هذه المجموعة بسعات مختلفة وتوفر تبريداً أكثر بنسبة 3% وتدفئة أكثر بنسبة 10% وكفاءة موسمية أكثر بنسبة 21% مقارنةً بالطرازات السابقة.

وتأتي المجموعة مع عدد كبير من المزايا التي تميزها عن غيرها من المنتجات المنافسة، مثل التحكم المزدوج بالاستشعار والذي يستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة ليوفر تجربة تشغيل اقتصادية ومريحة بشكل عام. وتدعمه تقنية التحكم الذكي في الحِمل والتبريد المريح والتدفئة المحسّنة، والتي تضمن كلها استمرارية العمل والراحة دون انقطاع. إضافةً إلى ذلك، تم أيضاً تحسين جودة الهواء بشكل عام مع الحل الأمثل لجودة الهواء ذو الكفاءة العالية والذي يتفاعل مع درجات الحرارة الخارجية ومستويات ثاني أكسيد الكربون من أجل توفير تجربة تدفئة وتبريد أكثر كفاءة. وتم تصميمه أيضاً لتوفير تبريد أفضل، حيث تعمل المراوح على تحسين معدل تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 10% مع تقليل استهلاك الطاقة إلى جانب تحسين عمليات نقل الحرارة.

ويمكن التحكم في حل LG Multi V 5 بسهولة، بفضل اتصال Multi V-AHU الخاص به وخيارات التحكم المتنوعة والتي تشمل وحدات تحكم “إل جي” أو DDC والتي يمكنها الاتصال بكل من بروتوكولات الإشارة أو Modbus. ويسمح تصميم LG Multi V 5 أيضاً بتوفير أداء قوي في البيئات المسببة للتآكل وإمكانية التركيب المرن حتى مع الوحدات التي توفر سعة كبيرة تصل إلى 26HP. وتجعله هذه الميزات حلاً مثالياً للمستشفيات والمباني التعليمية ومباني المكاتب الشاهقة وأماكن الإقامة والشقق والمطارات.

وحدات الحزمة الفردية LG Inverter Single Package

تمتلك “إل جي” أيضاً حلولاً متنوعة لمرافق الأعمال ومتطلباتها المتنوعة مع حزمة LG Inverter Single Package، والتي توفر مزايا تبريد وتدفئة قوية بأقصى قدر من الكفاءة والصيانة المريحة.

وتتميز حزمة LG Inverter Single Package بأول مضخة حرارية 25RT في العالم، وتوفر أداءً لا مثيل له مع كفاءة طاقة مُحسَّنة وتعزيز لمتانة الضاغط وموثوقيته من خلال الخدمة البسيطة. ويمكنه أيضاً اكتشاف المحيط الخارجي ودرجة الحرارة مع التحكم المزدوج في الاستشعار الذي يستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة لضبط الهواء المُخرج وضمان تشغيل مريح وتحقيق أقصى قدر من كفاءة الطاقة. كما أنه سهل التركيب والاستخدام والصيانة. على سبيل المثال، لا حاجة للتعديلات الإضافية أو الصيانة مع محرك مروحة الدفع المباشر، كما أنّ نقص الأجزاء يجعل إصلاحه وصيانته بقمة السهولة.

ويأتي هذا الحل أيضاً مع ضبط سهل لحجم الهواء بمساعدة جهاز تحكم عن بعد لتغيير تدفق الهواء، بينما تضمن وحدة التحكم الفردية الذكية مع البيئة المتداخلة المرنة وإدارة الطاقة سهولة الوصول إلى مجموعة الحلول الفعالة. ويتميز أيضاً بتوصيل مجاري الهواء القابل للتحويل والذي يتيح تركيبه بسهولة وتوفيره للأداء المثالي، بينما يضمن الفلتر القابل للغسل ذو الزعنفة السوداء والنوع المنزلق عمراً طويلاً للمنتج.

لمعرفة المزيد حول LG Multi V 5 وInverter Single Package، يرجى زيارة:
https://www.lg.com/ae/business/multi-v-5
https://www.lg.com/ae/business/single-packaged

نبذة عن شركة “إل جي لحلول الهواء” 
تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com . 

المصدر: “ايتوس واير”

 64 total views,  3 views today