دانوب هوم بالشراكة مع شركة  مسح للمقاولات المتخصصة

دخلت دانوب هوم سوق المملكة العربية السعودية من خلال مشروع مشترك مع أحد الشركاء المحليين.

في 20 يوليو 2022- دخلت دانوب هوم. صاحبة الحلول لجميع احتياجات المنزل وتطويره. والتي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف مجموعة الدانوب . في شراكة إستراتيجية مع شركة مسح للمقاولات المتخصصة . وهي شركة رائدة في قطاع البناء في المملكة العربية السعودية. وقع الاتفاقية عادل ساجان. المدير العام لمجموعة دانوب . وسيد حبيب . مدير الفرع والتجارة الإلكترونية وتطوير الأعمال في دانوب هوم . مع محمد عبد النعيم – المدير العام لمسح للمقاولات وبحضور نخبة من المساهمين الرئيسيين من كلا المؤسستين. .

مسح للمقاولات المتخصصة هي (شركة مختلطة ذات مسؤولية محدودة) تم تأسيسها رسميًا في عام 2006 بهدف أن تصبح شركة رائدة في قطاع البناء. وهي مسجلة كشركة سعودية تحت الهيئة العامة للإستثمار مع “سكيل للمقاولات”  كشريك دولي. وهي واحدة من أكبر الشركات القائمة على البناء في المملكة العربية السعودية . والتي نفذت مجموعة متنوعة للغاية من المشاريع وخصوصاً في قطاع الرعاية والصحة. ومن خلال استخدام أحدث الأساليب المطبقة في التصميم الفني . استطاعوا التحلي بميزة تنافسية في مجال البناء. إن التزامهم بإرضاء العملاء . مع مراعاة وإعطاء الأهمية قصوى للجودة هو ما جعلهم فريدين في هذا المجال. “نحن في  مسح للمقاولات سعداء للغاية بالشراكة مع  دانوب هوم. خبراء تحسين وتطويرالمنازل. ونحن على يقين من أن المنتجات والخدمات من دانوب هوم ستسهل عملنا وتثمر بنتائج رائعة! ” قال السيد نعيم.دانوب هوم  بالشراكة مع شركة  مسح للمقاولات المتخصصة

وبموجب الاتفاقية . ستشترك دانوب هوم مع شركة مسح للمقاولات المتخصصة في أعمال المشاريع في المملكة العربية السعودية. في إطار هذه الشراكة الجديدة . ستتعاون  دانوب هوم مع مجموعة مسح في العديد من مشاريع البناء في قطاعات التعليم والضيافة والقطاعات البارزة الأخرى.

هذه خطوة ناجحة في توسيع وجودنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية . مع الأخذ في الاعتبار الارتفاع المفاجئ في النمو الاقتصادي الذي تمر بية المنطقة. نحن على يقين من أن شراكتنا مع شركة مسح للمقاولات المتخصصة سوف تأخذ دانوب هوم إلى آفاق أعلى” يقول السيد عادل ساجان.

كمزودة للحلول في قطاع تحسين وتطوير المنازل. ومع فريق التصميم والتطوير الداخلي الذين يقدمون فخامة ميسورة التكلفة . تهدف دانوب هوم إلى إضافة الكثيرمن الدعم إلى المشاريع التي تنفذها شركة مسح للمقاولات المتخصصة.

يعتقد سيد حبيب. رائد التوسع في دانوب هوم . أن هذه الاتفاقية بين الخبيرين في مجالهما ستفتح الكثير من الآفاق. “مع ازدهار السوق والاقتصاد في المملكة العربية السعودية بالفرص . نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للدخول إلى السوق بالتعاون مع شركة  مسح للمقاولات المتخصصة. التي تعد واحدة من شركات البناء الرائدة مع العديد من المشاريع الكبرى المرتبطة بإسمها “. يقول سيد حبيب.

عن دانوب هوم

دانوب هوم هي واحدة من أكبر العلامات التجارية للأثاث المنزلي والمفروشات في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. إنهم يعملون في قطاع البيع بالتجزئة ولديهم تواجد في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك البحرين وقطر والكويت وعمان ومصر والعديد من البلدان الأخرى. تتخصص دانوب هوم في 25,000 منتج من 23 دولة حول العالم.