نتائج مبهرة حصدها شركاء بولي في حفل توزيع الجوائز السنوي لها

نتائج مبهرة حصدها شركاء بولي في حفل توزيع الجوائز السنوي لها

14 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

الإمارات العربية المتحدة، دبي — أعلنت شركة بولي عن الفائزين بجوائز الشركاء المميزين في الإمارات العربية المتحدة للعام المالي 2022. وكان من أبرز الشركاء الستة عشر الفائزين Microsoft, First Video Communications, Westcon, ATS Networks, Al Zubair and Sana Soft ، والذين تم تقديرهم لتميزهم التقني، والتزامهم بتقديم أعلى مستوى من الخدمات، ولتحقيقهم نمو ملحوظ.

وبهذه المناسبة، قال بوب عون، مدير المبيعات في شركة بولي، “بما أن توزيع القوة العاملة وأسلوب العمل الهجين أصبح النهج المتبع حالياً، أصبحت الأدوات التي تُمكن الموظفين من التعاون أمر أساسي وضروري لجني القيمة المرجوة من الهياكل المركزية واللامركزية للشركات. مما يحملنا مسؤولية أكبر بدورنا كمؤسسة رائدة في هذا المجال وتعمل على تقديم أحدث التكنولوجيات، حيث يرتبط نجاح شركة بولي ارتباطاً كبيراً بنجاح شركائنا في المبيعات والتوزيع، ونسعى أن يكون التقدير متبادل بيننا وبين شركائنا، حيث ساهمت خبراتهم الطويلة والثرية في السوق في تحقيق الكثير من النجاحات لنا والنمو في أنشطة أعمالنا ومبيعاتنا، ومن خلال تلك الجوائز، ننتقل بعلاقتنا إلى مستويات جديدة من الازدهار.”

وتقدم بولي مجموعة متنوعة ومُبتكرة من حلول التواصل الموحدة والتي حازت على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الشركاء الذين يتعاونون على نحو وثيق وقريب مع العملاء، ويؤكد برنامج الشراكة في بولي على استراتيجيتنا المشتركة وخارطة الطريق لتقديم حلول مميزة لعملائنا والاستمرار في ريادة السوق.

وتتضمن استراتيجية برنامج الشراكة في بولي ثلاثة محاور رئيسية وهي الإسهام والالتزام والإمكانيات، ويسمح البرنامج لشركاء شركة بولي لتمييز أعمالهم في السوق من خلال التعلم المستمر، والنمو وفرص الحصول على جوائز والتقدير المُقدم من شركة بولي عبر الجوائز التي تمنحها للمستويات المختلفة وشهادات للمنتجات وتخصصات في منتجات الصوت والفيديو والسماعات والتميز في أنشطة أعمال الخدمات.


الفائزون في جوائز شركة بولي للشركاء في الإمارات العربية المتحدة للسنة المالية 2022

● جائزة موزع العام للسنة المالية 2022: – First Video Communications
● جائزة موزع السوق الناشئ للسنة المالية 2022: Al Zubair
● جائزة الموزع الأكثر نمواً للعام للسنة المالية 2022: Westcon
● جائزة الموزع الأسرع نمواً في منطقة الخليج للعام للسنة المالية 2022: Pais Saudi Arabia
● جائزة شريك مايكروسوفت للعام للسنة المالية 2022: United Makgroup Technologies
● جائزة الشريك الأفضل أداءً للعام للسنة المالية 2022: Alpha Data
● جائزة الشريك الأفضل في مجال السماعات في منطقة الخليج للعام للسنة المالية 2022: Pramsol Electronics Trading
● جائزة الشريك الأفضل أداءً في فرنش أفريقيا للعام للسنة المالية 2022: ATS Networks
● جائزة الشريك الأسرع نمواً في مصر للعام للسنة المالية 2022: Sana Soft
● جائزة الشريك الاستراتيجي في إفريقيا للعام للسنة المالية 2022: Alfa O and O Ventures
● جائزة مشروع إفريقيا للعام للسنة المالية 2022: Fairgreen
● جائزة الشريك الإفريقي للعام للسنة المالية 2022: Netri Tech
● جائزة الشريك الناشئ لإفريقيا للعام للسنة المالية 2022: MFI Technology Solutions
● جائزة مشروع باكستان للعام للسنة المالية 2022: Clevtron
● جائزة حلول الصوت في منطقة الخليج للعام للسنة المالية 2022: Advanced Integration Technologies
● جائزة شريك التحالف الاستراتيجي للعام للسنة المالية 2022: Microsoft

نبذة عن “بولي”
“بولي” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم: POLY) تنتج منتجات صوتية ومرئية متميزة حتى تتمكن من عقد أفضل اجتماعاتك – في أي مكان وفي أي وقت وفي كل مرة. صُممت جميع منتجاتنا من سماعات الرأس ومنتجات مؤتمرات الصوت والصورة والهواتف المكتبية وبرمجيات التحليلات والخدمات تصميمًا يجمع بين الجمال والوظيفية، لتحقيق التواصل بين الناس بوضوح لا يُصدّق. منتجاتنا احترافية وسهلة الاستخدام، وتعمل بسلاسة مع أفضل خدمات مؤتمرات الصوت والصورة. يقدم “بولي ميتينج إيه.آي” تجربة مؤتمرات فيديو بجودة البث الحي، وذلك باستخدام تقنية “بولي ديركتور إيه.آي” التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلي لتقديم انتقالات تلقائية آنية وتأطير وتتبع للصورة، بينما تمنع تقنيات “نويز بلوك إيه.آي” و”أكوستيك فينس” أي ضوضاء غير مرغوب فيها موجودة بالخلفية. باستخدامك منتجات “بولي” (شركة “بلانترونيكس” – سابقًا “بلانترونيكس وبوليكوم”)، الأمر لم يعد مجرد الظهور، بل الظهور المتميّز. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.Poly.com.

جميع العلامات التجارية الأخرى ملكية لأصحابها.

المصدر: “ايتوس واير”

 61 total views,  1 views today