عيد 2022: سحر وأناقة

عيد 2022: سحر وأناقة

14 يوليو، 2022 Off By DGNgate

دبي، 30 يونيو 2022

تكشف العلامة التجارية لمجموعة أباريل، ناين ويست، عن مجموعتها “سحر وأناقة” مع دانا حلبي وهيا عفيف وبسمة حيدر، بصفتهن رواد حملاتنا اللواتي يجسدن قيم التمكين والتعاطف بما يتوافق مع قيم علامتنا التجارية. وتتميز مجموعة “سحر وأناقة” بتشكيلة كبيرة من الأحذية وحقائب اليد لتمنحكِ لحظات من الأناقة التي لا تُنسى.

تضم المجموعة أحذية أنيقة وأحذية لا غنى عنها في كل خزانة ملابس بتصاميم عصرية مرصعة بالجواهر. كما تتميز موديلات المجموعة بالكثير من السحر والأناقة لتمنحكِ اطلالة تأسر القلوب في العيد. وفي الوقت نفسه، تعتبر مجموعة حقائب اليد إضافة راقية لتكمل إطلالتكِ الرائعة. فالقليل من اللمسات الذهبية إلى مظهرك لا تجعلكِ أنيقة فحسب، بل تساعدك أيضاً على خطف الأضواء طوال الوقت. كما تتيح لكِ مجموعة حقائب اليد الأنيقة والواسعة الحصول على مظهر أنيق ومثالي في غضون دقائق.

وعلى الرغم من أن مواهب ناين ويست يأتين من خلفيات مختلفة، إلا أنهن جميعاً يتشاركن شغف الموضة والجمال. فكلهن نساء ملهمات يسلط تعبيرهن الإبداعي الضوء على المستقبل. حيث تعتبر بسمة، مصممة الأزياء والممثلة، الموضة فناً وشكلاً من أشكال التعبير عن الذات. كما استلهمت هيا، وهي أم لطفلين، أفكارها من حجابها وعمامتها لتبدأ مسيرتها المهنية في مجال تدوين الموضة منذ 3 سنوات. وتستلهم دانا ،مدوّنة الموضة والجمال، من اتجاهات الموضة دائماً وتجعلها جزءاً من روتين حياتها اليومية.

تسوقي أحدث مجموعاتنا في كافة متاجر ناين ويست في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الانترنت على 6thstreet.com.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1900 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

نبذة عن ناين ويست

هي علامة تجارية أمريكية رائدة في عالم موضة الأحذية والحقائب والإكسسوارات العصرية بنمط أنثوي متكامل يعيد صياغة مفهوم الموضة الحديثة. وتأسست ناين وست في عام 1978 وسرعان ما بدأت بالنمو إلى أن أثبتت حضورها في أكثر من 60 دولة من حول العالم، وتختص العلامة التجارية بإنتاج وتوزيع الأحذية والحقائب والأدوات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات التي تضم: الساعات والنظارات ومستلزمات الشتاء والطواقي والأوشحة والأحزمة