الانتعاش الرائع خلال فصل الصيف أصبح ممكنا مع LG DUALCOOL

دبي, الامارات العربية المتحدة — مع اقتراب أشهر الحر الشديدة، يمكن توقع كيف ستصبح الأيام أكثر حرارة والليالي أكثر رطوبة. ونظراً لذلك استعدت شركة “إل جي” جيداً لهذا السيناريو، وتقدم مجموعة من أنظمة حلول الهواء الداخلي، وهي LG DUALCOOL.

الانتعاش الرائع خلال فصل الصيف أصبح ممكنا مع LG DUALCOOL


يوفرLG DUALCOOL للمنازل، مكيف هواء سكني صديق للبيئة للتبريد، مع فلاتر حماية من الغبار تلتقط الغبار والمواد المسببة للحساسية، مع التركيز الأساسي على توفير الطاقة والتبريد السريع. بفضل ميزات الكفاءة مثل ضاغط السرعة المنخفض ومع استقرار أفضل، يمكن لهذا الجهاز توفير ما يصل إلى 65٪ من الطاقة أكثر من الطرز التقليدية. وبالنظر إلى تصميمه النحيف والأنيق والميزات الذكية التي تدعم Wi-Fi، فالجهاز يقدم جميع احتياجات التبريد في المنزل.
هل أنت قلق بشأن الحفاظ على برودة منزلك؟ فيما يلي بعض النصائح المهمة، التي يمكنها زيادة مهام DualCool الخاص بك

لازم البيت بقدر ما تشاء مع تجربة التبريد الفعالة
لا تحتاج إلى التفكير كثيراً، فالبقاء في جو بارد ومنعش بات ممكنا مع تشكيلة LG للتبريد. وأصبح بالامكان ملازمة المنزل مدة أطول مع تشغيل جهاز LG DUALCOOL ، الذي يضمن اتقاء الحرارة في الخارج. بفضل الضاغط العاكس المزدوج the Dual Inverter Compressor، فإن استخدام LG DUALCOOL في المنزل يقلل من استهلاك الطاقة ويضمن التبريد السريع والفعال، بغض النظر عن درجة الحرارة بالخارج.
واصل التشغيل
من ناحية أخرى، وعند الخروج من المنزل، أبقي على تشغيل LG DUALCOOL في وضع الطاقة المنخفضة، مما يضمن لك الجو المثالي من البرودة عند العودة إلى المنزل مع نهاية اليوم. وبفضل قدراته الموفرة للطاقة، سيحافظ جهاز LG DUALCOOL على برودة المنزل دون زيادة في سعر فاتورة الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، ستضمن الفلاتر بقاء المنزل نظيفاً وخالياً من الغبار والمواد المسببة للحساسية.

قم بتشغيله عند الدخول
هل تبحث غالباً عن جهاز التحكم عن بُعد الخاص بمكيف الهواء، أو تضغط على أدوات التحكم في الحائط بمجرد عودتك إلى المنزل؟ مع LG DUALCOOL ، يمكنك استخدام وحدة التحكم الذكية المزودة بتقنية Wi-Fi بدلاً من ذلك، مما يمنحك وصولاً سريعاً وسهلاً إلى جميع الوظائف التي قد تحتاجها للحفاظ على برودة المنزل.
علاوة على ذلك، يأتيLG DUALCOOL بتصميمات جذابة ونحيفة وأنيقة، تكمل أي تصميم منزلي، فهي أكثر من مجرد إضافة وظيفية للمنزل. يأتي LG DUALCOOL مع ضمان لمدة 10 سنوات للضاغط العاكس، وذلك بفضل التحقق الذي تم الحصول عليه من TUV Rheinland لدورة حياة المنتج لمدة 10 سنوات.

للمزيد عن LG DualCool الرجاء زيارة الموقع التالي.
https://www.lg.com/ae/tropical-split-air-conditioners

نبذة عن وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس”
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

المصدر: “ايتوس واير”