شيبيو تحصل على المرتبة الأبعد في محور الرؤية والمرتبة الأعلى من حيث القدرة على التنفيذ في فئة المنافسين في تقرير ماجيك كوادرنت من جارتنر لمنصات رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي

شيبيو تحصل على المرتبة الأبعد في محور الرؤية والمرتبة الأعلى من حيث القدرة على التنفيذ في فئة المنافسين في تقرير ماجيك كوادرنت من جارتنر لمنصات رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي

2 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

باريس – أعلنت اليوم شركة “شيبيو”، الرائدة عالمياً لحلول رؤية النقل متعددة الوسائط في الوقت الفعلي عن إدراجها من قبل “جارتنر” في فئة “المنافسين” ضمن تقرير “ماجيك كوادرنت” من “جارتنر” لمنصات رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي1. تم إدراج “شيبيو” في المرتبة الأبعد والأعلى من حيث القدرة على التنفيذ واكتمال الرؤية في فئة المنافسين. تأخذ معايير تقييم ’القدرة على التنفيذ‘ في الاعتبار منتجات وخدمات الشركة، وتنفيذ البيع والتسعير، وتجربة العملاء والعمليات، بالإضافة إلى الجدوى الإجمالية، واستجابة السوق وتنفيذ عمليات التسويق. أما معايير تقييم ’اكتمال الرؤية‘، فتركز على فهم التسويق والاستراتيجية، واستراتيجية المبيعات، واستراتيجية المنتجات والاستراتيجية الرأسية، والابتكار، والاستراتيجية الجغرافية، ونموذج الأعمال.

وقال لوسيان بيس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى “شيبيو” في هذا السياق: “نعتبر أن تصنيفنا في فئة منصة رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي من ’جارتنر‘ بمثابة انعكاس للتقدم الهائل الذي أحرزناه في مختلف جوانب أعمالنا على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، في الوقت الذي نستمر فيه بالاقتراب من منافستنا الأمريكية بفضل جهود فرقنا المتنامية للمبيعات والعمليات في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضاف: “نعتقد بأن هذا التصنيف يرتبط أيضاً بوتيرتنا السريعة في مجال ابتكار المنتجات. ونحن فخورون بإطلاقنا حل رؤية البصمة الكربونية الجديد لدينا لتتبع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة، فضلاً عن التحسينات في حلول تتبع شحنات البضائع متعددة الوسائط، بما في ذلك تنبؤات أكثر دقة بنسبة 32 في المائة للوقت المحدد للوصول على الطرقات وإعداد التقارير والواجهة المحسنة لحل الرؤية في عمليات الشحن عبر المحيطات. كما نواصل تقديم المزيد من القيمة لعملائنا ومنظومات سلسلة التوريد خاصتهم، والتي باعتقادنا انها تنعكس في نتيجتنا الإجمالية البالغة 4.7/5 التي منحنا إياها العملاء في ’جارتنر بير إنسايتس ‘ وتظهر من خلال تسجيلنا درجة 96 في المائة* في الرغبة بالتوصية‘، وهو أعلى تصنيف في فئتنا”.

بيان إخلاء مسؤوليّة:

1 تقرير “ماجيك كوادرنت” من “جارتنر” لمنصات رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي لعام 2022 من كارلي ويست، 24 مايو 2022.
* بيان إخلاء مسؤوليّة من “جارتنر” اعتباراً من 31 مايو 2022 واستناداً إلى 113 مراجعة في سوق منصات رؤية وتعقّب النقل بالوقت الفعلي.

لا تدعم “جارتنر” أي بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشورات البحوث التي قامت بها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات الأعلى. وتتكون المنشورات البحثيّة الخاصة بـ”جارتنر” من آراء منظمة أبحاث “جارتنر”، ولا ينبغي أن تُفسر على أنها بيانات بالوقائع. وتنفي “جارتنر” مسؤوليتها عن جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات تتعلق بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين.

تعدّ “جارتنر” و”ماجيك كوادرانت” علامتين تجاريتين مسجّلتي وعلامتا خدمة؛ كما تعدّ “جارتنر بير إنسايتس” علامة تجارية وعلامة خدمة تابعة لشركة “جارتنر” و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وتم استخدامها في هذا البيان بعد الحصول على تصريح. جميع الحقوق محفوظة.

يتكون محتوى تقرير “جارتنر بير إنسايتس” من الآراء الشخصية للمستخدمين الفرديين المستندة إلى تجاربهم الخاصة، ولا يجب اعتباره تصريحاً عن وقائع، كما أنه لا يمثل آراء “جارتنر” أو الشركات التابعة لها. لا تدعم “جارتنر” أيّ بائع أو منتج أو خدمة، ولا تقدم أي ضمانات، معلنة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى ودقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدد.

لمحة عن “شيبيو”

تعدّ “شيبيو” شركة رائدة عالمياً في مجال رؤية وتعقّب النقل متعددة الوسائط بالوقت الفعلي، تساعد كبرى شركات الشحن ومقدمي الخدمات اللوجستية على تشغيل سلاسل توريد أكثر تعاونية وآلية واستدامة وربحية وتركيزاً على العملاء بفضل رؤية تشغيلية شديدة الدقة وفي الوقت الفعلي وتنسيق مثالي لتدفق العمل. تدمج شبكة الرؤية متعددة الوسائط الخاصة بها ما يزيد عن 875 من أنظمة إدارة النقل وأنظمة المعلومات عن بُعد والتسجيل الإلكتروني، ما يمكّن منصة “شيبيو” من توفير وصول فوري إلى تتبع عمليات الشحن بالوقت الفعلي عبر جميع وسائل النقل، ضمن بوابة واحدة ومن خلال تجربة مستخدم بديهية. وتوفر خوارزمية خاصة ورائدة في القطاع للتعلم الآلي دقة لا مثيل لها في تحديد الوقت المتوقع للوصول، ما يتيح لشركات سلسلة التوريد توقع المشاكل بسرعة، وتنبيه العملاء على نحو استباقي، وإدارة الحالات الاستثنائية بكفاءة من خلال تدفقات العمل التعاونية، وقياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة بشكل دقيق الناتجة عن نقل عناصر عملية سلسلة التوريد. يضع مئات العملاء، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل “كوكا كولا إتش بي سي”، و”كارفور”، و” مجموعة رينو” و”شنايدر إلأكتريك” و”توتال” و”فوريسيا” و”سان غوبان” و”إكس غرانيني”، ثقتهم في “شيبيو” لتتبع أكثر من 28 مليون شحنة سنويًا عبر 75 دولة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 43 total views,  2 views today