اتبع طريقك المفضل  الآن في الإمارات العربية المتحدة – سماعات سنهايزر سبورت ترو وايرلس

اتبع طريقك المفضل الآن في الإمارات العربية المتحدة – سماعات سنهايزر سبورت ترو وايرلس

2 يونيو، 2022 Off By DGNgate

دبي، يونيو 2022 –  طرحت شركة سنهايزر أول سماعات رأس رياضية منذ عدة سنوات، حيث تتاح سماعات الأذن سبورت ترو وايرلس الجديدة الآن للرياضيين وعشاق الرياضة في الإمارات العربية المتحدة ممن لديهم شغفًا حقيقيًا باللياقة البدنية والرياضة والموسيقى والأصوات الرائعة.

إعرف أكثر:

اختر نمط محول الأذن المفتوح لتظل على دراية بمحيطك مع القليل من الأصوات الصادرة عن الجسم في الوقت نفسه، مثل سماع تنفسك أو خطى قدمك، أو تحول بسهولة إلى محول الأذن المغلق العازل الذي يحجب الصوت الخارجي للتمتع بتجربة صوتية غامرة؛ حيث تعمل أنظمة الصوت القابلة للتكيف على موائمة تجربة الصوت بما يتناسب مع مستوى الانغماس أو الإدراك المفضل. كما توفر ميزة Adaptable Acoustic (الصوت القابل للتكييف) الفريدة فرصة الاختيار بين محولات الأذن المفتوحة أو المغلقة التي تتوافق مع أوضاع EQ الإيكولايزر الخاصة لتوفير البيئة المثالية لممارسة الرياضة.

اتبع طريقك المفضل  الآن في الإمارات العربية المتحدة – سماعات سنهايزر سبورت ترو وايرلس

يقول هيستون سلدانها  مدير المبيعات في شركة سنهايزر  في الشرق الأوسط ش.م.ح:” تعد سماعات سنهايزر سبورت ترو وايرلس أفضل محفز لتحسين أدائك، بالإضافة إلى خاصية التوقيع الصوتي الأسطورية، التي تتميز بميزة الموائمة الصوتية Adaptable Acoustic التي توفر خيارًا من محولات الأذن المفتوحة والمغلقة – ومن ثم يمكنك توفير تجربة الاستماع لتوفير المزيد من الراحة أو الإندماج أثناء الجري.” وأضاف قائلاً:” إن التوافق الآمن المخصص وتصنيف IP54 يجعلان من سماعات سبورت ترو وايرلس جاهزة للتصدي لأكثر التحديات التي لا يمكن التنبؤ بها – حتى تتمكن من الارتقاء بالرياضات إلى المستوى التالي.”

 مارس تمارينك مع الاستمتاع بالموسيقى:

يشغل محول طاقة TrueResponse من  سماعات سنهايزر  سبورت ترو وايرلس، وهو محرك صوت ديناميكي فريد مقاس 7 مم يوفر تجربة صوتية متطورة بصوت جهير كامل؛ حيث يسمح المعادل المدمج للمستخدمين بضبط تجربة الصوت حسب الذوق الفردي من خلال اختيار الأشكال القائمة عن طريق تطبيق التحكم الذكي. كما يمكن تخصيص الملاءمة المريحة لسماعات الأذن سبورت ترو وايرلس من خلال اختيار محولات الأذن بثلاثة أحجام وأربعة زعانف أذن مختلفة، بحيث تثبت في مكانها بشكل مريح أثناء أي أداء.

يوفر التصميم المتين لسماعات الأذن مقاومة لرذاذ الماء والغبار والعرق. وليست هناك حاجة للإبطاء في الظروف صعبة: فالتصميم الأنيق المتين حاصل على تصنيف IP54 بحيث يمكنه بسهولة التعامل مع العرق أو المطر أو التدريبات على الشاطئ. كما توفر سماعات الأذن 9 ساعات من وقت تشغيل و18 ساعة أخرى مع الشحن أثناء التنقل عبر العلبة، أي بمجموع 27 ساعة.

السعر والتوافر:

تتوفر سماعات سنهايزر سبورت ترو وايرلس مقابل 499 درهمًا إماراتيًا باللون الأسود.

رابط متجر الويب:https://en-ae.sennheiser.com/sport-true-wireless

صور عالية الدقة: https://brandzone.sennheiser-hearing.com/share/X6gAxDxjzBBLXvM

نبذة عن ماركة سنهايزر:

الصوت كالهواء لا يمكننا العيش بدونه، حيث يحركنا الشغف لخلق حلول صوتية تحدث فرقًا وبناء مستقبل الصوت وتقديم تجارب صوتية رائعة لعملائنا – وهذا ما تمثله علامة سنهايزر التجارية لأكثر من 75 عامًا. بينما تعد الحلول الصوتية الاحترافية مثل الميكروفونات وحلول الاجتماعات وتقنيات البث وأنظمة المراقبة جزءًا من أعمال شركة سنهايزر للأجهزة الإلكترونية ش.ذ.م.م Sennheiser electronic GmbH & Co. KG، فإن الأعمال التجارية مع الأجهزة الاستهلاكية مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت وأجهزة السمع المحسنة للكلام تديرها شركة سانوفا القابضة Sonova Holding AG بترخيص من سنهايزر.

www.sennheiser.com

www.sennheiser-hearing.com