الدكتور يمان ينضم إلى المجلس الاستشاري الطبي التابع لشركة إنسيتو بيولوجيكس

الدكتور يمان ينضم إلى المجلس الاستشاري الطبي التابع لشركة إنسيتو بيولوجيكس

25 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

أوكدايل، مينيسوتا – يسرّ شركة “إنسيتو بيولوجيكس” أن تعلن عن تعيين الدكتور إم. يمان، الزميل في الكلية الملكية للأطباء والجراحين وفي كلية الجراحين الأمريكية، بصفة عضو في المجلس الاستشاري الطبي التابع لها.

إنّ الدكتور يمان هو زميل في الكلية الملكية للأطباء والجراحين وفي كلية الجراحين الأمريكية. طوال حياته المهنية على مدى 30 عاماً، عمل الدكتور يمان على تطوير مجال جراحة الصدر كطبيب ومبتكر ورئيس أقسام ومؤسسات في جامعة تورنتو. كما اضطلع بدور ريادي في الجراحة طفيفة التوغّل لخفض حجم الرئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام بتأليف العديد من الملخصات العلمية والمنشورات، وقدم عروضاً في مجموعة من الاجتماعات العلمية الوطنية والدولية. يعدّ الدكتور يمان أول جراح ينضم إلى المجلس الاستشاري الطبي التابع لشركة “إنسيتو بيولوجيكس”. ويشكّل هذا التعيين دليلاً على التقدم الذي أحرزته “إنسيتو” في مجال العمل المخبري والأبحاث، واستعدادها للتجارب السريرية المقبلة.

وفي هذا السياق، قال الدكتور مارك إريث، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في شركة “إنسيتو بيولوجيكس”: “يعتبر الدكتور يمان قائداً معروفاً في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن سعداء للغاية لما سيجلبه من معرفة وخبرة عميقة إلى مجلسنا الاستشاري الطبي”.

والدكتور يمان هو أيضاً عضو في المجلس الاستشاري العالمي التابع لـ”مايو كلينيك”، وفي المجلس الاستشاري التنفيذي التابع لجامعة خليفة، وفي المجلس الاستشاري التابع لكلية العلوم الصحية بجامعة أبوظبي. بالإضافة إلى توليه العديد من المناصب القيادية والإدارية، شغل الدكتور يمان مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في هيئة الصحة بدبي، وهو نظام الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه الصفة، تولى الإشرف على أكثر من 14 ألف طبيب وممرض وفني في مجال الرعاية الصحية. كان الدكتور يمان رئيساً مفوضاً في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبو ظبي، وهو مشروع مشترك بين “مايو كلينيك” وحكومة الإمارات العربية المتحدة. ويبدي الدكتور يمان اهتماماً كبيراً في طب أدوية البخاخ، وقد شارك في تطوير براءة اختراع لجهاز رذاذ طبي مبتكر. يسمح نظام توصيل الأدوية هذا باستخدام تقنية جديدة للرذاذ الدقيق لتوصيل الأدوية والمكملات عبر الاستنشاق.

لمحة عن شركة “إنسيتو بيولوجيكس”: تعدّ “إنسيتو بيولوجيكس” شركة ناشئة للتكنولوجيا الحيوية تركز على تطوير منصة لتوصيل جرعات الأدوية متعددة المراحل ذات الاطلاق المستديم للعلاج الموضعي للألم والسرطان والعدوى. تستخدم الشركة مجموعة من التقنيات التي من شأنها أن تحدث تغيرات جذرية في مجال العلاج، لتلبية الاحتياجات غير الملباة في أسواق إدارة الألم وتوصيل الأدوية.

تتولى “إنسيتو بيولوجيكس” حالياً إجراء تجارب استقصائية ما قبل السريرية. وليس لدى الشركة أي منتجات خاصلة على موافقة للبيع في أي منطقة جغرافية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220422005005/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”