فيراكود تفوز بلقب ’الرائدة‘ في تقرير ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2022 عن فئة اختبار أمن التطبيقات للسنة التاسعة على التوالي

فيراكود تفوز بلقب ’الرائدة‘ في تقرير ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2022 عن فئة اختبار أمن التطبيقات للسنة التاسعة على التوالي

25 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

بورلينغتون، ماساتشوستس – أعلنت اليوم شركة “فيراكود”، المزوّد العالمي الرائد لحلول أمن التطبيقات، حصولها على لقب الشركة الرائدة في تقرير “ماجيك كوادرانت” الصادر عن “جارتنر” لعام 2022 في مجال اختبار أمن التطبيقات 1 للسنة التاسعة على التوالي. وتُعدّ الشركة الموّرد الوحيد الذي يحصل على لقب ’الرائد‘ كل عام منذ نشر التقرير للمرة الأولى.

وقال سام كينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “فيراكود”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “منذ إطلاقها في عام 2006، اضطلعت شركة ’فيراكود‘ بدورٍ مهمٍ في تشكيل سوق أمن التطبيقات. ونحن نرى في حصولنا على لقب ’الشركة الرائدة‘ كلّ عام إثباتاً لإرثنا الغني، وسعينا المتواصل نحو الابتكار، ورؤيتنا القوية لمستقبل أمن البرمجيات وتطويره.” وأضاف: “مع تبوّؤ الأمن الالكتروني قائمة أولويات المؤسسات في جميع القطاعات، نحن فخورون بأن نكون شريكاً يثق به عملاؤنا، لتمكينهم من الجمع بين فرق التطوير والأمن معاً لتصميم برمجيات آمنة وتقديمها بالسرعة التي تتطلبها الشركات”.

وبحسب التقرير الصادر عن “جارتنر”، حازت شركة “فيراكود” على اللقب بفضل كمال رؤيتها وقدرتها على التطبيق في سوق اختبار أمن التطبيقات. وسبق للشركة أن نالت أيضاً تقدير “جارتنر بير إنسايتس” بوصفها الاختيار المفضّل للعملاء في مجال اختبار أمن التطبيقات2، والذي يقوم على التعليقات والتقييمات من المراجعات التي يُدلي بها مستخدمون مستقلون.

من جانبه، قال براين روش، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتج في شركة “فيراكود”، في هذا السّياق: ” “يكتسب أمن البرمجيات اليوم أهميةً أكبر من أيّ وقتٍ مضى، نظراً للوتيرة المتسارعة للتحول الرقمي وزيادة تعقيدات سلسلة توريد البرمجيات واللوائح الجديدة في مجال الأمن الالكتروني. وعلى مدار العام الماضي، قمنا بالتركيز بشدة على التوسع الجغرافي في نموذج المنطقة الأوروبية الخاص بنا، وطرحنا تقنيات جديدة، على غرار المسح عبر واجهة التطبيق البرمجية، من شأنها أن تعالج بعضاً من أكبر مكامن الضعف التي يعاني منها عملاؤنا”. وأضاف: ” تسمح لنا مبادراتنا الهادفة لتطوير المنصة باكتساب فهمٍ وتقديرٍ عميقين للتحديات التي يواجهها الكثير من عملائنا في رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم، وهو ما يحسن قدرتنا على العمل كشركة استشارية موثوقة”.

هذا وتوفّر منصة “فيراكود” الشاملة مختلف أنواع الاختبارات وهي قابلة للدمج مع أدوات التطوير الشائعة عبر واجهةٍ غير احتكاكية، الأمر الذي يوفر رؤية شاملة للغاية لأمن التطبيقات. وتنسب الشركة الفضل في حيازتها اللقب في التقرير إلى التركيز الدقيق الذي تصبّه على تحويل منصتها، وإطلاق المسح عبر واجهة التطبيق البرمجية، وإدارة المصادقة في التحليل الديناميكي، وقدراتها في مجال التحليل الثابت وتحليل تكوين البرمجيات. تجدر الإشارة إلى أنّ منتج تحليل تكوين البرمجيات من “فيراكود” يستخدم معالجة اللغة الطبيعية وخوارزمية التعلم الآلي لتحديد مكامن الضعف الموجودة في مختلف مصادر مكتبات البيانات مفتوحة المصدر بدقّة. ومن خلال هذه العملية الخاصة بالشركة والمُسجّلة بموجب براءة اختراع، تمكّن حل “فيراكود” من العثور على مئات نقاط الضعف التي كانت مجهولةً مسبقاً في مكتبات البيانات مفتوحة المصدر في العام الماضي وحده.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة “فيراكود” قد أطلقت عام 2021 نموذج المنطقة الأوروبية لـ “فيراكود” لدعم متطلبات الاتحاد الأوروبي الخاصة بتوطين البيانات. كما تمت الاستفادة من المنصة الأساسية لدعم نموذج برنامج المخاطر والترخيص الفيدرالي الذي طال انتظاره من “فيراكود”، والذي سيُطرح في الأشهر المقبلة.

وأردف كينغ قائلاً: ” إنه لوقتٌ مثيرٌ حقاً بالنسبة لشركة ’فيراكود‘. إذ أعلنّا للتو حصولنا على استثمارٍ كبيرٍ في أسهم النمو بقيمة 2.5 مليار دولار أمريكي من قبل شركة ’تي إيه أسوشيتس‘– الأمر الذي يُشكّل إنجازاً في تاريخنا المُمتد على 16 عاماً – ونحن نتطلع إلى عامٍ سنُواصل فيه الابتكار والنمو المتسارع. ولا نزال ملتزمين بلا كلل بمهمتنا المتمثلة في تأمين البرمجية التي تدعم أعمال عملائنا ونرى في حصولنا المتواصل على لقب ’الشركة الرائدة‘ شهادةً على شغف وتفاني فريقنا في جميع أنحاء العالم”.

لتنزيل نسخة مجانية من تقرير “ماجيك كوادرانت” الكامل الصادر عن “جارتنر” لعام 2022، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://info.veracode.com/2022-gartner-mq-gated.html

للاضطلاع على المزيد حول أمن التطبيقات من “فيراكود”، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.veracode.com/products

1 تقرير “ماجيك كوادرنت” العالمي الصادر عن “جارتنر” عن اختبار أمن التطبيقات، دايل جاردنر، ومارك هورفاث، وديونيزيو زوميرل، 18 أبريل 2022.
2 تقرير “بير إنسايتس ’صوت المستهلكين‘”: اختبار أمن التطبيقات، المساهمين الأقران، 27 أكتوبر 2021.

لا تدعم “جارتنر” أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى فقط. وتتكون منشورات “جارتنر” البحثية من آراء منظمة أبحاث “جارتنر” ولا يجب اعتبارها بيانات بالحقائق. وتنفي “جارتنر” مسؤوليتها عن الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات مرتبطة بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض محدّد.

تعدّ “جارتنر” و”بير إنسايتس” علامتين تجاريتين مسجّلتين لشركة “جارتنر” و/أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. تتضمّن المعلومات المدرجة في تقرير تحليلات ورؤى الأقران “جارتنر بير إنسايتس” الآراء الخاصة لعددٍ من المستخدمين الفرديين والتي تعتمد على تجاربهم الخاصة، ولا يجب اعتبارها بيانات بالحقائق وهي لا تمثّل وجهات نظر شركة “جارتنر” أو الشركات التابعة لها. لا تدعم “جارتنر” أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في هذا البيان وهي لا تتحمل أي مسؤولية عن الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بالمعلومات الواردة وصحّتها واكتمالها، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض محدّد.

يتكون ’اختيار العملاء‘ بحسب تقرير “جارتنر بير إنسايتس” من آراء شخصية قائمة على المراجعات والتقييمات والبيانات التي أدلى بها مستخدمون نهائيون بموجب منهجية موثقة؛ وهي لا تمثل وجهات نظر، أو إقراراً من قبل، “جارتنر” أو الشركات التابعة لها.

تعدّ “جارتنر” و” ماجيك كوادرانت” علامتين تجاريتين مسجّلتين لشركة “جارتنر” و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدولي وقد سُمح باستخدامها في هذا البيان بموجب إذن. جميع الحقوق محفوظة.

لمحة عن “فيراكود”