سامسونج تحتفل بيوم الأرض مؤكدة على التزامها بإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية في الإمارات

سامسونج تحتفل بيوم الأرض مؤكدة على التزامها بإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية في الإمارات

25 أبريل، 2022 Off By DGNgate

يوفر برنامج التدوير المتاح في 18 مركزاً جديداً معتمداً للخدمات من سامسونج القدرة على إعادة تدوير الأجهزة القديمة و/أو غير المستخدمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2022: أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن توسيع برنامج إعادة التدوير ومبادرات حماية البيئة والاستدامة الأوسع، لتشمل 18 مركزاً معتمداً لتوفير خدماتها، ثلاثة منها في الإمارات العربية المتحدة، وثلاثة في قطر وستة في كل من سلطنة عمان والكويت. ويأتي هذا التوجه في إطار  الشراكة المتميزة بين سامسونج وEnviroserve الرائدة في تدوير النفايات الإلكترونية، للحد من الأضرار التي تؤثر على البيئة عبر الترويج لثقافة إعادة التدوير، وتحفيز العملاء على إعادة تدوير هواتفهم غير المستخدمة و/أو القديمة بدلاً من التخلص منها ورميها في مواقع دفن المخلفات، التي قد تحتوي على مواد خطرة.

وتواصل سامسونج توسيع برنامج إعادة التدوير ليشمل المزيد من المواقع، وذلك في إطار مبادرات الاستدامة ESG واسعة النطاق التي تتبناها العلامة، حيث الإعلان الجديد في إطار احتفال العلامة بيوم الأرض للعام الثاني على التوالي في المنطقة.

وقال كيران تيواري، رئيس وحدة خدمة العملاء في سامسونج جلف للإلكترونيات : ” نحتفل في سامسونج بيوم الأرض تأكيداً على التزامنا بمسار الاستدامة، مع التأكيد على جهودنا الهادفة لتعزيز الوعي بالتأثير الإيجابي لهذا النهج على الحياة بشكل متكامل. ويسعدني في هذا الإطار، التوجه بالشكر لمجموعة شركائنا الذين يتعاونون معنا على نحو حيوي في مبادرات الاستدامة التي نطلقها باستمرار، وأخص بالشكر مؤسسة Enviroserve ، التي نتمكن بالتعاون معها من استشراف مستقبل أفضل لتحقيق أهدافنا المستدامة”.

يمكن للمستخدمين زيارة أي مركز من مراكز الخدمة المعتمدة من سامسونج في الإمارات العربية المتحدة وعُمان والكويت وقطر والاستفادة من خدمة إعادة التدوير، عبر مسح رمز الاستجابة السريعة المثبت على صناديق التجميع، وملء استمارة تفاصيل المستخدم ووضع الهاتف في الصندوق المخصص.

في المقابل، سيحصل المستخدمون على قسيمة خصم كمكافأة لمشاركتهم في برنامج سامسونج للاستدامة، حيث يمكن استخدامها عند إجراء عملية شراء جديدة بقيمة تصل إلى 300 درهماً إماراتياً أو 300 ريالاً قطرياً أو  30 ريالاً عمانياً أو  25 ديناراً كويتياً على التوالي.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارةhttps://www.samsung.com/ae/support/recycling-program

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.