إي أف أس تتجاوز عتبة المليار درهم اماراتي غبر فوزها بمشاريع جديدة في الربع الأول من العام

إي أف أس تتجاوز عتبة المليار درهم اماراتي غبر فوزها بمشاريع جديدة في الربع الأول من العام

9 أبريل، 2022 Off By DGNgate

إي أف أس تتجاوز عتبة المليار درهم اماراتي غبر فوزها بمشاريع جديدة في الربع الأول من العام 2022

●       إي أف أس تفوز بعقد خدمات المرافق لمطار جدة متجاوزة عتبة المليار درهم إماراتي إجمالي العقود

●       شهد الربع الأول من عام 2022 تدفق عقوداً جوهرية على محفظة عملاق خدمات المرافق ما عزّز موقعه الرائد في السوق

الموقع- المقر الرئيسي – دبي – الامارات العربية المتحدة ، التاريخ 8 أبريل 2022، تعلن مجموعة إي أف أس فاسيليتيز سيرفسز جروب (إي أف أس) اليوم عن نتائج بارزة مختتمة الربع الأول من عام 2022 بالفوز بعقود تفوق قيمتها الإجمالية1،2 مليار درهم اماراتي. ويأتي في طليعة العقود التي فازت بها الشركة في الاَونة الأخيرة ، عقد تقديم خدمات المرافق لمطار جدة بقيمة تفوق 750 مليون ريال سعودي، إضافة الى عدة مشاريع مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي حيث تتواجد الشركة

وافاد المدير التنفيذي لمجموعة إي أف أس  السيد طارق شوهان، أن القيمة التراكمية لعقود  إي أف أس تجاوزت عتبة الخمسة مليار درهم اماراتي من خلال فوزها بتلك العقود، محافظة بذلك على مكانتها كشريك مفضل لتقديم خدمات المرافق. وأضاف طارق أن محفظة العملاء  المتميزة في خدمات المرافق المتكالمة،  تبقى دائما مدعاة فخر للشركة.

ويعتبر الفوز بعقد مطار جدة علامة فارقة في مخطط مجموعة إي أف أس للتوسع في قطاع الطيران ، إضافة الى محفظة العملاء الحالية في قطاع الطيران عبر الغمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والهند والمملكة الاردنية.

إي أف أس تتجاوز عتبة المليار درهم اماراتي غبر فوزها بمشاريع جديدة في الربع الأول من العام

ونجحت إي أف أس خلال العقد الأخير في المحافظة على ما يزيد عن 97% من عقودها و20% كمعدل نمو سنوي مركب. وأكدّ طارق أن نمو إيرادات  إي أف أس  سيبلغ حد المليار دولار اميركي بواسطة الفوز بهذه العقود وغيرها من العقود المحتملة بحلول العام 2025

معلومات حول مجموعة إي أف أس فاسيليتيز سيرفسز جروب

متخذة من دولة الامارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً، تعتبر مجموعة إي أف أس فاسيليتيز سيرفسز جروب (إي أف أس) رائداً إقليمياً في تقديم خدمات المرافق المتكالمة في منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب اَسيا. تمارس إي أف أس اعمالها  وفق مبادئ جوهرية تقوم على الامانة والأخلاق والعمل الجماعي والشفافية والثقة والنزاهة والإحترام المتبادل الإنتماء المؤسسي والمساءلة.

من خلال رؤيتها لتصبح الشريك المفضل لتقديم خدمات إدارة المرافق، تقدم إي أف أس حلولاً على صعيد خمس قطاعات وعدة خدمات متخصصة ضمن كل قطاع. إن منهجية التركيز على توفير حلول خدمات مصممة وفقاً لحاجات العميل والسوق ومتطلباتهما، تساهم في تحقيق أفضل قيمة للمال مقابل تلك الخدمات. كما تسهر على تأمين خدمات عالية الجودة من خلال إشراك أصحاب المصلحة في تولي المسؤولية كما تهتم في بناء مؤسسة مستدامة

وعلى مدار عقدين من الزمن، دأبت الشركة على تقديم حلول إدارة مرافق شاملة تضم أكثر من خمسة وسبعون خدمة في ميادين اعمال متخصصة مثل حقل النفط والغاز  والبنوك والصناعة والقطاع العام واماكن العمل المتكاملة والتعليم والبيع بالتجزئة والأبنية المتعددة الإستعمالات.

وتتربع مجموعة إي أف أس فاسيليتيز  على قمة تصنيف الشركات العشر الاوائل في إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمعرفة المزيد عن مجموعة إي أف أس فاسيليتيز سيرفسز جروب قم بزيارة الموقع الإلكتروني :