أكبر سوق للتخفيضات على بيع الكتب في العالم، معرض “بيج باد وولف” للكتب يعاود فتح أبوابه في دبي للأستوديوهات لسنة 2022 وبحسومات أكبر

أكبر سوق للتخفيضات على بيع الكتب في العالم، معرض “بيج باد وولف” للكتب يعاود فتح أبوابه في دبي للأستوديوهات لسنة 2022 وبحسومات أكبر

8 أبريل، 2022 Off By DGNgate

من 14 إبريل إلى 24 إبريل 2022

6 إبريل 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: بشراكة استراتيجية مع هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” يعود معرض الكتب “بيج باد وولف” المعرض الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم من جديد إلى دبي، وفي هذا العام يعرض حوالي مليون كتاب، وسيعود لافتتاح أبوابه مرة أخرى بعد توقف دام لعامين بسبب الجائحة وذلك في شهر رمضان المبارك. وسيفتتح المعرض أبوابه في 14 إبريل وسيستمر حتى 24 إبريل، وسيعرض كتبًا مذهلة وذات جودة عالية بتخفيضات كبيرة من 50% وحتى 80% عن سعر البيع المحدد.

 ويفتح المعرض أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 2:00 صباحًا (16 ساعة من الاستمتاع بالتسوق في جنة الكتب) لمدة 11 يومًا متتاليًا، ويضم المعرض الكتب في مختلف الموضوعات التي تلائم الجميع، الأطفال والكبار على حد سواء. أما أفضل ما في هذا المعرض فهو أن دخوله بالمجان للجميع. 

انطلق معرض الكتب بيج باد وولف لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة عام 2018، وحقق المعرض نجاحًا مذهلاً. وبعودته في دورته الرابعة خلال شهر رمضان المعظم، يمكن لمحبي القراءة البدء في الاستعداد للحصول على مجموعة متنوعة من الكتب عالية الجودة التي ستكون متوفرة.

 فهذه هي أفضل فرصة للحصول على كتبهم المفضلة، وحتمًا لا يمكن تفويت هذا المعرض.

 للمزيد من المعلومات والتحديثات بشأن معرض بيج باد وولف لبيع الكتب في دبي 2022، يُرجى زيارة:

الفيسبوك:http://facebook.com/bbwbooksuae

الانستغرام: http://www.instagram.com/bigbadwolfbooks_UAE

أكبر سوق للتخفيضات على بيع الكتب في العالم، معرض “بيج باد وولف” للكتب يعاود فتح أبوابه في دبي للأستوديوهات لسنة 2022 وبحسومات أكبر

الهاشتاج: #BigBadWolfBooks

معلومات حول معرض بيج باد وولف للكتب: انطلق معرض بيج باد وولف للكتب في كوالا لامبور في ماليزيا عام 2009، وهي إحدى أفكار المؤسسين لمؤسسة BookXcess أندرو ياب وجاكلين ناج. وعلى حد تعبير المؤسسين، تكمن مهمته الأساسية في غرس عادات القراءة وزيادة محو أمية اللغة الإنجليزية في جميع انحاء العالم وتنشئة جيل جديد من القراء من خلال جعل الكتب ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع.

يُعرف المعرض بكونه أكبر سوق لبيع الكتب بأسعار مخفضة في العالم، ويُعد مبادرة عالمية للدعوة إلى القراءة تهدف لتشجيع الناس من جميع الأعمار لاكتشاف متعة القراءة وإلهامهم لتحقيق أحلامهم، والأهم من ذلك تسليحهم بالمعرفة لتحقيق هذه الأحلام. فنحن نؤمن أنه كلما زادت المعرفة التي يكتسبها الفرد، كان أكثر جاهزية لتلبية المتطلبات الصارمة لعالم اليوم الذي يتسم بالتنافسية. تطور معرض بيج باد وولف للكتب بشكلٍ كبير منذ بدايته، فأصبح معرضًا عالميًا وجاب 34 مدينة في 13 دولة مثل: كمبوديا وهونغ كونغ وإندونيسيا وميانمار وباكستان والفلبين وسنغافورة وسريلانكا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتايوان والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ماليزيا.

هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة):

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – “رعاه الله”، هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة) في الثامن من مارس من العام 2008، لتكون الهيئة المؤتمنة على القطاع الثقافي والإبداعي في إمارة دبي انطلاقاً من مسؤوليتها الثقافية تجاه الإمارة والتعريف بها على المستويين المحلي والعالمي، وتمكين هذه القطاعات وتطويرها، وترسيخ مكانة الإمارة كمركز عالمي نشط للإبداع.

وتلتزم الهيئة برئاسة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي بإثراء المشهد الثقافي لإمارة دبي، انطلاقًا من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، لتعزيز مكانة دبي مركزاً عالمياً للثقافة، وحاضنةً للإبداع، وملتقى للمواهب.

وتلتزم الهيئة أيضاً بإحياء الإرث التاريخي لإمارة دبي وصونه، والعمل على إبراز الصورة البهية لنسيجها الإبداعي والثقافي المعاصر، وذلك من خلال ممارسة دورها كجهة للتنظيم والتخطيط والتمكين والتشغيل للقطاع، فضلاً عن إطلاق سلسلة من المبادرات والفعاليات والمشاريع الثقافية الكبرى، والأصول الثقافية والتاريخية والتراثية التي ترعاها، بما في ذلك إدارة 6 معالم تراثية بارزة و 6 متاحف ومركز الجليلة لثقافة الطفل و 8 من فروع مكتبات دبي العامة في الإمارة.

وتعمل “دبي للثقافة” على تطوير الأطر التنظيمية للقطاع الثقافي والإبداعي في إمارة دبي، انطلاقاً من أولويات خارطة طريق استراتيجيتها 2020-2026، والممكنات التي تسهم بتفعيلها لدعم المواهب، وتمكين المشاركة الفاعلة من قبل جميع فئات المجتمع، وخلق منظومة اقتصادية محفزة للصناعات الإبداعية، وتعزيز مكانة دبي كوجهة ثقافية عالمية، فضلاً عن مسؤوليتها الثقافية في صون التراث الثقافي المادي والمعنوي للإمارة.

حول مدينة دبي للإنتاج

تأسست مدينة دبي للإنتاج في عام 2003، وهي بيئة أعمال متخصصة في صناعات النشر والطباعة والتغليف. تؤدي مدينة دبي للإنتاج دوراً هاماً في دعم رؤية دبي الرامية إلى تنويع اقتصادها وتحقيق التنمية المستدامة من خلال دعم قطاع النشر بمنظومة متكاملة تتيح رصد الممارسات المثلى والوصول إلى المواهب المتميزة في المنطقة.

مدينة دبي للإنتاج إلى جانب مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات تشكل معاً بيئة أعمال إعلامية متكاملة تضم 3000 شركة يعمل بها 34 ألف متخصص، تبث منها 122 قناة تلفزيونية وإذاعية وتصدر منها 163 مطبوعة ومنصة.

وبهدف دعم ريادة الأعمال وجذب الموهوبين والمبتكرين المتميزين إلى دبي، تم تأسيس حاضنة الأعمال in5 للإعلام في مدينة دبي للإنتاج لاحتضان وتدريب وتوجيه رواد الأعمال الطموحين لإقامة مشاريع ناجحة بمجالات الإعلام، مثل التسويق وإنشاء المحتوى الرقمي. وتسهم في تسهيل بناء علاقات مهنية وتبادل الخبرات والمعلومات والاتصال بالمستثمرين، وتتيح لأعضائها أماكن إبداعية مثل غرف التحرير ومساحات للعمل المشترك وغرف خضراء وقاعات اجتماعات ووسائط متعددة.

 46 total views,  2 views today