السحر عندما  يعمل بكل جمال

السحر عندما يعمل بكل جمال

9 أبريل، 2022 Off By DGNgate

تحتفل OMEGA بتاريخها الأسطوري والمزايا السحرية لآلياتها الدقيقة الحساسة، من خلال حملة جديدة مذهلة تحول معايرات الساعة إلى عوالم تشبه الأحلام.

توفر الأعمال الداخلية للحركات المحورية المشتركة Co-Axial إعدادات مثالية لاحتفال ديناميكي مرح بالإنجازات غير العادية للعلامة التجارية السويسرية.

تحكي أحدث حملات OMEGA الدعائية قصة براعتها التقنية وروحها الرائدة من خلال الأشكال المصغرة والتفاصيل الأيقونية، على خلفية “مسرح الساعة” الساحرة والتي تزيح الستار بعض الشيء عن المستقبل.

السحر عندما  يعمل بكل جمال

محور الحملة هو فيلم به كل عوامل الجذب البصرية، أنتجه نفس الاستوديو الذي أنتج الفيديو ثلاثي الأبعاد Co-Axial، والذي يُعرض الآن في متحف OMEGA. ومن هنا قامت OMEGA برسم صورها وتصميماتها اللافتة للنظر التي نراها في المطبوعات وعلى واجهات المتاجر.

وتشمل الموضوعات الرئيسية التي يجري استكشافها الهبوط على سطح القمر ومغامرات أعماق البحار وضبط وقت المنافسات الرياضية وبالطبع سحر صناعة الساعات الدقيقة. كما أن Snoopy يظهر في الفيلم وله دور، خاصة وأن لكلب الرسوم المتحركة الشهير علاقة بدور OMEGA في العودة الآمنة لرحلة أبولو 13.

من المؤكد أن حملة OMEGA الجديدة ستجذب أنظار عشاق الساعات في جميع أنحاء العالم بفضل جمالياتها السحرية وطابع الخيال العلمي. نحن أمام فكرة وتصميم وتنفيذ من عالم آخر ونماذج ساحرة وذكية، وسيسعى كثيرون لاقتنائها.

ويعود Co-Axial Escapement من OMEGA إلى الظهور مجددًا في الحملة الدعائية، وهو الذي تم إطلاقه في عام 1999. وأسطح التلامس الأصغر حجمًا تعني احتكاكًا أقل وتزييتًا أقل وموثوقية أكبر. كما تعمل بسحرها كميزة جمالية في مشهد سينمائي خلاب