عرض Vmeals في رمضان

عرض Vmeals في رمضان

5 أبريل، 2022 Off By DGNgate

خصم 20٪ واسترداد نقدي بنسبة 100٪ للعميل الذي ينجح في خسارة معظم وزنه خلال الشهر الكريم.

28مارس 2021، دبي – يسر شركة Vmeals، والتي تختص بخدمة توصيل الوجبات الصحية المعبأة بشكل فردي، أن تعلن عن عرض رمضان الرائع. ستحصل جميع الطلبات المحجوزة في الشهر الكريم على خصم 20٪. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدم Vmeals استرداد نقدي بنسبة 100٪ للشخص الذي سيفقد أكبر وزن بين جميع عملائها خلال شهر رمضان. سيتعين على أولئك الذين يوافقون على المشاركة في تحدي فقدان الوزن تسجيل وزنهم في بداية البرنامج وبعد شهر.

وكما صرح أراج حسن، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Vmeals “الصحة استثمار تقوم به لتعيش الحياة التي تتمناها. باتباع سياستنا هذه في Vmeals، فإننا نفخر بأنفسنا لتقديم التنوع والتخصيص لتلبية أذواق ومتطلبات الأشخاص مع اختلاف الجنسيات والفئات العمرية والمواقع في دبي وعبر الإمارات. كل شخص هو فريد من نوعه وتدرك Vmeals هذه الحاجة من خلال تقديم خطط مخصصة تأخذ التفضيلات بالاعتبار. يتعلق ذلك بالنظم الغذائية والمواقع وأوقات التسليم. هدفنا هو تمكين الناس لتولي مسؤولية صحتهم “.

عرض Vmeals في رمضان

وأضاف “خلال شهر رمضان، يسعدنا تغيير موعد التوصيل ليحصل العملاء على طعامهم قبل الإفطار. سيطمئنون لقدرتهم بالإفطار على الوقت، والتركيز على الصلاة دون تشتيت الانتباه. نريد تشجيع عملائنا على التمتع بحالة ذهنية سلمية وصالحة، لذلك فهم مباركون في موسم التأمل هذا “.

التخصيص هو مفتاح التمييز

تأخذ Vmeals التخصيص لعدة خطوات إلى الأمام. نقدم خبير تغذية في المنزل في متناول اليد لأولئك الذين يسعون للحصول على التوجيه. صُممت كل خطة وفقًا لمتطلبات العميل. ترشده Vmeals من التخطيط إلى التنفيذ حيث يكون العميل على دراية كاملة بكل جزء مما سيستهلكه ولماذا ومتى وكيف سيؤثر عليه.

يمتد التخصيص إلى توصيل الوجبات. تتأكد Vmeals من تعبئة الطعام المطلوب جيدًا وتسليمه عند عتبة باب العميل خلال الإطار الزمني المحدد. تُرتب الأوقات المفضلة وعدد عمليات التسليم اليومية إلى مواقع متنوعة لتناسب راحة العميل.

هذه التدابير لها أهمية خاصة خلال شهر رمضان عندما تتغير أوقات الأكل والدورات.

التنوع هو نكهة الحياة

ما يميز طعام Vmeals إلى جانب كونه مغذي، فهو شهي وطازج، وتقدم مجموعة متنوعة للمحافظة على التغيير للمشتركين من شهر لآخر. انظمة الطعام الأكثر شعبية تحت الطلب هي نظام الكيتو، النظام النباتي مع الأسماك، النظام النباتي، ونظام خسارة الوزن. مزج الأنظمة متوفر لمن يبحثون عن التغيير.

الغرض من هذا العرض هو لإضافة عامل الصحة إلى هذا الشهر الكريم المليء بالبركات.

عن Vmeals

تقدم Vmeals وجبات صحية في جميع أنحاء دبي. مع الاعتقاد بأن أساس الحياة السعيدة يكمن في مدى شعور المرء بالصحة والرضا عن نفسه، بدأت Vmeals أثناء فترة الوباء استجابة للحاجة إلى التركيز على الصحة، وتغطي مجموعة من أنظمة التغذية مثل نظام الكيتو والنظام النباتي والنظام الخالي من الغلوتين والنظام الخالي من منتجات الألبان والنظام النباتي مع الأسماك، حيث أن التخصيص الفردي هو مفتاح النجاح. لقد أدى ضمان الجودة من خلال استخدام المكونات الطبيعية الطازجة، والطعم الشهي من خلال توظيف طهاة ذوي خبرة ونصائح سليمة من خبراء التغذية، إلى جعل الشركة في مكانة رائدة في المدينة.