”آيديال ستاندرد” تطلق نهجها المبتكر لتسهيل اختيار المنتجات وتبسيط عمليات التصميم

”آيديال ستاندرد” تطلق نهجها المبتكر لتسهيل اختيار المنتجات وتبسيط عمليات التصميم

3 أبريل، 2022 Off By DGNgate

أعلنت شركة “آيديال ستاندرد” عن إطلاق نهجها الجديد للمواصفات تحت مسمى “سنغولار” (Singular™) الذي يجمع بين المعرفة العميقة للشركة بالمنتجات والخبرات في القطاع، إلى جانب خدمات التصميم، وذلك من أجل تمكين العملاء من اختيار احتياجاتهم بسهولة من بين آلاف المنتجات، بهدف الحصول على الحلول الأنسب لمساحاتهم.

ويعد النهج الجديد بمثابة عملية بسيطة ومرنة، ويرتكز بشكل أساسي على حقيقة أن العملاء يحتاجون إلى التعامل مع مورد واحد ونقطة اتصال واحدة، على أن تكون تلك الجهة قادرة على توفير حلول الحمامات الشاملة، من مجموعة كاملة من فئات المنتجات، بما في ذلك الخلاطات والسيراميك والأثاث وإكسسوارات الحمامات.

ويتمثل الهدف من تطوير نهج “سنغولار” في تبسيط تصاميم الحمامات وتسهيل عملية الاختيار، مع مواصلة إلهام العملاء بطرق إبداعية، الأمر الذي يمكّنهم من المهندسين المعماريين والمصممين وشركات التجزئة والتجار والمستخدمين النهائيين، من التوصل إلى تصاميم حمامات مخصصة وشاملة، سواء كانت للفنادق أو المكاتب أو الأماكن العامة أو مرافق الرعاية الصحية أو المنازل.

”آيديال ستاندرد” تطلق نهجها المبتكر لتسهيل اختيار المنتجات وتبسيط عمليات التصميم

وتجدر الإشارة في هذا الشأن إلى أنه تم التوصل إلى هذا النهج الاستثنائي بالاعتماد على الفهم الشامل لمختلف احتياجات العملاء والقطاع، حيث يتم من خلاله عرض الطيف الواسع من تصاميم المنتجات المبتكرة والتقنيات عالية الأداء للشركة، والتي تسهم جميعها في تطوير حلول تجعل الحياة أسهل للجميع. ومهما كان نوع الحمام أو أسلوب التصميم ضمن الإطار العام لمختلف متطلبات القطاع، يضمن نهج “سنغولار” تقديم كل ما هو ضروري، من أجل إخراج هذه المفاهيم إلى حيز الوجود، وتعديلها بسهولة للحصول على النتيجة المطلوبة والمتوافقة مع التطلعات.

وسواء كان العملاء يودون تصميم مقصورة للاستحمام باللون الأسود الحريري السائد، أو حمام رئيسي أنيق باستخدام مجموعة منتجات “إكس – ليندا” الشهيرة، أو مساحة حمام متميز باستخدام حوض الغسيل الفريد “تيبو – زد”، سيكون بمقدورهم الشعور بالثقة دائماً، لاسيما وأن جميع المنتجات تقدم الحلول المقترحة، وتعمل مع بعضها بسلاسة تامة، من حيث التصميم والأداء على حد سواء.

وقال روبرتو بالومبا، كبير مسؤولي التصميم في “آيديال ستاندرد”: “يمثل مفهومنا الجديد “سنغولار” مجموعة من الأدوات المتاحة لكل مصمم للحصول منها على المكونات اللازمة للحمام المثالي. ويسمح النهج ذاته بدمج المنتجات القادرة على التكيف مع بعضها عبر الطرازات والتشطيبات والأحجام المختلفة، بما يؤدي إلى تطوير حلول متعددة لها بالكامل لإبراز هويتها الخاصة. لقد أرادت شركتنا تقديم تعريف جديد للإبداع، حتى نتيح للأشخاص حرية الاختيار بطريقة مبسطة للعملية بالكامل”.

من جهته، قال أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة “آيديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”: “إننا نواصل ابتكار أعمالنا لتوفير احتياجات ومتطلبات عملائنا في الوقت الذي نتفهم فيه ضرورة تقديم أفضل الخدمات ومجموعة واسعة من المنتجات بطريقة سهلة. إن هذا هو المحور الرئيسي الذي يقوم عليه نهجنا، لإطلاق عملية اختيار سهلة تؤدي إلى اتخاذ القرارات بطريقة أسرع وأسهل. وبالتالي، تمكنا من توفير أداة رائعة لعملائنا للتعبير عن أنفسهم من خلال مجموعة منتجاتنا الواسعة”.

ويمثل نهج “سنغولار” من “آيديال ستاندرد” تطوراً في مهمة الشركة القائمة على الجمع بين التصميم والابتكار لتضمن من خلالها حياة أفضل لعملائها. وحرصاً منها على دعم العلامة التجارية في المستقبل، سيتم عرض هذا النهج في مجموعة متنوعة من المواد والقنوات الخاصة بالشركة، بما في ذلك سلسلة كتبها للمنتجات القادمة التي تدعم بدورها العملاء لتبسيط عملية المواصفات.