هيئة المنطقة الحرة الدولية تشارك في تكريم النساء المتميزات

هيئة المنطقة الحرة الدولية تشارك في تكريم النساء المتميزات

3 أبريل، 2022 Off By DGNgate

علنت هيئة المنطقة الحرة الدولية عن استضافة النسخة الدولية الخاصة بجيل الألفية من جائزة المرأة الأفريقية للتميّز في دبي.

وأُقيمت الفعالية بحضور سمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة جواهر بنت خليفة آل خليفة لتمكين الشباب؛ وبتنظيم مؤسسة منتدى أفريقيا للمغتربين التي يقع مقرها في غانا وتنشط في الولايات المتحدة، والهادفة إلى تكريم الرجال والنساء المتميزين والذين نجحوا بإحداث أثر ملموس على صعيد النمو السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

هيئة المنطقة الحرة الدولية تشارك في تكريم النساء المتميزات

وجرت الفعالية في ردهة البولو الخاصة بكبار الشخصيات في هيئة المنطقة الحرة الدولية، حيث مُنحت جوائز المرأة الأفريقية للتميز 2022 لكل من الدكتورة نجوزي أوكونجو إيويالا، المدير العام لمنظمة التجارة العالمية؛ ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي في الإمارات والمدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي؛ وسعادة الموقرة الدكتورة نا آسي كابوكي اوكانسي، المستشارة الأولى لشؤون الاستثمارات المباشرة والعمل الكريم في حكومة سيراليون؛ وسعادة كلوديا كوينتيرو، سفيرة كولومبيا لدى غانا؛ والسيدة ناديا مرابط، مؤسسة ورئيسة مؤسسة ميراكل أفريكا الدولية؛ والسفيرة نانسي كوارتي-سام، نائب رئيس اتحاد شركات السياحة في القطاع الخاص التابع للمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا.

كما شهدت الفعالية منح جائزة الداعمين لقضايا النساء (He4She) لكل من صامويل دوسو-أوريت، رئيس مجلس إدارة مجموعة بترولين؛ وكيري أدلير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سكاي باور جلوبال، تكريماً لإسهاماتهما في مبادرات دعم المرأة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية: “نحن فخورون بدعم النسخة الدولية الخاصة بجيل الألفية من جائزة المرأة الأفريقية للتميّز وأهدافها الرامية إلى تكريم الشخصيات المتميزة من الرجال والسيدات. وتحتفي هذه الجوائز بالأشخاص الذين تجسّد إنجازاتهم قدرة النساء على التغلب على ظروفهن وتقديم إسهامات راسخة لعالمنا، كما تعكس أهمية مفاهيم الشمولية والتنوع. ونحرص في هيئة المنطقة الحرة الدولية على احترام الاختلافات واحتضانها بوصفها جزءاً رئيسياً من قوتنا وقدراتنا. ونلتزم بتوفير بيئةٍ شاملة وداعمة لموظفينا ومجتمعنا الأوسع على حد سواء”.

مارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية، مع المنظمين والحاصلين على جوائز المرأة الأفريقية للتميّز.

سمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، ومارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية، وسعادة الموقرة الدكتورة نا آسي كابوكي اوكانسي

الدكتور توني لاك والدكتورة إريكا بانيت، المؤسسان المشاركان للنسخة الدولية الخاصة بجيل الألفية من جائزة المرأة الأفريقية للتميّز؛ ومارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية؛ وسعادة الموقرة الدكتورة نا آسي كابوكي اوكانسي؛ والدكتورة جولييت تواكلي ،المنظمون والحاصلون على جوائز النسخة الدولية الخاصة بجيل الألفية من جائزة المرأة الأفريقية للتميّز.