سامسونج تطلق هاتف Galaxy A53 5G في دولة الإمارات

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A53 5G في دولة الإمارات

2 أبريل، 2022 Off By DGNgate

أطلقت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، اليوم، هاتف Galaxy A53 5G في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوفر للمستهلكين حزمة متكاملة من أحدث ابتكارات وتقنيات منظومة Galaxy. ويأتي هاتف Galaxy A53 5G مزوداً بمعالج جديد تماماً وكاميرا ثورية مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي إلى جانب شاشة عرض واسعة وسلسة، وبطارية قوية تدوم ليومين. ويتميز الجهاز بكونه يدعم تقنية اتصال الجيل الخامس ويتمتع بمستوى عالٍ من الحماية والأمان، فضلاً عن تصميمه الأنيق والنحيف والصديق للبيئة، ما يمنح المستخدمين تجارب اتصال متقدمة.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج غلف للإلكترونيات: “يسرني الإعلان عن إطلاق هاتف Galaxy A53 5G في دولة الإمارات، والذي يضم مجموعة من أحدث الابتكارات والتقنيات لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة هاتف محمول فريدة من نوعها. ويأتي إطلاق هذا الهاتف تماشياً مع إيماننا بأن جميع عملائنا يستحقون فرصة تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تكنولوجيا الهاتف المحمول بما يتناسب مع متطلباتهم وأنماط حياتهم. ويوفر أحدث إصدار من سلسلة Galaxy A لمحبي ابتكارات منظومة Galaxy فرصة تجربة واستكشاف مجموعة من الميزات المتطورة والمبتكرة بقيمة رائعة”

قدرات تصوير فائقة في جميع الأوقات والبيئات

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A53 5G في دولة الإمارات

استطاعت سامسونج الارتقاء بمعايير جودة الكاميرا في جهاز Galaxy A53 5G  لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بإنشاء المحتوى أو مشاركته مع الآخرين، عبر توفير تجارب تصوير متطورة من المستوى التالي مع مجموعة من الميزات الفائقة والممتعة من سلسلة Galaxy S . يتميز الهاتف الجديد بنظام الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات بدقة عالية تبلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ميزة مثبت الصور البصري OIS وتقنيةVDIS ، لتمكين المستخدمين من التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة وثابتة. وفي الوقت نفسه، توفر الكاميرا الأمامية الفائقة بدقة 32 ميجابكسل القدرة على التقاط صور ذاتية رائعة، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب مكالمات فيديو عالية الوضوح. وتتميز الكاميرا المبتكرة الجديدة في  Galaxy A53 5G بمعالج 5 نانومتر الجديد كلياً، مع قدرات الذكاء الاصطناعي، لتوفير صور فائقة ومتميزة، حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة.

وسيتمكن العملاء من التقاط صور مشرقة ونقية حتى في الظلام، بفضل الوضع الليلي المحّسن عبر توليف ما يصل إلى 12 صورة في وقت واحد. وتوفر عملية المعالجة متعددة الإطارات، القدرة و على تصوير مقاطع فيديو واضحة في بيئات منخفضة الإضاءة، عبر ضبط معدل الإطارات تلقائياً لتحسين تجارب الفيديو وجعل المحتوى أكثر نقاوة. ويساعد وضع  Portrait  المحسّن على التقاط صور أوضح وبدقة أكبر باستخدام الكاميرات المزدوجة وميزات الذكاء الاصطناعي الفائقة. من ناحية أخرى، يوفر وضع Fun mode، القدرة على إضافة أسلوب ولمسات فريدة إلى المحتوى باستخدام مزايا وظائف الفلتر والتأثيرات الممتعة المتوافقة مع العدسة فائقة الاتساع. وتعيد ميزة Photo Remaster  الحياة للصور القديمة مع القدرة على تعزيز دقة الصور ذات الجودة المنخفضة، والتخلص من العناصر غير المرغوب فيها من الخلفية.

تجارب مشاهدة من المستوى التالي

يؤدي النور القوي لأشعة الشمس إلى عدم وضوح المحتوى عبر شاشات الهواتف الذكية، الأمر الذي بات من الماضي بفضل الخوارزمية الذكية الجديدة في هاتف Galaxy A53 5G التي تضمن رؤية الشاشة بتفاصيل دقيقة وأكثر إشراقاً، حتى في الخارج. ويوفر الجهاز الجديد شاشة عرض مذهلة لا متناهية من نوع Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة[1]، مع معدلات تحديث متقدمة تبلغ 120 هرتز لتجارب مشاهدة غامرة. ويتضمن الهاتف بطارية تدوم ليومين[2] مع قدرات الشحن فائق السرعة بقوة 25 واط[3]، ما يمكن المستخدمين من التقاط الصور وإنشاء المحتوى واستهلاك البيانات لفترة أطول

تصميم أنيق ومتين وذكي

تم تصميم هاتف Galaxy A53 5G الجديد بناء على إرث سامسونج الإبتكاري ليكون عصرياً وعملياً ومستداماً في آن. ويوفر الإطار النحيف للجهاز مظهراً بسيطاً وأنيقاً، وتساهم ميزة Ambient Edge على الجمع بين الكاميرا وهيكل الهاتف بشكل فائق السلاسة. وتم تزويد الجهاز بزجاج Corning® Gorilla® Glass 5  ونظام [4]IP67 المقاوم للماء والغبار، ما يوفر متانة ترتقي بمستويات الاستخدام وراحة البال.

 لطالما تحدت سامسونج الواقع باستخدام ميزات التكنولوجيا، وتواصل التفكير في ابتكار أفضل السبل لاستثمار موارد الكوكب على نحو مثالي. ما دفع العلامة في أغسطس 2021 لإطلاق مبادرة الاستدامة  تحت عنوان “جالكسي من أجل الكوكب“، حيث تلتزم في إطاره باتباع إجراءات بيئية ملموسة للمساعدة في جعل كوكب الأرض أكثر صحة بحلول عام 2025. وبناءً على جهود الاستدامة التي تبذلها العلامة، تم تصغير حجم عبوات أجهزة  [5]Galaxy A بالإضافة إلى إزالة قابس الشاحن، كما صممت العبوات باستخدام مواد ورقية من مصادر مستدامة، بينما تم تطوير الجهاز بمواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك (PCM) لتصاميم الأزرار الجانبية وحامل شريحة بطاقةSIM ، مع ضمان إطالة عمر استخدام سلسلة Galaxy A الجديدة. وتتميز السلسلة الجديدة بما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات أنظمة One UI  و Android OS وما يصل إلى خمس سنوات من تحديثات السلامة.

تجربة Galaxy متصلة آمنة وفي متناول يدك

يضمن هاتف Galaxy A53 5G الجديد حماية المعلومات والبيانات الشخصية في الوقت الفعلي، بفضل نظام الحماية Samsung Knox  المدمج – الذي يوفر مستوى أمان من الدرجة الدفاعية. كما يوفر نظام Secure Folder  للمستخدمين خزنة رقمية مشفرة لتخزين الصور والملاحظات والتطبيقات الخاصة، حيث يمكنهم الوصول إليها على نحو حصري. وتضمن ميزة المشاركة الخاصة[6] للمستخدمين القدرة على التحكم بإمكانية ووقت الوصول إلى الملفات. وسيتضمن Galaxy A53 5G محفظة Wallet [7]Samsung  الجديدة، وهي منصة مناسبة وآمنة لتخزين الملفات والبيانات مثل تذاكر السفر وبطاقات الائتمان. ويتوافق جهاز Galaxy A53 5G بسلاسة مع أجهزة Galaxy الأخرى لتوفير تجربة اتصال كاملة بنظام  .Galaxy

يبلغ سعر هاتف Galaxy A53 5G (طراز 256 جيجابايت) 1749 درهماً و(طراز 128 جيجابايت) 1549 درهماً، ويمكن شراؤه من متاجر علامة سامسونج ومتجرها الإلكتروني ومتاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات. وسيحصل المستهلكون الذين يشترون الجهاز خلال الفترة حتى تاريخ 30 أبريل بالإضافة إلى  تغطية +Samsung Care لمدة عام مجاناً ، على اشتراك مجاني بسعة 100 جيجابايت لمدة 6 أشهر في OneDrive، واشتراك  YouTube Premium مجاني لمدة شهرين لتجربة مشاهدة خالية من الإعلانات، إضافة إلى اشتراك مجاني خالي من الإعلانات لمدة 3 أشهر مع  Spotifyلتحميل غير محدود وعالي الجودة والإستماع إلى الموسيقى أينما أردت و اشتراك Adobe Premium المجاني لمدة شهرين للإستمتاع بالتعديل والتصميم والمزيد

[1] قياس الشاشة قطرياً، يبلغ 6.5 بوصة على شكل مستطيل كامل و 6.3 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية. تقل مساحة المشاهدة الفعلية بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

[2] تم التقدير باعتماد ملف تعريف الاستخدام للمستخدم المتوسط / النموذجي. تم تقييمها بشكل مستقل بواسطة Strategy Analytics بين 2022.01.20 و 01.31 في المملكة المتحدة مع إصدارات ما قبل الإصدار من SM-A536 و SM-A336 في ظل الإعداد الافتراضي باستخدام شبكات LTE و 5G Sub6 (لم يتم اختبارها ضمن شبكة 5G mmWave). يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة والميزات والتطبيقات المستخدمة وتكرار المكالمات والرسائل وعدد مرات الشحن والعديد من العوامل الأخرى.

[3] يباع شاحن الحائط بشكل منفصل ؛ استخدم فقط أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من Samsung. لتجنب الإصابة بجهازك أو إتلافه ، لا تستخدم بطاريات أو شواحن أو كبلات غير متوافقة أو بالية أو تالفة. يدعم شحن فائق السرعة يصل إلى 25 واط. لمزيد من المعلومات حول جهازك ، يرجى زيارة www.samsung.com.

[4] بناءً على ظروف اختبار الغمر حتى متر واحد من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه في الشواطئ أو حمامات السباحة أو بالقرب من المياه والصابون. آمن ضد ضغط الماء المنخفض فقط. اشطف البقايا / جفف بعد البلل.

[5] أجهزة Galaxy A محددة تم إطلاقها في عام 2022 (A53 5G و A33 5G و A13 و A23 و A73 5G) والمزيد في المستقبل.

[6] تتطلب ميزات المشاركة الخاصة أن يكون لدى المرسل والمستقبل أجهزة Galaxy المحمولة بنظام Android 9 أو أحدث وتطبيق Private Share.

[7] سيتم دعم Samsung Wallet على كل من Galaxy A53 5G 5G و Galaxy A33 5G. قد يختلف التوفر والتوقيت حسب السوق.