سامسونج تطلق جهاز العرض الذكي The Freestyle في دولة الإمارات

سامسونج تطلق جهاز العرض الذكي The Freestyle في دولة الإمارات

2 أبريل، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 أبريل 2022أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، اليوم، عن إطلاق جهاز العرض المبتكر  The Freestyle، أحدث ابتكارات الشركة في محفظة الأجهزة العصرية، والذي يأتي مزوداً بتقنية عرض هي الأولى من نوعها على مستوى أجهزة العرض، إلى جانب مجموعة من الميزات والخصائص الفريدة التي لاقت ترحيباً واسعاً من قبل المستهلكين، حيث شهدت مرحلة الطلب المسبق على الجهاز نفاد الكمية المعروضة في غضون يومين فقط. ويتميز جهاز العرض المحمول The Freestyle بحجمه الصغير ، ما يتيح للمستهلكين استخدامه في أي مكان وفي أي وقت بما يتناسب مع أنماط حياتهم وتفضيلاتهم ومتطلباتهم.

ويتجاوز الجهاز بفضل قابلية حمله ووزنه الخفيف نطاق أجهزة العرض التقليدية ليوفر للمستهلكين تجارب ترفيهية غامرة في أي مكان يتواجدون فيه.

سامسونج تطلق جهاز العرض الذكي The Freestyle في دولة الإمارات

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي  في سامسونج غلف للإلكترونيات: “يتمثل أحد أهدافنا الرئيسية من خلال تطوير ابتكارات متميزة في مجال تقنيات العرض في تجاوز قدرات الأجهزة العادية لمنح المستهلكين حرية تخصيص المحتوى ومتابعته في أي مكان ووقت وكيفما يشاؤون. ويسرنا إطلاق جهاز The Freestyle في دولة الإمارات ونتطلع إلى معرفة ردود أفعال المستهلكين حول ميزاته الثورية، والتي صممناها بما يتناسب مع أنماط حياتهم لمساعدتهم على تغيير مساحتهم والتعبير عن أنفسهم من خلال الإمكانات غير المحدودة للشاشة المحمولة إضافة إلى الخصائص والتقنيات المتطورة التي ينطوي عليها الجهاز”.

مناسب لأي مساحة

يضمن جهازThe Freestyle  عملية بث سلسة على نحو غير مسبوق للمحتوى المعروض عبر الشاشات الكبيرة بغض النظر عن المساحة المتوفرة لدى المستهلكين، والذين يمكنهم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة المحتوى على شاشة كبيرة (تصل إلى 100 بوصة) في أي وقت وفي أي مكان. وباستخدام ميزة Scale & Move، يمكن للمستخدم زيادة حجم الشاشة التي يتم إسقاطها عبر الجهاز بنسبة تصل إلى 50٪ وتحريك الشاشة دون الحاجة لتحريك جهاز العرض على الإطلاق.

كما يوفر الجهاز للمستخدمين إمكانية تصفح ألبومات الصور باستخدام ميزة النسخ المتطابق لأجهزة Android وiOS، كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بإجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر شاشة كبيرة من خلال توصيل هواتفهم الذكية.

الترفيه في أي مكان في منزلك

يتميز جهاز The Freestyle  بحجمه المثالي الذي يتيح للمستخدمين حمل الجهاز ونقله بسهولة كبيرة، كما يعمل الجهاز تلقائياً على ضبط مستوى ودرجة التركيز وزاوية العرض بمجرد لمس زر التشغيل، ما يوفر للمستخدمين عملية ضبط وإعداد سريعة وخالية من المتاعب. كما يتميز الجهاز بإمكانية الدوران حتى 180 درجة، ما يساعد المستخدم في تحديد الوضع المثالي دون تحريك جهاز العرض. إضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير زاوية عرض المحتوى في أي مكان في المنزل، سواءً كان على الحائط أو السقف أو الأرضية أو حتى الطاولة. ولمزيد من الراحة والمرونة، يمكن للمستخدمين أيضاً تشغيل الجهاز وإيقافه باستخدام الصوت فقط. كما يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة أو الاستماع إلى الموسيقى أو فتح التطبيقات بسهولة باستخدام الأوامر الصوتية.

ويأتي الجهاز مزوداً أيضاً بخاصية الوضع المحيطي الذي يسمح بتخصيص مساحة المنزل بتأثيرات إضاءة بما يتناسب مع تفضيلات ومزاج المستخدمين. ويساعد الجهاز أيضاً في إنشاء ديكورات منزلية فريدة من خلال عرض صور أو زينة ما على ستائر المنزل، وإضافة أسلوب وشخصية جديدة للمساحات المنزلية.

مثالي للحفلات

بفضل جودة الصوت العالية وتقنية الاتصال بالبلوتوث، يُعد جهاز The Freestyle خياراً رائعاً لتشغيل الموسيقى خلال الحفلات. وبالمقارنة مع مكبرات الصوت المحمولة عالية الأداء التي تعمل بتقنية البلوتوث المتوفرة في السوق، توفر مكبرات الصوت المدمجة القوية في جهاز The Freestyle صوتاً محيطياً شاملاً، بحيث يمكن للمستهلكين الاستمتاع بتجربة صوت غامرة من أي مكان يجلسون فيه. ويجمع جهاز العرض التلفزيوني الذكي أيضاً بين التقنيات المرئية عالية الجودة والصوت الغامر لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة. ويتيح الجهاز للمستخدمين الاستمتاع بقائمة التشغيل المفضلة لديهم من خلال مكبر الصوت ذي الأداء المذهل ليستمتعوا بأجواء وحفلات لا تُنسى.

شاشة محمولة للأماكن الخارجية

يمكن لمستخدمي جهاز The Freestyle إنشاء المساحات الخاصة بهم لمشاهدة المحتوى من أي مكان، سواء داخل المنزل أو في الهواء الطلق وذلك بفضل حجمه الصغير ووزنه الخفيف الذي يبلغ 830 جراماً فقط. وسواء كان المستخدم يخطط لقضاء بعض الأوقات الممتعة في منزل صديقه أو في فندق أو حتى في الهواء الطلق، يوفر له جهاز العرض المبتكر طرقاً أسهل وأسرع وأكثر ملاءمة لبث المحتوى المفضل لديه بكل راحة كما لو كان في منزله. وباستخدام ميزة Tap View في تطبيق SmartThings على الهاتف الذكي، لن يحتاج المستخدمون أكثر من توصيل جهاز The Freestyle بهواتفهم الذكية للوصول إلى واجهة المستخدم الدقيقة لتلفزيون سامسونج الذكي الخاص بهم.

 78 total views,  2 views today