مطعم فيلدج بيسترو يدعوك للاستمتاع بوجبة إفطار شهية مع العائلة والأصدقاء

تلذّذ بقائمة إفطار شهية في مطعم فيلدج بيسترو خلال شهر رمضان المبارك

دبي  مارس 2022: سيرحّب مطعم فيلدج بيسترو في فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية بشهر الصوم القادم مع قائمة إفطار تمّ إعدادها خصيصاً للزوّار والصائمين خلال شهر رمضان المبارك. سيتمتع الضيوف كل أمسية جمعة وسبت بدءاً من غروب الشمس، بقائمة طعام متنوعة تزخر بالأصناف الشهية من حول المنطقة والعالم.

علاوة على ذلك، ستتوفّر محطة طهي حية للمشاوي المتبّلة والغنية بالنكهات مثل كفتة الضأن والشيش طاووق والمقانق والسجق المشوي طازجاً على شواية الفحم في الهواء الطلق. ولا يكتمل عرض المشاوي من دون تشكيلة من الأطباق الجانبية الشهية على غرار الخضار المشوية، وصلصة الثوم والهريسة. كما تشمل قائمة الطعام بوفيه غني بالسلطات وآخر للأصناف الساخنة التي تضمّ وصفات شرق أوسطية معروفة مثل داوود باشا وفلافل البندق مع تتبيلة الطحينة بالليمون.

مطعم فيلدج بيسترو يدعوك للاستمتاع بوجبة إفطار شهية مع العائلة والأصدقاء

أما الضيوف المقيمين في فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، فسيحظون بفرصة تذوّق قائمة السحور الثابتة والزاخرة بالأطباق الساخنة والباردة مثل سلطة جبنة الحلوم المشوية وشوربة العدس إلى جانب حلوى أم علي بالفستق الحلبي ليكون ختام الوجبة مسكاً.

فيلدج بيسترو

وجبة الإفطار في القرية

العرض: بوفيه ومحطة طهي حي للمشاوي

الزمان: كل أمسية جمعة وسبت خلال شهر رمضان الكريم بدءاً من الغروب وحتى الساعة 10:30 مساءً 

السعر: 140 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية

خدمة تناول الطعام داخل الغرفة

العرض: قائمة السحور الثابتة 

الزمان: قبل بزوغ الفجر 

السعر: 60 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

نبذة عن فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية
 ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية هو الفندق الرئيسي للعلامة العصرية الجديدة ذا فيرست كوليكشن، التابعة لمجموعة ذا فيرست غروب.يحتضن الفندق المصنّف من فئة الأربع نجوم والحائز على عدّة جوائز، 491 غرفةً، ومرافق فاخرة ومطاعم مميّزة مثل سانتي ريا وفيلدج بيسترو.

نبذة عن مطعم فيلدج بيسترو
 يقع مطعم فيلدج بيسترو في فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، وهو مناسب للعائلات إذ يقدّم قائمة طعام انتقائية مستوحاة من المطبخ الفرنسي بالإضافة إلى مجموعة من البوفيهات العالمية. يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة طعام بجانب المسبح وبحفلات شواء على ترّاس فيلدج بيسترو.