الهلال للمشاريع تستضيف وفداً من طلاب كلية كولومبيا للأعمال

الهلال للمشاريع تستضيف وفداً من طلاب كلية كولومبيا للأعمال

23 مارس، 2022 Off By AETOSWire

الشارقة، الامارات العربية المتحدة

استضافت الهلال للمشاريع 30 طالباً وطالبة من كلية كولومبيا للأعمال بنيويورك، وذلك ضمن زيارة تعليمية هدفها تعزيز فهم الطلاب لبيئة الأعمال المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد هذه الزيارة التي عقدت في غرفة تجارة وصناعة الشارقة أول لقاء بين الجانبين منذ بداية جائحة كورونا، استئنافاً للبرنامج المشترك بين الشركة والكلية.

وأتاح الاجتماع للطلاب فرصة التفاعل مع القيادة العليا في شركة الهلال للمشاريع. وقدم ممثلون عن الشركة لمحة عن مسيرة نموها، من مؤسسة إقليمية إلى ائتلاف عالمي متنوع، وعرضوا استراتيجيات التنويع المعتمدة عبر القطاعات المختلفة في المجموعة، من الموانئ والخدمات اللوجستية، إلى رأس المال الاستثماري المؤسسي واحتضان الأعمال. وأكد المسؤولون التنفيذيون في الشركة على التزامها بالنهوض بأفضل الممارسات العالمية في الاستدامة والحوكمة المؤسسية. وتمكن الطلاب المشاركون من مناقشة مواضيع متنوعة في مجال الثقافة وريادة الأعمال مع مسؤولين من القيادة العليا والخريجين الموظفين حديثاً في الشركة.

الهلال للمشاريع تستضيف وفداً من طلاب كلية كولومبيا للأعمال

ويعد هذا البرنامج جزءاً من دورة “التفاعل العالمي: نمو الاقتصاد في الإمارات” ضمن ماجستير إدارة الأعمال في كلية كولومبيا للأعمال، إذ تتضمن هذه الدورة أبرز المسارات الاقتصادية العامة في دولة الإمارات والفرص والمخاطر التي تواجهها الأعمال وواضعي السياسات في الدولة. وتقدم هذه الدورة الفرصة للطلاب للتفاعل مع الشركات الرائدة والهيئات الحكومية في المنطقة للتعرف على أفضل ممارسات الأعمال واكتساب معلومات مفصلة عن الاقتصاد المحلي.

وتتعاون الهلال للمشاريع منذ 2015 مع كلية كولومبيا للأعمال في تنفيذ هذا البرنامج، واستضافت إلى الآن أكثر من 150 طالباً سعياً منها إلى تحفيز المواهب المتنوعة وتنميتها، وسد الفجوات، وتعزيز العلاقات والتبادل الاقتصادي والأكاديمي والاجتماعي والثقافي.

وقال بيير يارِد، بروفيسور الأعمال الدولية ونائب عميد التعليم التنفيذي في كلية كولومبيا للأعمال: “نحن سعداء باستئناف برنامجنا المشترك مع الهلال للمشاريع في هذه الزيارة الأولى إلى الإمارات منذ 2019، التي أظهرت مرة أخرى قيمة هذا البرنامج لطلابنا وأهمية الفرص التي يقدمها لهم للتعرف بصورة مباشرة على بيئة الأعمال في المنطقة واكتشاف استراتيجيات التنويع الفعالة التي أسهمت في نمو هذه الشركة العالمية.”

من ناحيته، قال نيراج أغرافال، المدير التنفيذي في الهلال للمشاريع: “يسرنا أن نرحب مرة أخرى بطلاب كلية كولومبيا للأعمال في دولة الإمارات، وقد استمتعنا كثيراً بالتفاعل مع طلاب ماجستير إدارة الأعمال ومشاركتهم خبراتنا وتعريفهم بالقيم الثقافية التي تقوم عليها أعمالنا في الدولة. ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع كلية كولومبيا للأعمال، ونتمنى للطلاب – قادة أعمال المستقبل – كل النجاح والتوفيق.”

عن الهلال للمشاريع

الهلال للمشاريع شركة عالمية مقرها الإمارات العربية المتحدة وتعمل ضمن أربع منصات هي: الهلال للمشاريع التطويرية، والهلال للمشاريع الاستثمارية، والهلال للمشاريع الناشئة، والهلال للمشاريع الابتكارية، وتمتد أنشطتها عبر قطاعات متنوعة تضم الموانئ والخدمات واللوجستية، والطاقة والهندسة، والأغذية والمشروبات، وطيران الأعمال، إضافة إلى مجالات أخرى منها الأسهم الخاصة ورأس المال المؤسسي واحتضان الأعمال. ويعمل لدى الهلال للمشاريع أكثر من 1,800 موظف وموظفة في 15 دولة.

تتبنى الهلال للمشاريع إطار عمل استثماري وتشغيلي طويل الأمد يقوم على الحوكمة المؤسسية والنمو الشامل والممارسات المهنية المسؤولة، وهي شركة رائدة على مستوى المنطقة في تنمية أعمال عالمية متنوعة ومستدامة تتميز بقدرتها على النمو والتوسع وتحقيق الربح.

https://www.crescententerprises.com/

*المصدر: “ايتوس واير”