ذا كوريتك جروب تقدم نهجها في تطوير أنود السيليكون خلال المؤتمر الوطني للبطاريات 

ذا كوريتك جروب تقدم نهجها في تطوير أنود السيليكون خلال المؤتمر الوطني للبطاريات 

22 مارس، 2022 Off By AETOSWire

آن آربر، ميشيغان – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) –  تعد شركة “ذا كوريتك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسياً وشاشات العرض الحجمية ثلاثية الأبعاد، واحدة من مجموعة شركات مختارة لتقديم عرضها خلال مؤتمر أمريكي يمتد على يومين حول تسريع عملية تطوير سلسلة توريد محلية للبطاريات.

هذا وتحدثت الدكتورة ميشال توكارز، نائبة الرئيس لشؤون الشراكات والابتكار، عن تطوير “ذا كوريتك جروب” لبطاريات أيون الليثيوم من خلال أنودات السيليكون. وتستخدم “ذا كوريتك جروب” الميزات الفريدة لمركّب السيكلوهيكساسيلان وجزيئات مماثلة لتعزيز أداء أنودات السيليكون. ويعتبر نهج “ذا كوريتك جروب” جديداً بالنسبة للقطاع ومحميًّا بموجب إيداع الشركة مؤخراً للحصول على براءة اختراع ذات منفعة كاملة. ويمكن لهذا التطوير أن يؤثر بشكل كبير على سوق المركبات الكهربائية.

وقد اجتذب المؤتمر الافتراضي الذي امتد على يومين وأقيم تحت عنوان “سد الفجوة: التقدم في مجال صناعة البطاريات وسلسلة التوريد في أمريكا”، ما يزيد عن 1400 مشارك من جميع أنحاء البلاد، نصفهم تقريباً يمثل القطاع. تم اختيار “ذا كوريتك جروب” لتقديم عرضها من بين أكثر من 100 مقدم طلب.

ذا كوريتك جروب تقدم نهجها في تطوير أنود السيليكون خلال المؤتمر الوطني للبطاريات 

ومن جهته، قال ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي: “قدّم المؤتمر فرصة هائلة لمناقشة تكنولوجيا أنودات السيليكون التابعة لشركة ’ذا كوريتك جروب‘ إلى جانب الشركاء المحتملين وكذلك قادة الحكومة والقطاع. ونعتقد بأن نهجنا هو السبيل إلى إطلاق العنان لقوة أنودات السيليكون، والتي ستسهم بإطالة عمر بطاريات أيون الليثيوم لكل شيء من الإلكترونيات المحمولة إلى المركبات الكهربائية”.

كما أظهرت الأبحاث أن أنودات السيليكون لديها القدرة على استيعاب 10 أضعاف الليثيوم الخاص بأنودات الجرافيت التقليدية. بيد أنه حتى الآن، عانت محاولات إطلاق العنان لقوّة أنودات السيليكون من ضعف دورات الشحن وإعادة الشحن وانخفاض عمر البطاريات. ببساطة، لا يزال يترتب على العلماء استغلال كامل إمكانيات أنودات السليكون. وتعتقد “ذا كوريتك جروب” بأن نهجها- المتمثل في تصميم جزيئات نانوية من السيليكون لحل المشكلة- سوف يحقق إمكانيات أنودات السيليكون لنقل أداء بطارية أيون الليثيوم إلى المستوى التالي.

وأضافت الدكتورة توكارز قائلة: “نقوم بتطوير بطارية أيون الليثيوم بواسطة أنود السيليكون لإظهار تأثيرات نهجنا الفريد في مسألة دورة حياة الشحن وإعادة الشحن. كان هذا منتدى رائعاً سمح لنا بمناقشة نهجنا وكان لنا الشرف أن نشارك في مثل هذه المجموعة المرموقة”.

للاطلاع على المزيد حول نهج  “ذا كوريتك جروب” الجديد في مجال أنودات السيليكون، يرجى مشاهدة عرض “ذا كوريتك جروب” عبر النقر هنا أو زيارة الرابط التالي: https://thecoretecgroup.com/.

لمحة عن “ذا كوريتك جروب”

تقوم شركة “ذا كوريتك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كوريتك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار “ذا كوريتك جروب” عبر “تويتر” و“لينكد إن”.

بيانات تطلعيّة:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كوريتك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220321005671/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”