شركة بيوبل الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي تبيع الرموز غير القابلة للاستبدال المُثبتة والأولى من نوعها لعقارات العالم الحقيقي المُرقمنة

شركة بيوبل الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي تبيع الرموز غير القابلة للاستبدال المُثبتة والأولى من نوعها لعقارات العالم الحقيقي المُرقمنة

22 مارس، 2022 Off By AETOSWire

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أطلقت “بيوبل“، وهي شركة البيانات المكانية سريعة النمو، فئةً جديدةً من الرموز غير القابلة للاستبدال، وذلك عبر استكمال المبيعات الأولى عالمياً لتمثيلات رقمية مُثبتة لعقارات فعلية. وفي أعقاب عمليات البيع الأولى من نوعها لوثائق مُثبتة تعود لممتلكات في العالم الحقيقي تمّ بيعها على شكل رموز غير قابلة للاستبدال، أكدت شركة “بيوبل” أنها تمكنت من تحقيق عشرات الآلاف من الدولارات من مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال من خلال سوق “أوبن سي”.

هذا وقام كلّ من “سبيك”، وهو منتج “بيوبل ” الخاص برسم خرائط العقارات السكنية، و”ستاك”، وهو منتجها للعقارات التجارية، ببيع الرموز غير القابلة للاستبدال إلى مجموعة من المشترين من دبي وجميع أنحاء العالم. وكانت عملية البيع الأولى في دبي لأحد كبار المسؤولين المصرفيين، الذي انتهز الفرصة للاستفادة من هذه التكنولوجيا الرائدة.

وفي مرحلةٍ لاحقة، ستقوم “بيوبل” بطرح رموز غير قابلة للاستبدال تمثّل كل معلمٍ من معالم التطوّر البارزة في دبي، والحرص على أن يكون المبنى بأكمله حائزاً على شهادة مصادقة واعتماد من قبل “سبيك”، ما يعني أنه يمكن للمشترين أن يتعاملوا بثقة وشفافية تامة ويحظوا بفرصة لامتلاك الرموز غير القابلة للاستبدال والفريدة من نوعها لممتلكاتهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الرموز غير القابلة للاستبدال قد تضطلع بدورٍ رئيسي إلى حدّ كبير في إحداث تغيير جذري في كيفية تفاعلنا مع العقارات. إذ من خلال هذه العملية، ستتخطى عملية شراء الرموز غير القابلة للاستبدال كونها مجرّد عملية شراء أصول تذكارية أو مُجرّد رموزٍ يجمعها هواة العملات المتخصصة. وستكون ضرورية لتسهيل تداول التمثيلات الرقمية التي تم التحقق منها للممتلكات المادية في عالم “الميتافيرس” الافتراضي. كما قد تساهم هذه الأصول الرقمية في تسهيل التعاملات الرقمية “البلوك تشين” للممتلكات المادية، وتسريع عملية الشراء من خلال استخدام مجموعات بيانات العقارات التي تم التحقق منها لدعم المعاملات.

شركة بيوبل الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي تبيع الرموز غير القابلة للاستبدال المُثبتة والأولى من نوعها لعقارات العالم الحقيقي المُرقمنة

وقال أوليفيه بريش، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة “بيوبل”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “إنّ هذا السوق أكبر بكثير وأكثر تنوعاً مما يدركه الكثيرون. تقوم تقنيتنا بتسهيل الانتقال إلى واقعٍ يمكن فيه نسخ مساحات العالم الحقيقي التي نعرفها ونحبها إلى نمط رقمي وبدقة مؤكدة. وبدوره، يدفع بنا هذا الأمر خطوةً إلى الأمام إلى تطوير تطبيقات من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً من هذه التكنولوجيا، بما في ذلك تداول أو تأجير نسخة رقمية فائقة الدقة من الممتلكات الخاصة بك، والقدرة على تداول الأصول الحقيقية المادية بأمان وبشكل فوري من خلال التعاملات الرقمية ’البلوك تشين‘ على نطاق أوسع”.

لمحة عن “بيوبل “

قامت “بيوبل”، وهي شركة للبيانات المكانية، بإنشاء منظومة لرسم مخططات العالم المبني في العالم الرقمي، وذلك عبر أخذ المباني المادية ورقمنتها. تسمح أدوات الذكاء الاصطناعي والبرمجيات المملوكة للشركة والمُسجّلة بموجب براءة اختراع والتي تُحدث تغييراً جذرياً، إلى جانب الأجهزة الأفضل ضمن فئتها، بتوفير دقة منقطعة النظير وبسرعة غير مسبوقة، الأمر الذي يُشكّل تحدياً أمام الممارسات القديمة التي لا تزال مستخدمة على نطاق واسع في أسواق العقارات في جميع أنحاء العالم.

تجلب “بيوبل” الثقة والشفافية والدقة والكفاءة إلى قطاع العقارات العالمية من خلال وضع معيار عالمي للبيانات المكانية يستفيد منه جميع المشاركين في السوق.

يُرجى الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عير الرابط الالكتروني التالي: https://www.pupil.co/news/verified-nfts-of-digitised-real-world-properties

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220321005581/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”