كوين أو إكس إس Coinoxs تستعد لطرح أول مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – ستقوم “كوين أو إكس إس” Coinoxs، وهي شركة تكنولوجيا تتخذ من تركيا مقراً لها، متخصصة بتقديم حلول قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية “البلوك تشين”، بطرح أول مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي في العالم “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe)، خلال مشاركتها في قمة “إيه آي بي سي” (AIBC) للذكاء الاصطناعي التي ستعقد في دبي في الفترة المتدة بين 20 و 23 مارس. ستستقطب القمة نحو 15 ألف مشارك من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشركات والمستثمرين وعشاق “البلوك تشين” والجيل الثالث للويب (web3). وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “كوين أو إكس إس” (Coinoxs)، قان عزيز أوغلو في معرض تعليقه على الأمر: “من خلال ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe)، وهي مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال لأول نادٍ اجتماعي رقمي ومادي في العالم، سنقوم بالانفتاح على العالم عبر تقنية ’البلوك تشين‘.”

كوين أو إكس إس Coinoxs تستعد لطرح أول مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي في العالم

مجموعة من الرموز المجتمعية غير القابلة للاستبدال من الجيل التالي

ستجري فعاليات الحفل المخصص لكبار الشخصيات لإطلاق الجيل التالي من رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) على هامش قمة “إيه آي بي سي” (AIBC) للذكاء الاصطناعي في 21 مارس، على أن يبدأ التسجيل على قائمة الانتظار في اليوم نفسه. وبمجرد وضع معايير الإدراج في القائمة البيضاء، سيتمكن مالكو رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال من الاستفادة من الفرص التي توفرها في جميع أنحاء العالم. وقد شرح السيد عزيز أوغلو أن مجموعة “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe)، التي تضمّ ما مجموعه 10 آلاف من الرموز غير القابلة للاستبدال، ستسمح باستقطاب أعضاء رفيعي المستوى جدد إلى منظومة “كوين أو إكس إس” (Coinoxs). وأضاف: “سيسمح إطلاق ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe)، الذي يعدّ أول نادٍ اجتماعي رقمي ومادي في العالم، بخلق منظومة خاصة به. بذلك، وبصفتهم أعضاء رفيعي المستوى في منظومة ’كوين أو إكس‘ (Coinoxs)، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من مراكز ’أو إكس إس كونيكت‘ (OxsConnect) التي سيتم افتتاحها في المدن الكبرى، على غرار إسطنبول ودبي وسيول وميامي.”

وأكمل عزيز أوغلو: “ستشكّل ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe) صلة وصل تجمع بين كل من يرغب في تطوير مشاريع جديدة خلال المشاركة في النشاطات الاجتماعية والاختلاط مع الآخرين. وستتولى مراكز ’أو إكس إس كونيكت‘ (OxsConnect) استضافة مساحات المكاتب وغرف الاجتماعات ومعارض الرموز غير القابلة للاستبدال وقاعات المناسبات والمقاهي.” وقد تمّ افتتاح مركز “أو إكس إس كونيكت” (OxsConnect) على منصة “ديسنترالاند” (Decentraland) القائمة على مستعرض العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد في فبراير. وتابع: “سيشارك المستخدمون في الفعاليات الترويجية المجانية لتوزيع هذه الرموز الخاصة بنا، ويستمتعون بممارسة الألعاب التي تسمح لهم بكسب المال خلال اللعب، ويستخدمون المزيد من منتجات وخدمات ’كوين أو إكس‘ (Coinoxs). كما سيتم إدراجهم مسبقاً في الفعالية الترويجية لتوزيع رموز ’أو إكس إس توكن‘ (OxsToken) في أعقاب إطلاق ’أو إكس إس داو‘ (OxsDao) في يونيو المقبل.”

مزايا رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال
وشدد السيد عزيز أوغلو على أن رموز “أو إكس إس ترايب” (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال هي جزء هام من المنظومة العملاقة التي أنشأتها “كوين أو إكس” (Coinoxs)، وقال في هذا السياق: “تعدّ رموز ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال المفتاح الذهبي للوصول إلى منتجات وخدمات ’كوين أو إكس‘ (Coinoxs). وتبدأ المزايا التي توفرها هذه الرموز بالاستخدام المجاني لمراكز ’أو إكس كونيكت‘ (OxsConnect) والحصول على تذكرة إلى الأحداث الافتراضية في ’أو إكس كونيكت‘ (OxsConnect) على منصة ’ديسنترالاند‘ (Decentraland). لا بد من الإشارة إلى أن تطبيق ’أو إكس إس كونيكت‘ (OxsConnect) هو تطبيق يمكن فيه لأفراد هذا المجتمع الاختلاط وبناء شبكات من الأحداث والأعمال. وبالإضافة إلى حصولهم على إمكانية الوصول المجاني المخصص لكبار الشخصيات إلى الخدمات، سيحظى مالكو رموز ’أو إكس إس ترايب‘ (OxsTribe) غير القابلة للاستبدال على عضوية النخبة في منصة ’أو إكس إس داو‘ (OxsDao) ويستفيدون من الفعاليات الترويجية لتوزيع رموز ’أو إكس توكن‘ (OxsToken). تهدف ’أو إكس إس داو‘ (OxsDao) إلى جمع المستثمرين أو المستخدمين أو المطورين الذين يساهمون بطريقة ما في منظومة ’البلوك تشين‘.”

*المصدر: “ايتوس واير”